بارت 12❄

847 18 6
                                    


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

♕ احيانا نحب ضجة العالم فقط لكي لا نتعثر في سكون الوحدة ♕
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في شوراع ايطاليا المزدحمة مايسمع فقط ابواق السيارات وضجيج المارة و ستائر المحلات ترفع كانت الساعة السابعة صباحا مما يعني بداية يوم جديد لكل فردا، بداية حلم للبعض، بداية امل لاخر، بداية لانهاية لها للبعض الاخر.
كانت بطلتنا في سيارة مستقلة اوقفتها على بعد شارعين من منزلها كانت السيارة تسير بعدما اعطته العنوان وهو مقهى في وسط المدينة فلازال الوقت باكرا ولم ترد ان تتناول الفطور في البيت ففضلت تناوله في احدى مقاهي ايطاليا فحسب ما سمعت يعدون اجمل قهوة لذالك لا خسارة في التجربة، كانت تضع رأسها على نافدة السيارة تراقب الطريق والمارة والسيارات المكتظة حقا شوارع المدينة تعاني الازدحام، غرقت بأفكارها لسنوات بعيدة تتدكر اول حب لها او دقة قلب لشخص اول شخص قال لها احبك تبا، الحب يجعلنا مجرد احبال نلفها حول اعناقنا كانت نور لا ترمن بالحب فكانت تسخر من كل من تراه عاشق وغارق، لتجد نفسها في وسط دوامة العشق تكافح النجاة، نعم، لقد مر ثلاث سنوات لعينة من ان رأت فيه حبها الاول ولكن لم تكن الاخيرة لقد كانت ترا الصحف والمجلات، كانت تشتريهم خفية من امها كي لا توبخها فبعد تركه لها قررت ان انساه ولكن على من تكذب، فقط لتقنع قلبها اللعين انه لم يعد ينبض بإسم ذالك الحقير، نعم صحف ومجلات وصفحات على الانثرنيث كانت تتحدث عن صقر الاقتصاد ومن غيره ماوريسيو او ماتعرفه بطلتنا بإسم « عمر»  نعم لسوء او نقل للحظ الجيد انه لم يذكر للآن اسم ماوريسيو في الصحف او مواقع التواصل فلقد كان يمنع منعا باتا ان يذكر اسمه في مجلة واحدة وكأنه اللعين كان يعام انها تقرا اخباره اول باول.  غكل مايكتب يقول صقر الاقتصاد فهءا اللقب الذي اطلقوه عليه وهو لم يمانع مدتم لم يذكر اي احد اسمه، فإحدى المرات كتب صحفي اسمه بالكامل « ماوريسيو اليخاندرو»  تبا جعل الجحيم يبكي عليه فلقد احرقه مع كومة صحف في مكتبه او لنقل مصنعه الخاص بالجرائد وتم نزع جميع جرائد ذالك اليوم والجميع سمع بهذا لذالك من المنطق والطبيعي انه لا احد يريد خسارة روحه مع سيد الجحيم « لا احد يعلم انه وعيم مافيا العالم والملقب بسيد. الجحيم فقط صديقه ماكس».
نعود لبطلتنا التي اخرجها من بئر افكاره كلام السائق.
" لقد وصلنا سيدتي.
نور بإدراك " اا شكرا لك. اعكته اجرته ونزلت من السيارة بإتجاه المقهى.
كان المقهى جميلا جدا يجعلك تشعر بتلك الراحة والهدوء فلقد طان كل شيء فيه بسيط يجعلك ترتاح نفسيا ورائحة القهوة المنبعثة منه حقا لقد نال اعجابها.
دخلت للمقهى ليرحب بها النادل بإبتسامه بسيطة منه.
"مرحبا بك سيدتي تفضلي معي.
اوصلها لاحدى الطاولات التي كانت في جانب النافدة والتي اعجبت بها نور فلقد كانت اطلالة رائعة حقا.
النادل"  ماذا تشربين سيدتي.
حسنا هي لم تعتاد على الرسميات ولمن يبدو انها ستتلقى منها الكثير.
