بارت 26❄

599 24 4
                                    

بس

بدي اعرف وينو التصويت والكومنث 😐
الرواية قربت تخلص وما وصلنا حتى لل500صوت.
صراحة كتير مدايقة من هالشي ومابعرف يعني لانتى رح اتحمل . يعني قبل ماتقرا الرواية فيك  تضغط.على النجمة مابتخسر شي  😐  ونشالله ما بوقف الرواية.وبخليها بدون نهاية لانو صراحة بتعب بالكتابة ومابلاقي نتيجة.

           ___♡♡___♡♡♡____♡♡    

♕إبني ذاتك من حطام اوجاعك ♕

_____♡♡______♡♡♡♡____♡♡_____

بعد ليلة كانت الاجمل لها كل شيء مر وكأنه خيال  حقيقة ابتعاده التي جعلتها في صدمة. وايضا سبب وفاة ابوها التي جعلت قلبها يتمزق ان سبب موت ابوها كان مخطط له الى الجزء الذي جعلها تسعد هو اعترافه بحبه وانه لايزال يحبها ولم ينساها بل تداعى النسيان فقط لحمايتها ولكن..... ولكن هذا لا يعطيه الحق فيما فعله وستجعله يندم حسنا اذا عرفت الحقيقة ستكون الطاولة لصالحها لن تسامحه وتعفو عنه بهذه البساطة فلقد جعلها تتألم ثلاث سنوات لعينة ياللهي. اذا بعد انتهاء كل هذه الفوضى ستجعله يندم ولن يفكر في فعلها مرة اخرى.
كانت نور متسطحة على سريرها وتلعب بخصلات شعرها الاشقر وهي تفكر في مامضى اليوم وايضا قدوم امها والعم محسن جعل نفسيتها تتحسن اكثر. لا تنكر انها ممتنة لما فعله ولكن لا تعفو عنه، ببساطة كان هذا تفكير بطلتتا العميق والتي سرعان ما ذهبت لنوم عمييق جدا واخيرا النوم براحة كهذا من عدة شهور او دعنا نقول سنوات.

