بارت 29 The End

929 19 12
                                    

♕اذا لم تصل للقمة فهذا ليس دليل على فشلك بل دليل على ارادتك في الوصول وستصل يوما ما ♕

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كومنث وتصويت ومتابعة 💞

----♡♡----♡♡---♡♡--

اقرأو شو كتبت بنهاية البارت 😘

لم تدري كيف استطاعت استيعاب مايحدث، فكل ما يحدث وكأنه حلم لم تتوقع ان يحدث كل هذا بهذه السرعة تبا لم تستعد بعد ولم تكن جاهزة لشيء.
نكزتها ايلينا في يدها لتتطلع عليها نور وتشير لها ايلينا لبجامتها التي نست انها لازالت بها امامهم ادارت رأسها بسرعة لماوريسيو لتجده ينظر لها وهو يرفع حاجبه الايسر وينظر لها بنظرات جمدتها.
اسرعت بسرعة البرق لسلالم المنزل المؤدية لغرفتها. ولحقتها روز وفيرونيكا.
ادار ماوريسيو رأسه لماكس ليجد انه مشغول بالتحديق لحبيبته ايلينا.
استقبل العم محسن ماوريسيو وماكس ليجلسا الجميع في الصالة وهو يبادلون اطراف الحديث.
كانت نور في غرفتها تدور حولها باستمرار وهي تتعرق من شدة التوتر. دلفت لها ايلينا بسرعة وهي تغلق الباب وتسألها بلهفة .
ايلينا" الم تتجهزي بعد نور؟ ماذا تنتظري.
نور " انا متوترة لا اعلم ماذا افعل، لم اضع هذا بحسباني ان يأتي الان ياللهي اليوم خرج من المشفى كيف يحدث هذا.
فيؤونيكا" هذا الحب عزيزتي.
ايلينا " فيرونيكا ليس مزاج للمزح ماوريسيو ينتظر تحت يجب ان ننزل والل صدقيني سيقلب عليك المنزل هيا.
روز" اجل اليلينا معها حق هي ارتدي شيء ودعينا ننزل.
تأفأفت نور بانزعاج ودلفت لحمام استحمت بسرعة وخرجت ارتدت ملابسها التي عبارة عن فستان ابيض
👇🏻
نزلت الدرجات وهي تشتم ايلينا وفيرونيكا التي جعلاها ترتدي هذا الفستان.
وصلت للصالة لتجلس معهم ابتسم ماوريسيو بمكر فهو يلاحظ وجهها الاحمر بغضب.
العم محسن " حسنا بني انا اسمعك تفضل كي لا نطيل.
حمحم ماوريسيو بجدية " انظرو الجميع يعرف انني احب نور واريد الزواج بها لذا اتيت و نحدد موعد الزفاف باقرب وقت.
انصدم الجميع من كلامه وكأنه يقول لهم اريدها ولن يعترض احد.
حمحم العم محسن فهو يعلم انه لايفيد معه الرسميات والشكليات." حسنا بني ولكن سنسأل ابنتنا نور.
ماوريسيو " اممم حسنا.
العم محسن وهو يلتفت لنور " ابنتي مارأيك انتي.
نظرت نور بنظرات ماكرة لماوريسيو فهم ماوريسيو ماستفعل ليسبقها بالرد " ماكس اتصل بالمشفى لكي يجلبو لي كاميرات مراقبة الخاصة بالغرفة التي كنت بها.
انصدمت نور من كلامه اللعين يهددها في هكذا موقف.
تغير وجه نور للغضب ليفهم ماوريسيو انها فهمت رسالته.
ابتسم لها بمكر تبا لن تستطيعي اللعب مع ثعلب ماكر كماوريسيو.
العم محسن " ها ابنتي ماردك.
نور " الذي تراه انت وامي يا عمي.
ابتسم ماوريسيو بانتصار ليهز ماكس رأسه بقله من صديقه حتى في اهم يوم له يقوم بالتهديد لا تستغربو اذا قام يتهديدها يوم زفافهم.
العم. محسن" ونحن لا نعترض يا ابنتي اليس كذالك خديجة.
خديجة ببتسامة " اجل اجل نحن نريد سعادتك ابنتي.
ابتسم الجميع بفرحة ليقرأو الفاتحة ( ماوريسيو لا يعلم ولكنه تعلم فقط ليكن الزفاف على اصولهم) .
ماوريسيو " اذ الزفاف يوم الجمعة.
خديجة " ماذا فقط يومين ابني هذ كثير ونور لم تتجهز بعد
ماوريسيو " اعلم اعلم ولكن كما تعلمين لا ينقصني شيء الا ان تكون نور بمنزلي لا اريد اي شيء منها لقد طال الإنتظار واريدها في منزلي وكما كل شيء يخص الزفاف جاهز انتم فقط تعالو.
خديجة بقلة حيلة " حسنا بني كما تريد اذا كانت هذه رغبتكم فلا امانع ابدا.
ماوريسيو " سلمتي خالتي.
العم محسن " اذا مبارك لكم بني ليكون الخير والحب من نصيبكم.
ماوريسيو " امين عمي.

I' Never Forget You حيث تعيش القصص. اكتشف الآن