نور " كوب من القهوة لو سمحت مع بعض قطرات حليب.  وملعقة واحدة من السكر.
النادل " حاضر في الحال وابتسم في اخر كلامه.
ظلت نور تراقب الاجواء.  لقد كان الجو في ايطاليا بارد قليلا ومع موعد اقتراب الشتاء ايضا.
" طلبك سيدتي.
التفت نور للنادل وامسكت كوب القهوة بيديها وابتسمت له قائلة.
" شكرا لك.
النادل " على الرحب والسعة، استمتعي فقهوتنا مميزة جدا
اطلقت نور ضحكة صغيرة على كلامه فهذا النادل يبدو حقا لطيف وجيد.
نور " اجل لا شك في ذالك.
ابتسم بالمقابل النادل وقرر ان يتركها لخلوتها.
ارتشفت نور  من الكأس وابتسمت حقا طعم القهوة لذيد جلغرض 
اكملت نور تأملها وشىب القهوة لان وقفت وهي تستعد للرحيل والذهاب للشركة فلاتريد ان تتاخر من اول يوما لها.
وضعت الحساب على الطاولة واخدت جاكيتها الخفيف وهمت ذاهبة.
كان ذالك النادل يقف على باب المقهى استغربته قليلا ولكن اكملت طريقها.
النادل بابتسامة "اتمنى لك يوما سعيدا سيدتي.
بادلته الابتسامة بدورها وقالت"  شكرا لك ولك ايضا.
ولكن للحظة توقف كل شيء،  الزمن توقف عقارب الساعة التي كان يصدح صوتها اختفى، تجمد الناس امامها او هذا ماتظن،  انفاسها غادرت صدرها وعينيها اتسعت برهبة وبصدمة حتى ترقرقت فيها الدموع.
يالهي لماذا الجو اصبح بارد هكذا هل يعقل ان الثلج يتساقط كفي عن التراهات نور اي ثلج هذا في شهر نوفمبر صحيح الجو قليل البرودة ولكن ليس بقدر ما تشعر به الان.
اللعنة دقات قلبها تصارع الخروج من قفصها الصدري.
لقد كان هو انه هو هدا ما صرخ بها قلبها اللعين وعقلها جميع حواسها صرخت بأنه هو، انه عذاب قلبها لسنوات، انه سبب تحطيم قلبها اللعين.  انه هو « ماوريسيو».
كان ماوريسيو ينزل من سيارته الفارهة السوداء التي جعلت جميع في الشارع ينظر بتعجب مالذي اتي به الى هنا.
ولكن لم يعطي للعنتهم اي اهتمام.
استدار مغلق سيارته ليصطدم بعيون السماء وشعر السنابل.
انه هي انه يعرفها لو كانت بوسط لعنة العالم جميعا لا ننكر صدمته هو الاخر بها نعم هو يعلم انها اتت ويتتبعها ولكن لم يكن يعلم انه سيجدها هنا ولكن الداهية لقد تدارك الامر وكانه لم يكن سيطر على قلبه اللعين الذي يصرخ بها وعقله الذي تششت لرايتها اللعنة لا زالت كما تركها بتلك الخدود الوردية التي تشبه القطن وعينيها التي تشبه البحر في صفائها وبراءة وجهها التي تجعله يغرق في اعماق البحر.
اللعنة يريد الذهاب لها واحتضانها بقوة  ، اللعنة اشتاق لها لحد الجحيم المستعر.
مشى بخطواته الثابثة والواثقة وارتدى نظراته السوداء التي زادته وسامة اللعنة بدا وسيما كتماثيل الاغريق ايعقل المال يغير صاحبه لهذه الدرجة هدا ما كانت بطلتها تفكر به.
لم يعطي لها اي اهتمام فقط سار بجوارها مخلف رائحته العبقة وحظوره الطاغي لها.
تبا تبا تبا هذا مارددته في عقلها اللعين لقد تخطاه وكانها ستارة او شجرة  في طريق لم يكلف نفسه حتى النظر لها انه لم يتعرف عليها ولكن اللعنة السابعة هي تعرفت عليه.
حسنا اذا نور يكفي اجمعي بقايا كرامتك وغادري بدون ان تلتفي فكما اعتبري لا شيء اعتبريه لا شيء ايضا  .
