بارت 2 ❄

1.5K 38 6
                                    

♕الحب والكبرياء شيئان لايجتمعا
              وإذا اجتمعا اصبح للعشق معنى آخر ♕

........................................................................

مرحبا نجماتي الحلوين لاتسنو التصويت والتعليق ❣️بحبكم❣️

قراءة ممتعة🍁
_______________________________

... نعود لبطلنا داخل مكتبه الذي اصبح عبارة عن سحابة سوداء من كثرة السجائر التي ملئت الغرفة، غارق في بأفكاره التي تقوده لعالم آخر ..

3years ago

داخل ذاك المقهى البسيط في حي أقل مايقال عنه انه عادي جدا يجلس ذاك الرجل الذي من العشق اصبح كالمراهق ينتظر حبيبته امام بوابة الثانوية ههه مضحكة حقا حالته من يراه الآن لايقول عنه انه اشهر رجل أعمال في إيطاليا والعالم يرتشف من كوب قهوته تلك الكوب الذي لا يشبه اي كوب في المقهى او نقول اي كوب للقهوة فهو صنع خصيصا له ولحبيبته اووو اثناء ذكر حبيبته لقد مر نصف ساعة وهو بينتظر وهذا الشيء الناذر لأسف فملك الإقتصاد المعروف بالصقر في عالمه لاينتظر احدا ولا يعطي وقته لأحد حتى عائلته فهاهو ينتظر من سلبته قلبه وجعلته مراهق عشريني ،  لم يشعر إلا على ذالك الظل الصغير الذي وقف جانبه.
رفع رأسه ليرى ملاكه الجميل تلك الفتاة الذي نبض لها ذالك الصخر الموجود بيساره اخرجه من شروده صوتها الرقيق الذي يقسم انه يشبه همسة فراشة بجانبه.
نور "هاي عمر بماذا انت شارد هكذا.

ماوريسيو وهو سارح في ملاكه " شارد في عينيك التي اسرتي.

احمرت تلك الواقفة امامه فهي لم تعتد على هذه الكلمات منه بهذه الجرأءة فهو كان يحترم خجلها ولا يحرجها بغزله الذي لو اطلقه لغرقها وغرق العالم معها .

نور " اااا.. اا.اسفة لقد تأخرت لأنني كنت أشتري الدواء لأمي.

ماوريسيو بعدما فاق من شروده ووعي على نفسه" لا مشكلة فأنا لم انتظر طويلا ( لانه كان غارق بك 🤭) 
" تفضلي.
نور بإبتسامة متوترة"  شكرا.

ماوريسيو " اذا كالعادة.

نور " هههه نعم.

طلب ماوريسيو قهوة لها وله فهذة هي عادتهم كلما يلتقيان يبدان بفنجان القهوة الفريد لهما.

اتى العم محسن وإبتسامة كبيرة على محياه فهو على الرغم من انه لا يعرف ماوريسيو ولكن يرتاح له لأنه يحب نور بصدق وهذا واضح في عينيه
.
العم محسن " هذه قهوتكما في فنجانكما المفضل .

ماوريسيو " شكرا لك.

نور "شكرا عم محسن.

العم محسن" لاشكرا على واجب، استمتعا بوقتكما.

نور كانت ترتشف من كوبها وصامتة فهي متوترة جدا .

ماوريسيو"  لاداعي للتوتر نور فأنا كما اعلم لست أكل البشر اولم تعتادي علي بعد؟

I' Never Forget You حيث تعيش القصص. اكتشف الآن