بارت 23❄

615 16 8
                                    

من انتقذني في البداية،شكرا لك لانك السبب فيما انا عليه الان ..

♕كومة الأراء السلبية تبني لك درجات لتصل للقمة ♕

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

لاتنسو التصويت والكومنث حبات الكارميل 🍬😘

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

3years ago

بعد تلك الليلة المشحونة والتي كانت حرب للمافيا ها هو بطلنا ينام بعمق في سريره وكأنه لم يفتعل حرب لها بداية ولا نهاية لها.
كان ينام بشكل فوضوي لايرتدي القميص وينام على بطنه يحتل السرير بأكمله والشراشف الموضوعة. عليه بإهمال وشعره الذي تساقط عليه واشعة الشمس التي تزعج نومه كان فضوي ولكنه كتلة من الوسامة حقا.
في سبات نومه افاقه رنين هاتفه المزعج الذي لا يكف عن الرنين. حسنا يبدو ان المتصل لايريد اكمال حياته العاهرة ليتصل اكثر من عشر مرات لوكان حراسه من الاتصال الاول يعلمون ان زعيمه غير متفرغ.
استدار للطاولة بجانب سريره ولم يستقيم بعد من السرير اخد هاتفه ورد دون او يرى المتصل.
ماوريسيو "هل انت مستغني عن حياتك، لما تتصل ايها العاهر الا تعلم انني نائم واللعنة عليك.
ماكس " حسنا،اظن انني لست الوحيد الذي سيفقده روحه بعد قليل ايها الاحمق،لقد اعلنت عن حرب بقتلك لزعيم اسبانيا لقد سمع الخبر والان سيتعدون للحرب.
ماوريسيو " حسنا اذن ليأتو هل انا امنعهم تبا لهم مخنثين.
ماكس " ماوريسيو هل جننت انا اقول لك انها ستحدث حرب لجمسع المافيا،مالذي تتحدث عنه.
استقام ماوريسيو وهو يتكئ على يده" واللعنة عليك ماكس،هل انت احمق ام ماذا هل نسيت انني زعيم لكل اؤلائك الاوغاد.
فليتجرأ احد منهم فقط بإطلاق رصاصة واحد.وسأجعل جثته العاهرة في مفرمة العظام، لااريد تضييع وقتي مع سافلين مخنثين اعقد اجتماع في مكاننا المعتاد اريد الجميع حاضر واذا غاب احد فقط سيرى وجه الفاناتيو الجحيمي.
ماكس " حسنا اذا كما تريد متى ستأتي انت.
ماوريسيو " الان لدي عمل مهم على الساعة الثامنة سأكون هناك والان اغرب عن وجهي.
ماكس " ولك...... لم يكمل كلامه لان صديقه المختل اغلق الهاتف.
ماكس" لعين متى يكف عن غلق الهاتف في وجهي.تبا لكل هذا الامر.
عند ماوريسيو الذي قام بالقاء الهاتف على الاريكة المقابلة له ومسح وجهه بكف يديه واستقام من فراشه ليدلف للحمام ليعمل روتينه المعتاذ
بعد مدة قصيرة خرج ماوريسيو من الحمام يجفف شعره ومنشفه على خصره.
دلف لغرفة تبديل الثياب ارتدي ملابسه جعلت من وسامته تصرخ ،كان يرتدي بنطلون اسود مع تيشرت تسود ذو رقبة ومعطفه الاسود الذي يصل لركبتيه وحذاء جلد اسود كانت ثيابه كلها بلون الملكي وهو الاسود ارتدي ساعته الفاخرة ورش عطره رتب شعره واخد مسلتزماته وغادر المنزل.
وصل لسيارته اسرع الحارس بفتح السيارة ليستوقفه ماوريسيو.
ماوريسيو " هاتف المفاتيح سأذهب لوحدي خد معك الحراس وابقى بعيد عني لا اريد ان يلاحظ احد انكم حراسي او انني زعيمكم تصرفو وكانني شخص عادي هل فهمت.
الحارس وهو مستغرب ولكن اجاب " كما تأمر سيدي .
ماوريسيو " حسنا اذهب وخطأ واحد ثمنه حياتكم.
الحارس بتوتر " امرك سيدي.
ركب ماوريسيو السيارة وغادرة بسرعته المعهودة لوجهته.

I' Never Forget You حيث تعيش القصص. اكتشف الآن