ولكن على من تكذب وتخدع فلقد كانت نار تشتعل بصدرها كان عقلها وروحها مليئة بلاسئلة والمعاتبة وكثير الكثير يالهي فقط ساعدني.
اكملت نور طريقها بخطوات اشبه للسلحفاة واستقلت سيارة في الحال واعطته عنوان للشركة فاليوم اول يوم عمل لها ولا تريد افساده ولكن تبا لقد فسد حقا كان رأسها مليئ لقد عدم قدرتها على اخد هواء فقامت بفتح زجاج السيارة واشتنشقت الهواء واغمضت عينيها لتلك النسماة الباردة. وخصلات شعرها تتناثر مع ايقاع الرياح.
نعود لبطلنا الذي كان يجلس على نفس طاولتها تبا لقد كان اتي لغرض اخر ولكن وجودها شتت انتابه بل جعل لا انتبه له.
كان يلتمس فنجان قهوتها بيده مهووس لعين لقد ارتدى النظرات فقط لكي يتامل وجهها ولا تراه عنظما اقترب منها شبع رأتيه برائحتها لازالت تضع نفس الرائحة رائحة الياسمين والفانيلا.
قام النادل بإحضار فنجان القهوة بنفس فنجانها ومن غير ان يقوم بغسله.  تبا لعين حقا.
انتهى ماوريسيو من شرب القهوة ووضع المال على الطاولة وهم خارجا وكأنه لم يكن نفس الشخص من لحظات.
استقل سيارته وانطلق مسرعا للشركته فهذا اليوم لن يمرأ على خير اطلاقا.
وصلت نور للشركة استقلت المصعد  الي طابقها ودخلت لغرفة مكتبها القت الحقيبة باهمال والقت نفسها على الكرسي اللعنو لماذا ظهر الان في اول يوما لها اذا ماذا سيحدق في القادم.
كانت افكارها متضاربة حقا لتسمع طرق على الباب ويليه فتحه من ليلى التي دخلت ورأت نور بتلك الحالة.
ليلى" نور حببتي مابك ماهذه الحالة التي انتي عليها.
نور " لا شيء ليلى فقط رأسي يؤلمني، تكذب.
ليلى " اووو حبيبتي اذا لا داعي للعمل اليوم اذهبي لللمنزل.
اعترضت نور قائلة " لا لايكمن سأكم.....
قاطعتها ليلى" قلا لك اذهبي لم يهرب العمل صحتك اولى هي واليوم اول يوم لذالك لا بأس هيا.
استقةمت نور وهي تشكر ليلى فلقد كانت حقا تريد الذهاب للمنزل لان عقلها اللعين سينفجر حملت حقيبتها وهي تغادر وتردد عبارات شكرا للليلى.
ليلى بخفوت" تنتظرك ايام اكثر وجعا فليكون الرب معك عزيزتي..
لا يختلف الامر عند ماوريسيو فلقد كان غاضبا حد الجحيم لا يعلم سبب غضبه فقط يفرغه بموظفينه الذين كان يرتعظون منه ويبتعدون عن طريقه. تبا كان كالثور الهائج.
اتي في هذه اللحظات ماكس والذي وجد الجميع مجتمع ويتهامس فيما بينهم.
ماكس " ماللعنة التي تحدث هنا هل زفاف ابوكم يقام فاليذهب الجميع لعمله اللعين انهى كلامه صارخا بالجميع الذي انتفضو من صراخه وغضبه.
سأل ماكس احد الموظفين " مالذي يحدث هنا.
اجاب الموظف باحترام "انه السيد ماوريسيو انه غاضب جدا منذ ان اتى وهو يفرغ غضبه على الجميع.
ماكس"  حسنا اذهب الان.
ماكس" اللعنة مالذي يحدث ليجعل ماوريسيو غاضب هكذا امام الموظفين فماوربسيو في عادته يحافظ على سكونه وهدوئه
دخل ماكس لمكتب ماوريسيو " وجده مقلوبا راس على عقب وقميص ماوريسيو مفتوح وجاكيته ملقى باهمال اللعنة وكان حرب اندلعت هنا « نعم يا صديقي انها حرب القلب»
ماكس بهدؤء" مابك ماريسيو ماكل هذه الفوضي.
