&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
♕إذا كنت تريد الوصول لغايتك إغلق أذنيك من ضجيج اللذين حولك♕
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الفويس والكومنث يا حبات الكراميل 😘🍬
___♡♡♡___♡♡___♡♡♡____
3years ago
كان المكان اقل ما يقال عنه مرعب، ليس من منظره بل من ذالك الجو. المشحون لقد اخبروهم انهم سيقومون بحرب دماء سوداء، جميع الرجال يستعدون، الاسحلة الفتاكة، والاسلحة البيضاء والقناصين والمختصين بالمتفجرات، بإختصار كل من له مهمة في المافيا سيبرزها الآن في ساحة المعركة خوض معركة بقيادة الزعيم ماوريسيو اليخاندرو ودراعه اليمين ماكس هي مهمة انتحارية لا نقاش فيها فما ان تخرج من هذه الحرب وان ترفع راية النصر او تخرج وانت تحمل نعش موتك.
فلهذا الاختيار الانسب هو ان تحمل راية النصر كان جميع الرجال يقفون في ساحة المكان مصطفين بإنتظام، يحملون اسلحتهم والسيارات السوداء رباعية الدفع مصطفة حولهم، ينتظرون قدوم الزعيم فالحرب بقيادته.
كان الجميع في حالة تأهب ليدخل عليهم الزعيم، ماوريسيو اليخاندرو.
حسنا لنتحدث قليلا عن وسامته الفتاكة، كان يرتدي بنطلون اسود مع قميص اسود وحذاء جلد اسود مع رداء يصل للركبتين اسود اللون ونظارتاه السوداء التي زادته جاذبية لعينة، مع وجهه الصارم الذي ما إن تنظر اليه تشعر بنفسك في قاع الجحيم اللعنة الغضب واضح جدا على ملامحه اذن يجب الفوز. بهده المعرمة والا نحن من سنكون قربانا للجحيم كان يسير بإتجاه رجاله ومع كل خطوة يخطوها كان صدى خطواته تصدح في المكان والجميع يبتلع ريقه، حتى صديقه ماكس الذي يقف امام الرجال ينتظر ماوريسيو فهو اتى قبله ليرى اذا كان يوجد اي خلل في الاسلحة وان جميع التجهيزات تمت بإتقان، كان ينظر لصديقه الذي ملامحه لا تفسر الا شيء واحد وهي حرب دموية تخلف خسائر بشرية اكثر من مادية يعني هذا يجب ان تاتي من الحرب والدم يصل للركب.
وقف ماوريسيو امام جميع رجاله الذين اخفضون رؤسهم فورا ان راؤ زعيمهم. نظر لهم نظرة شاملة للجميع ودقيقة صمت مرت على الجميع اوقفت قلبوهم القاسية.
بعد صمت دام لدقائق نكق اخيرا ماوريسيو.
ماوريسيو " اظن ان الجميع يعلم لماذ هو موجود في هذه الساحة صحيح.
الجميع " اجل زعيم.
ماوريسيو " واظن ان الجميع يعلم ماهو الهذف.
الجميع " اجل زعيم.
ماوريسيو " اذن ما هو الهذف.
الجميع بصوت واحد" مجزرة دموية زعيم.
ماوريسيو ببتسامة شيطانية " اذن اريد ان ارى اليوم مجهودات التدريب التي قمتم بها لا اريد ان ارى اي احد منكم لا تلمس الدماء ثيابه او تملئ يديه بشكل خاص اظن فهمتم مااقصد.
الجميع" اجل زعيم.
ماوريسيو " اذن فلتبدا الحرب.
لينتشر الجميع فورا لسيارته.
ليذهب ماوريسيو لسيارته رباعيه الدفع سوداء وضخمة تليق حقا بزعيم مافيا اليخاندرو.
كان موكب حافلا حقا جميع الشوراع خالية ولا يوجد انس واحد ان مايلاحظ في ذالك الطريق غبار السيارات المرتفع في السماء واحتكاك عجلات السيارات في الطريق حقا منظر كهذا يجعلك تغلق جميع الطرق وتدع هذه الاشكال تمر بدون خطئ او حتى تعطيل.
أنت تقرأ
I' Never Forget You
Mystery / Thrillerإنتظرت وإنتظرت لربما يأتي اليوم أو الأسبوع القادم،ربما الشهر القادم،إنتظارها أصبح بالسنين ثلاث سنوات وهي تنتظر جف حبرها من كلماتها وذبلت عيناها من مراقبة طريق العودة تعبت من التفكير ولكن لم تستسلم لظنها ربما يأتي يوما ما،ضاع حلمها وتركت حياتها. ح...