بارت13❄

830 21 7
                                    

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

♕لَآ تُجَ ـعَ ـلَ حً ـيّآتُك وِآسًسًـرآرك كتُآبّـ مِفُتُوِحً لَلَجَ ـمِيّعَ ـ

فُآلَبّـعَ ـض يّقَوِمِ بّـتُسًـطٌيّر تُحً ـتُ كلَ مِآهِوِ مِؤلَمِ لَك

لَيّقَذِفُهِ فُيّ وِجَ ـهِك فُيّ آشّـدُ لَحً ـظٌـآتُ ضًـعَ ـفُك ♕

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

لماذ اختار القدر ان يلعب معي بهذا الشكل انا حقا لا استحق لا استحق ماعانيه انا لست بتلك الفتاة التي تقول لا يهمني ولا احد يستطيع التأثير بي انا فتاة ابكي على اتفه الاساب انا فتاة تؤدى بأبسط الكلمات،انا فتاة هشة جدا جدا لا اعلم ولكن البعض يظن انني قوية لانني لا اتكلم عما يؤلمني او ما اشعر به،لا فقط من اجل ان لا يقولو اوووو انت حقا ضعيفة الشخصية هلىاحزنني لسبب مثل هذا لا لا يجب ان تتحلي بالثقة والقوة.
وجود اشخاص مثل هؤلاء لا يريحني انا يرحيني ذالك ااشخص الذي يقول لي،انا اعلم انكي حزينة ولمن تخفين ذالك، مابك لماذ انت شاردة طوال الوقت اخبريني ما يشغلك،لماذ الخزن متكوم بين جفون عينيك. نعم اريد شخص يشعر بما اشعر يقف معي لا يعاتبني، مللت الوحدة وان ارجع كل شيء لقلبي فقط لاتقبل وسط معيشتي.
لقد جربت شعور الحب مرة واحدة ولكن فشلت ربما حبي له كان صادقا لذالك طوال سنوات اقنع نفسي انه هناك سبب وراء اختفاءه وبعده عني ربما يعلم شيء لا اعلمه ولكن حقا!؟ هل هناك شيء ام انني عدتي لنقطة البداية....؟

اغلقت مذكرتها البنفسجية هي تعشق هذ اللون انه لون الراحة والهدوء.
اصبحتوتحب كل شيء يجلب لها الراحة فقط.
كانت الساعة تشير الى الرابعة صباحا،في غرفة بطلتنا التي كانت تجلس على ارضية الغرفة وتسند ظهرها على سريرها كانت الوقت مبكرا جدا حيث لا زالت الشمس نائمة ولم تتوسط كبد السماء بعد، كانت ستائر النافدة مفتوحة ونسمة باردة تلفح وجهها الذي اصبح مرهقا من كثرة االتفكير.
كانت عيناها زائغة بأملاحها التي تنزل قطرة بعد قطرة تحرق وجنتها.
لقد عاد، لقد عاد بعد ان اصبح رجل اعمال مشهور ويملك ما يكفيه من المال لسحقها دون ان ينظر لزرقاويتها.
بالطبع لن ينظر لك فانتي لستي من مستواه ولن تكوني.
ولكن اللعنة اصبح لا يضاهيه احد في وسامته هل حقا هذا هو نفس الشخص الذي احبته،دالك الشخص اللطيف والبريئ( ولله لو بيسمعك رح ينفخك نفخ 😂)
كفكفت دموعها ومسحت وجهها ودلغت للحمام لا تغكير بعد اليوم هذا ما اقنعت به عقلها المسكين.
بعدما انهت حمامها وروتينها المعتاد خرجت وقطرات الماء تبلل الارضية من خصلاتها دلفت لدولابها وارتدت مع سروال حينز رمادي وحذاء رياضي ابيض مع حقيبة ظهر سوداء وضعت مستلزماتها في الحقيبة ورتبت غرفتها ونزلت للمطبخ تعد الفطور.
اعدت توست بالمربي الفراولة وكأس عصير برتقال واخرجت لوح شكولاطة،رفعت رأسها كانت الساعة تشير الي السابعة الا ربع.
خرجت من المنزل كان الجو بارد قليلا ولانها خرجت باكرا الجو اكثر برودة .
كانت تتمشي في طريق قرب البحر ونسمات البحر تلفح بشرتهت التي اصبحت حمراء وخصلاتها التي تتطاير فلقد تركت شعرها مسدول على طول ظهرها.
جلست على مقعد يقابل البحر وغاصت في امواج البحر.
يقولون ان امواج البحر تخرج الطاقة السلبية الموجدة في اجسامنا.
اثناء جلوسها لفح نظرها سيارة سوداء مركونة على طرف الطريق استغربت الامر ولكن لم تبالي.
استقامت واقفة لتذهب لمكان عملها فالساعة اصبحت السابعة ونصف.

I' Never Forget You حيث تعيش القصص. اكتشف الآن