بارت 24❄

597 15 2
                                    

       ♕الفقدان شيء صعب ولكن ما هو اصعب تلك الذكريات              

                  التي التي ترسخت في اذهاننا ♕
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

لاتنسو التصويت والكومنث 😘🍬

_____♡♡____♡♡♡___♡♡____

في الوقت الحالي " ايطاليا.

"تذكير "
"ليضحكا الاثنان وخرجا من الشركة ليركبا سيارة فيرونيكا لتذهب ايلينا الي عجلة القيادة وفيرونيكا جلست في الخلف ونور في الامام لتنطلق ايلينا بسرعة كما تعودت.
فيرونيكا بخوف مصطنع " على مهلك على ابنتي يا فتاة انا لا املك ابن خال قادر على شراء مصنع سيارات.
لتضحك ايلينا  " لاتقلقي عزيتزتي فبنتك في ايادي آمنة وايضا ابن خالي يمتلك حقا مصنع للسيارات فلا تخافي استطيع تعويضك  .
ليضحكا الاثنان وتشاركهم نور فهي برفقتهم نست القليل من حزنها.  فلكل لحظة زمانها "

بعد ان ذهبا الفتيات الثلاثة الي منزل نور هاهو فجر جديد يطل عليها.
استيقظ الفتيات ايلينا ونور على صراخ فيرونيكا التي اصبحت غاضبة من ثقل نومهم.
فيرونيكا" اللعنة عليكم انهظو لقد تأخر الوقت،ايلينا اللعينة هيا انهضي وانتي نور كفاكي كسل هي لقد تأخرنا عن العمل.
لتنهض نور وهي تتثاوب وتبعد الاغطية عنها.
لتهز ايلينا التي بجانبها والذي كان منظرها مضحك حقا.
نور وهي تنظر لفيرونيكا ببتسامة شيطانية.
نور بصوت عالي استطاعت سماعه تلك التي تغط في نوم عميق.
نور " ياللهي فيرونيكا السيد ماكس قال انه سيأتي اليوم ليعطيني ملف اللعنة انه أتى.
حسنا ثانية واحدة لتستفيق تلك  بفزع وهي تصرخ "لا لا لا تفتحي الباب الللعنة وانا بهذه الحالة  ،في تلك اللحظة وقعت فيرونيكا ونور على الارض من الضحك فكان شكل ايلينا وكأنها مشعوذة بشعرها المتناثر وثيابه الفضوية وهي تركض من مكان لاخر.
لتقف لدقيقة وتستدير لاؤلائك اللعناء كما تمتم بهم لتراهم في تلك الحالة حملت فازة الورود الزجاجية وركضت لتلحق بهم ليصبح الثلاثة في حالة تشرد حقيقية.
بعدة مدة قصيرة من الفوضى التي قامت بها الفتيات هاهما الان يتناولون الفطور ويتناقشان بهدوء.
فيرونيكا" نور حبيبتي هل ستعودين للعمل الان.
نور بعدما وضعت قطعة الجبن في فمها " وهل لدي خيار أخر انت تريين ما الذي يحدث ومالءي سيحدث اذا لم أذهب للعمل بصراحة ليست لدي الطاقة التي سأتجادل فيها معه فيرونكيا.
ايلينا " حسنا اذا نور لا تكوني ضعيفة هكذا انتي ايضا قادرة على انتقامك منه ضحيح.اعملي ولا تهتمي بالباقي.
نور لتنهي النقاش " حسنا سأحاول.
فيرونيكا " هي اذا لقد تأخرنا كثيرا هي.
استقاما القتيات وذهبا الثلاثة لشركة.