لكن بطلنا لا يتفق بهذه الراحة مثلها فهاهو يقلب المكتب رأس على عقب بغضب اعمى، تبا يبدو انه لايزال يعاني.
ماوريسيو بغضب " اقسم لك ايها الحقير ان لم تنهي الامر انا من سأنهيك هل سمعت.
الطرف الاخر " اوو ماوريسيو اهدئ يارجل قلت لك سأكون في الموعد اقسم لك لا تقلق كما كف عن الصراخ انفجرت طبلتي اذني.
ماوريسو " ايها السافل انا من سأجعل طبلتيك تنفجر صدقني سأفجر رأسك اللعين هل تسمع اذا لن تنتهي يوم الجمعة كما هو متفق صدقني....
الطرف الاخر " حسنا حسنا وعد سانتهي اقسم فقط لا تزعجي كل دقيقة باتصالاتك ليكمل بصوت دلع انا لست حبيبتك عزيزي.
ماكس " اصمت ايها العاهر. ليغلق الهاتف في وجهه وهو يكتم ضحكته تبا شكل ماوريسيو الان كالجحيم.
ماكس "حسنا اهدئ ماوريسيو سينهي للامر الا تعلم طريق الجحيم سيجعل الجميع يذهب للجحيم.
ماوريسيو"  صدقني ان لم ينتهي انا منزسأجعلك تذهبون رحلة للجحيم اللعين هل سمعت.
ماكس" حسنا فهمت.
ماوريسيو " جيدا. ليحمل مفاتيحة ويغادر.
ماكس " الى اين.
ماوريسيو بعصبية" الي جحيم القصر. هل تذهب.
ماكس " لا لا زلت صغير اذهب انت.
ماوريسيو " عهرة.
وغادر الشركة ليستقل سيارته والوجهة قصره.
بعد مدة وصل للقصر ليدخل ويجد عمه وزوجة عمه وروز.
روز بدلع مقرف " ماوريسيو اهلا،  وهي تتعلق بعنقه" كيف حالك، لقد حزنت لانك لم تكن معي حين اتيت من المطار.
ماوريسيو ببرود وهو ينزع يديها من كل اكتافه "لست تفرغ لهذه التفاهات. واستدار ليصعد الدرجات ليوقفه صوت عمته"  ماذا ماوريسيو الن تجلس معنا
التفت اليها ماوريسيو " لايشرفني ذالك.
عند صعوده قابل ايلينا نازلة من الدرج.
ايلينا " ماوريسيو مساء الخير،كيف حالك.
ماوريسيو ببتسامه " اهلا ايلينا،انا بخير.هيا تصبحي علل خير.انا متعب الان
ايلينا "  حسنا وانت من اهله.
كانت نضرات روز لايلينا لوكانت تقتل لالقتها بأرضها.
روز " يبدو ان التففاهم بينك وبين ماوريسيو جيد.
ايلينا"نعم انه جيد جدا القت ايلينا كلماتها وغادرت وكأنها لم تحعل قنبلة موقوتة الان.
عند ماوريسيو الذي انهى حمامه ونشف شعره وارتدى بيجامة سوداء،القى بنفسه على السرير واغمض عينيه بتعب ليتمتم " بقى القليل فقط.
ليغط في النوم.
يوم الاربعاء 7.30.صباحا
استيقظ بطلنا.قام بروتينه اليومي وارتدى بدلته السوداء وساعته وحمل اغراضه وغادر.
نزل لاسفل ليجد الجميع ملتف في المائدة.
لورا " صباح الخير ماوريسيو الن تفطر معنا.
ماوريسيو " لا.كلمةواحد وغادرة دون ان يعير احد اهتمام.
لورا" اصبح وقح جدا.
جاك " لا انصحك بقول هذه الكلمات امامه.
لورا" انا لا اخافه.
جاك" واضح جدا.
فاليريو " جاك كما اتفقنا يوم الجمعة حسنا.
جاك " لا تقلقي خالي كل شيئ كما تريد.
فاليريو"احسنت.
لورا" اذا متى.
فاليريو وقد فهم ما تعنيه " لا تقلقي لم يتبقى الكثير.
لورا " اتمنى ان يسير كل شيئ كما نريد.
فاليريو وهو ينظر لنقطة ما" يسير يسير.
ايلينا " شبعت سأغادر بالعافية.
لورا " ولك.
خرجت ايلينا قررت عدم اخد سيارة وان تتمشى على اقدامها.
كانت تسير في الطريق وهي شاردة الذهن في شيئ جلعها تبتسم بحب ومن غيره ماكس.
فجأءة شعرت بسيارة سوداء رياضية تتوقف على  مقربة منها.
توسعت عينيها بصدمة لتجد دالك الرجل يخرج من سيارته حسنا لا تنكر انه وسيم ولمن اللعنة كادا
يدهسها.
ايلينا بغضب " هل انت اعمى يا هذا كدت تقتلني يا احمق.
الرجل بعدما نزع نضارته " احمق!؟ اظن انك لا تعرفيني يا صغيرة لكن لابأس ساعذرك لصغر عقك اوبس اقصد سنك. ايضا لست انا من كاذا يدهسك فلو كنتي تنتبهي للطريق بدل من السير وتلك الابتسامة الغبية على وجهك لانتبهي لسيارة قادمة بحجم الفيل.
ايلينا والدخان يخرج من اذنيها " ايها الاحمق انت من عقلك صغير كما انك لا تعرفني يا هذا هل فهمت والان اغرب عن وجهي.عملاق مزعج
الرجل " هل انتي وقحة هكذا مع الجميع.
ايلينا " فقط مع امثالك.
الرجل " ماذا تقصدين بأمثالي ياهذه.
ايلينا " كما فهمتها.والتفتت لتغادر.
الرجل " حسنا حسنا اهربي لكن لا تقلقي سيكون لنا لقاء قريبا.
ايلينا " اذهب للجحيم.
الرجل ببتسامة " نذهب معا عزيزتي.
لم تعيره اهتمام وغادرتنحو الشركة.
عند الرجل قاطعة رنين هاتفه ليرد ليجده صديقه
الرجل "  لقد اضعت الطريق اللعنة عليك ايها اللعين،دائما ما اخطئ في الطريق لو لم يكن الامر هام لما تركت المانيا بسببك اايها العاشق الغبي.
الرجل الاخر "حسنا حسنا اهدئ مايك الان سأبعث لك الحارس تعال معه.
مايك" حسنا استعجل.ليغلق الخط ويتكئ على سيارته ينتظر السائق.

I' Never Forget You حيث تعيش القصص. اكتشف الآن