&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
♕ليس كل مبتسم سعيد فهناك احزان عل شكل ابتسامات موجعة فرفقا بكل من يبتسم لنا حتى يخفي اوجاعه فأحيانا السؤال عن احواله ليس كسؤال اعتدت قوله بل كسؤال تجعله يشعر انك تريد ان تخفف عليه وان تسمع شكاويه فبعد كل هذا ستجده يبتسم لك ابتسامه تجعلك تدرك قيمة انك إنسان ♕
♕فُخٌ ـفُفُوِ آوِجَ ـآعَ ـ آلَغّ ـيّر
لَتُشّـعَ ـروِ بّـأنِسآنِيّتُكمِ ♕&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يا حبات الكراميل لا تنسو التصويت والكومنث 😘
_______♡♡_________
في تلك الطرقات التي لا تشبه طرقات البشر، عند السير فيها تعرف انها طرق لسير الشياطين فقط، كان المكان اشبه حقا بالمتاهة لقدم المكان تسمع فقط صوت الحيوانات التي تجوب الشوارع للبحث عن فريستها، كان المكان يشبه المستنقع، باختصار كان مكان لتجمع اصحاب العالم السفلي.
حسنا المكان لتجمع اصحاب العالم السفلي ولكن من يملك المكان هههه اللعنة ومن غيره زعيم العالم السفلي.
وعلى ذكره انه هنا.
كان ماوريسيو يقف على تلة ذالك المكان حيث يكون فوق الجميع تبا لافكاره التي ترضي غريزته المتوحشة.
كان يراقب كل مايحدث، حسنا لقد اتى المدعو مايكل بشحنته المملوءة بأسلحة دعونا لا ننسى ان تلك الشحنة كانت لتكون... لا كانت ملك ماوريسيو ولكن عمه العاهر لعب لعبة قذرة لنيل تلك الصفقة ولكن لن يكن اسمه سيد الجحيم اذا لن يجعله يدفع ثمنها غالي جدا. كان الجو هادئ جدا لدرجة لا تشعر ان هناك اناس حولك.
كان ماكس يدخن سجارته ويجلس على قمة السيارة يتكئ بيديه على سطحها ( بتمنى فهمتو الوضعية)
ويراقب الوضع بابتسامة لا تقل خبث عن صاحبه الذي يقف. ويضع يديه في جيبه مرتدي نظارته السوداء. ولا ننسى حراسه الموجودين في كل مكان، وخاصة القناصين.
قطع سكون المكان صوت ماكس " الن تجعلني افجر رأسه اللعين.
"سيحين وقت ذالك فقط القليل من الصبر"
كان هدا صوت ماوريسيو.
ماكس " يالهي اريد ان ارى تعابير وجهه فيما سيحدث.
ماوريسيو " سترى سترى. وختم كلامه ببتسانه خبيثة.
والان هاقد وصل اللعين فاليريو.
التقى بمايكل الذي بادله المصافحة وسؤاله احواله. ليقاطع فاليريو. " حسنا دعنا ننهي الامر الأن.
مايكل " مابك لما مستعجل لا تقلق ستستلم الشحنة والكن اريد رؤية المال.
فاليريو وهو يشتم في سره" حسنا لقد جلبت المبلغ ولكن السلاح اولا.
مايكل " حسنا التسليم مع بعض.
كان ماوريسيو يراقب مايحدث وعينيه تنذر بالشر المقيت ليرفع يده في الهواء ويقوم بتنزيلها بقوة كإشارة لبدأ حفلة الجحيم.
" تبا سيشتعل الجحيم الان " كان هذا صوت ماكس.
لم يدرك ولم يعرف كيف ومتى ومالذي حدث لتمطر. السماء رصاص وقنابل اللللللللعنة هذا ما صرخ بها فاليريو وهو يرى. مافيا القناع الاسود تهجم عليهم
أنت تقرأ
I' Never Forget You
Mystery / Thrillerإنتظرت وإنتظرت لربما يأتي اليوم أو الأسبوع القادم،ربما الشهر القادم،إنتظارها أصبح بالسنين ثلاث سنوات وهي تنتظر جف حبرها من كلماتها وذبلت عيناها من مراقبة طريق العودة تعبت من التفكير ولكن لم تستسلم لظنها ربما يأتي يوما ما،ضاع حلمها وتركت حياتها. ح...