في مكان اخر.
كان ماوريسيو داخل السيارة يشاهد ما يحدث من الابتوب ليحك ذقنه وهو يتمتم بهدوء " حسنا ايلينا سنرى.
وصل للشركة لينزل بهدوء كالعادة،صعد لمصعده وصل للطابق المخصص لفيرونيكا.
دخل لمكتبها وجلس على كرسيها وضع ساق فوق ركبته اليسرى
وينقر بالقلم فوق المكتب.
دخلت فيرونكيا مع نور وهما يتحدثان لتتجمد نور بمكانها.
التفتت فيرونيكا لترى مابها لتجد ماوريسيو امامها.
لم يرفع رأسه لهما، لتحاول نور التسلسل والخروجدون ان يلاحظ ولكن لحظها السيء نطق.
ماوريسيو "توقفي.
نور وكأنها لم تسمع لتستدير لفتح الباب.
ماوريسيو بغضب" واللعنة قلت توقفي نور.
تجمدت اوصالها من الرعب صوته اللعنة زلزل المكان لدرجة فيرونيكا شهقت من الخوف.
استقام ماوريسيو ليمشي ببطئ نحوهم او بالاحرى نحو نور.
ماوريسيو " هل انتي مهملة لهذه الدرجة.
نور وفيرونكيا " ماذا.
ماوريسيو " لم اتحدث معك فيرونيكا انا اتحدث مع تلك التي بجانبك.
احمرت نور من الغضب والحرج لتردف " مالذي فعلته؟؟
ماوريسيو " كيف تفسدين التصاميم.
نور " افسد التصاميم؟ على ماذا تتحدث،اي تصاميم التي افسدتها.
ماوريسيو ببرود وتلاعب " تصاميم الدفعة الثانية لموسم الشتاء لقد رأيتها وكانت القهوة منصبة عليها لقد افسدت التصاميم.
نور وفمها يكاد يصل لاارض " ماااذا اي قهوة على ماذا تتحدث انا لم اشرب القهوة وحتى فنجاني لم اشرب به صدقني.
ماوريسيو وهو يكمل " اصدقك!! كيف دالك.
نور "حسنا تعال معي.
سار ماوريسيو وراءها ببطئ وابتسامة ماكرة مرسومة على وجهه.
دخلت نور لمكتبها واخرجت فنجان قهموة كان في الدرج" انظر هذا فنجاني وانا لم اشرب به لمدة كما انني لا اشرب الا فيه كيف انصبت القهوة عليه صدقني لم اشربها.
اقترب منها ماوريسيو وهو يبتسم بخبث " انا اصدقك.
نور بصدمة"هاااا.
ماوريسيو وهو يقترب ويهمس في اذنها " لقد اردت التأكد انكي لا زلتي تحتفظي بالفنجان سمائي.
توسعت عيناي نور بصدمة اللعنة كان يتلاعب بها فقط ليعلم انها لازالت تحتفظ بنفس فنجانهم منذ ثلاث سنوات،اللعنة عليك يا ابن اليخاندرو.
ماوريسيو وهو يستدير للخروج " لاتنسي يوجد اجتماع بعد ثلاث ساعات وخرج.
نور بصدمة " اللعين.ابن اللعين،اللعنة عليك ابن اليخاندرو افففف تبا لك.
لتدخل فيرونيكا " لما تلعني يا فتاة مابك.
نور " نقطة لصالحه،تبا لك.
فيرونيكا وهي تراقب نور.
نور " ماذا الم تقولو ان اجعلها حرب،حسنا اذا فلتكن ولنرى من سينتصر.
في الطابق الاعلى اي الطابق المخصص لماوريسيو وصديقه ماكس.
كان ماوريسيو ينام على تلك الكنبة ويضع يده فوق عينيه ولاخرى على بطنه وقدميه واحد على الكنبة والاخر على الارض.
ليدخل ماكس " هاي ماوريسيو مابك.
ماوريسيو ولا يزال على وضعيته." اين اللعين الثالث لقد مللت من هذه اللعبة اريد النهاية هيا.
ماكس "لقد قال انه لازال يحتاج لقليل من الوقت.
ماوريسيو" اللعنة عليك وعليه، اي وقت تتحدث، يجب ان انهي هذه المهزلة ماكس واللعنة لا استطيع كلما انظر في عينيها اتمزق  لا استطيع ان اصمد اكثر لا استطيع حبي لها يقتلني اريد ان ارتاح واخبرها الحقيقة،هي الان تراني اكثر انسان حقير ومخادع في حياتها،هل تفهم ما معنى هذا وهي محقة بكل هذا.لن  الومها ابدا.
ماكس وهو يحاول تهدئه صديقه.فماوريسيو يبدو انه سينفجر في اي لحظة " ماوريسيو اهدئ اهدئ  صدقني سينتهي كل هذا وسترى ستخبرها الحقيقة وهي ستسامحك صدقني هي تحبك.
ماوريسيو وهي يضحك بإستهزاء " تسامحني ههههه اني اشك في ذالك،لن تسامحني بتلك البساطة ماكس.
ماكس " حسنا اهدئ ماوريسيو  .
ماوريسيو "اتصل على ذالك اللعين الان.
ماكس" حسنا.
دقيقة ليجيب الطرف الاخر " هاي يا رفاق لقد اشتقت لكم كثيرا ما الاخبار.
مازريسيو "اذهب الجحيم السابع ايها الحقير، اين انت،هل هذه هي مدة ثلاث ايام ايها السافل.
الطرف الثالث" اوووو ماكس صديقي هل هناك ثور هائج بجانبك ام ماذ،لما كل هذا الغضب،.
ماوريسيو " ايها العاهر صدقني سأفجر بك ذالك المكان اللعين.
الطرف الثالث" تبا،اهدئ لا تقلق سأحاول ان اختصر المدة حسنا.
ماوريسيو " لعين عاهر ليغلق الهاتف.
ماكس " والان ماذا.
ماوريسيو " لا شيء لدينا اجتماع بعد قليل هيا.
كان ماكس بطريقه لمكتب فيىونيكا ليصطدم بتلك العمياء كما تمتم بها.
ماكس " اين لعنة عينيك ياا..توقف ليرى ان لعنة عينيه ليست سوى لعنة قلبه " ايلينا"
ايلينا " انا اسفة لم انتبه.
ماكس "هل لديك منديل.
ايلينا" هااا.
ماكس وهو يقلب عينيه "منديل منديل هلى لديك.
ايلينا" ااا اجل لدي،تفضل.
ماكس " شكرا،ليأخد ذالك المنديل ويلصقه بشفتيها ويقوم بمسح احمر الشفاه.
ايلينا بصدمة " مالذي فعلته.
ماكس وهو يرمي المنديل " هذا كتحدير بسيط فقط ولقد كنت مراعي لمكاننا والا لنزعته بطريقتي شقرائي. لغمز لها فس نهاية كلامه ويذهب.

I' Never Forget You حيث تعيش القصص. اكتشف الآن