بارت 27❄

549 18 3
                                    

                            ♠      ملاحظة:       ♠

مرحبا يا جماعة حطيت الملاحظة هون لانو اغلبية القراء ما بيقرو اخر شي بكتبو لما خلص البارت لهيك كتبتها هون.

اول شي بدي خبركم انو الرواية قربت تخلص يعني بالكثير ظل ثلاث بارتيات يعني هالاسبوع بخلصها وعم حاول انو ما استعجل بلاحداث مثل بعض الروايات لما يقربو يخلصو يعجلو بالنهايات انا مرح عجل فيها يعني بطول البارت والاحداث واختصر البارتيات.
ثاني شي ما بعرف انا حسيت انو الرواية ماعطيتا حقها الكامل يعني فيها نقائص طبعا لانو هي اول رواية بنزلها لهيك راح حاول اني حسن كتاباتي .بباقي الروايات
ثالث شي  اسفة على الانقطاع يعني صرت نزل بارت بلاسبوع لانو عنجد الدراسة مالية ايامي بس هلأ اخدنا عطلة الشتاء لهيك الرواية راح تخلص هلاسبوع.

واهم شي لي أنا ملاحظتو من بداية الرواية لهلأ أنو اغلبية القراء ماعم يتابعو صفحتي مابعرف ليش 🤷🏻‍♀️. لهيك يا حبات الكراميل تابعو صفحتي فضلا وليس امرا 💞.

وهلأ استمتعو بالبارت 😘

♕مهما كبرنا ستبقى تلك الروح الطفولية بداخلنا تشتاق لايامها وتحن لها ♕.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

لاتنسو التصويت والكومنث 🦋.

_____♡♡♡____♡♡______♡♡♡____

بعد تلك الصدمة التي  تلقاها فاليريو والتي جعلته لا يدرك شي ممن حوله انتشله ماوريسيو بكلامه.
ماوريسيو " مارأيك سيد فاليريو بهده المفاجأءة،لم تكن تتوقع هذا صحيح ان من ينقل لنا اخبارك ومن جعلك في هذا الموقف الذي لا تحسد عليه هو الذي تعتبره يدك اليمنى في حين انه هوويدي اليمنى اليس  قاسي هذا الشيء.
فاليريو بغضب " صدقني سأجعلكم جميعا تندمون لم ينتهي شيء ليصرخ باعلي صوته " الأااااان.
دقيقة دقيقتان ثلاثة لم يحدث شيء.
ليضحك ماوريسيو بأعلى صوته "ماذا هل انت تنتظر رجالك العاهرين لكي ينقدون اوو دعني اذا اخبرك انهم اصبحو بالجحيم الأسود وانت التالي.الأن.
فاليريو" لا تستطيع فعلها انا عمك واللعنة ستسجن لبقية حياتك.
ماوريسيو وهو لم يزل نظرة البرود منه " لابأس بدالك مدام ستحترق في الجحيم عمي للعزيز.
جاك " انتهى وقتك سيد فاليريو الا تريد الاعتراف بعد بأقذارك.فكما تعلم لم يتبقى لك احد هنا جميع رجالك قتلو وانت وحيد هنا فكر جيدا
فاليريو " ههههه انتم لا تستطعيون فعل شيء وماذا اذا اعترفت.
اجل انا من قتلت والد تلك الفتاة فالعاهر ابوها لم يكن ليصمت ولا توجد طريقة اخرى لكي اخرسه لذالك قتلته وقتلك والديك ايضا ولكن ارتكبت خطا عندما تركت تعيش كان يجب ان  الحقك بعائلتك للجحيم وسيأتي دور تلك الفتاة العا.... لم يكمل كلامة بسبب تلك الرصاصة التي اخترقت كتفه من مسدس ماوريسيو.
كانت عيني ماوريسيو كالجحيم المشتعل ليذهب له ويجلس القرفصاء امامه وهو يضغط بفوهة مسدسه على جرح كتفه.
ماوريسيو" صدقني سأجعلك تندم على كل افعالك العاهرة ولسانك القذر هذا سأجعلك تبتلعه  مع كلامك.
فاليريو وهو يتألم بفعل الرصاصة " اذا ماذ تنتظر هيا اقتلني.
ماوريسيو " لا تقلق لا تستجعل سأجعلك تتمنى الموت ولا تطيله ايها السافل.
ماوريسيو لجاك وماكس." خدوه للقبو.
وانتبهو له جيدا لا اريد اي اخطاء تجعلكم تفقدون حياتكم مفهوم.
جاك" مفهوم،هيا ماكس.
حملوه جاك وماكس واخدوه ليذهب ماوريسيو ببطئ لطابق الثاني من المستودع كان يرى المكان وحالته وتلك الجثث المعلقة في الهواء وتتدلى قتل الجميع هنا وتبقى فقط فاليريو.

I' Never Forget You حيث تعيش القصص. اكتشف الآن