ماوريسيو ببرود " لا شأن لك اغرب عن وجهي اذا كنت لا تريد ان تنال جزء من غضبي.
ماكس " بحقك يارجل ماهذه الحالة التي انت عليها جميع الموظفين مستغربين هيا قل لي مابك.
استقام ماريسيو من على كرسيه واستدار لماكس تبا منظره كان مرعبا حقا.
ماوريسيو بفحيح " اذهب، اهذب ماكس اذا اردت ان تحافظ على ماتبقى من حياتك العاهرة.
اللعنة احس ماكس ببعض الخوف ولكن لن يكن رجل اذا ترك صديقه يعاني هكذا ولا يعلم مابه.
ماكس بتحدي " لن اذهب وستخبرني مابك.
ماوريسيو ابتسم ابتسامته الشيطانيةالتي جعلت ماكس يلعن نفسا على تفوه بتلك الكلمات لم ينتهي ماتبعة نفسه الا ووجد لكمة تطيح بوجهه جعلته يلتف للجهة الاخرى ويرتعد لو لم يتمسك بالكرسي اللعنة السابعة عليك ماريسيو لقظ افقده وجهه الجميل اللعنة على ال اليخاندرو فجميعهم مجانين.
استقام ماكس ليرد اللكمة لصديقه التي اطلق ضحكة شيطانيه في انحاء المكتب.
تبا كانا كالشياطين يتقتلان بأجساد كديناصورات.
ظل ماكس وماريسيو يتقتلان هكذا لدرجة انهم لم يعدا يشعران بشي واستلقيا على ارضية المكتب  .
كان ماريسيو يستند على جدار المكتب وحالته لا توحي ابظا انه سيد اعمال بل صعلوك من الشارع يتشاجر على جرعة مخدر.
ولم يكن الحال جيدا بالنسبة لمااكس ايضا.
قاطع سكون المكان ماكس بسؤاله.
ماكس " هيا قلي لي الان مالذي جعل سيد الجحيم يشتعل هكذا، واكمل قائلا" ولا تقل لي انه يتعلق بالعمل فانا اعرفك جيدا.
ضحك ماوريسيو على صديقه الذي بالرغم من انه افقده تصميم وجهه الا انه مصر ان يعرف مابه.
ماوريسيو " لقد التقيتها اليوم.
ماكس بغباء " من،  من هي؟
ماوريسيو بملل " اظن انني سأستغني عنك فبضع لكمات افقدتك عقلك العين.
ماكس بضجر" بضع لكمات،  يارجل حقا.
ثم استدرك الامر واجاب بصوت مرتفعا " نووور هل التقيت....
قاطعه صراخ الاخر
" واللعنة اخفض صوت العاهر  لما تصرخ كالمطلقة، لعين.
وانتبه ان تتلفظ اسمها مرة اخرى اقطع لك لسانك العاهر.
ماكس " تبا لك الا تثق بصديقك.
ماوريسيو " نعم والان اغرب عن وجهي.
ماكس " حسنا حسنا عندما اصاب بطلقة نارية واموت لا تح...
لم يكمل كلامه لشعوره بذالك الشي الصلب يضرب رأسه اللعين.
ماكس " اللللعنة السابعة تبا لك لقد حطمت راسي.
ماوريسيو" لكي لا تتفوه بهراء مرة اخرى.
استقتم ماكس وذهب وهو يعرج اللعنة لقد حطمت جسده اللعين.
مما جعل ماوريسيو يطلق ضحكة خافته.
لقول ماكس وهو لا زال متجه للباب " لقد سمعتك،  واكمل بخفوت اللعنة عليك.
بعدما ذهب ماكس،  استقام ماريسيو من مكتبه وحمل سترته بهمال على كتفه وهم مغادر المكان وهو يصفر.
نزل من شركته وركب سيارته وقادها بسرعته المعتادة ليتمتم بهدوء.
« فالتبدأ اللعبة من الغد وابتسم ابتسامته الشيطانية اللعنة»

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡•
ستوب 🙂حبايبي كان هذا بارت 12 فيه 1736 كلمة.
حطيت مشهد الالتقاء نور وماوريسيو وهلأ من اليوم رح تبلش الاحداث معهم بتمنى البارت ينال اعجابكم.

بحكبم ❣️🍁

دمتمِ بأمان❣️



ŘỖϻÃŇŤĮЌÃ ❣️

I' Never Forget You حيث تعيش القصص. اكتشف الآن