&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&♡♡ألسنا نحن من نحكم على البشر اذا لم تعجبنا تصرفاتهم
لا احد يقول لا انا لا احكم عليهم انا اعاشر الشخص لاحكم عليه. لا لاتكذب على نفسك فقد لو اتاك شخص وتحدث معك.
على اي احد تعطيه الحق فقط لانك تعرف الشخص الذي جالس تتحدث معه لذالك عندما لا يمنحك الناس تبريرات
لتصرفاتك لا تلومهم فلو كنت تعطى لغيرك لاعطوك انت ايضا♕ لَذِآلَك تُذِكر آنِهِ فُيّ هِذِهِ آلَدُنِيّآ كمِآ تُدُيّنِ تُدُآنِ
لَآ تُجَ ـعَ ـلَوِ عَ ـلَﮯ آكتُآفُكمِ آثًـآمِ آلَغّ ـيّر فُوِلَلَهِ لَنِتُحً ـتُمِلَوِ آلَعَ ـقَآبّـ يّوِمِ آلَحً ـسًسًـآبّـ ♕
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لاتنسو التصويت يا حبات الكراميل 🍬😘
______________♡♡♡_______________
كان الجو عاصف قليلا بفعل الرياح التي تجعل من الاشجار تراقص اوراقها على نغمات حفيفها الخافت ومضلات المحللت الصغيرة تتطاير مما جعل من اصحابها تسارع لاتقاطها.
كانت السماء ملبدة بالغيوم ولكن لايوجد مطر فقط جو عاصف كأفكار بطلتنا التي تعصف بعقلها الصغير والتي جعلها مشوشة.
كانت تستند برأسها على طاولة المكتب الصغير خاصتها وتأنب نفسها على تفكيرها المستمر به، اللعنة فقط لماذا لا تستطيع ان تنسى وتكمل كما لو ان شيء لم يكن.... تبا هل اصبحت تكذب على نفسها الان فهي منذ اللحظة التي رأت فيها سواد عينيه لم يغيب لونهم على عقلها الاحمق الذي يطالب ويصرخ بالتوقف.
ولكن حتى قلبها اللعين يتحدى عقلها ولكن لحظة!؟ .
اليست هذه اعضائها!؟ اللعنة اذا لماذا يقفون ضدها هههه اطلقت ضحكة ساخرة فلقد اقترب موعد جنونها حقا.
كانت غائصة في افكارها حتى اتت ليلى لها وايقضتها من افكارها.
ليلى"نور حبيبتي مابك هل انت بخير.
نور " اا ليلى نعم انا بخير فقط نسيت ان اشرب قهوتي، كاذبة لقد شربت فنجانين لحد للان.
ليلى " حسنا حبيبتي، اتيت لاخبرك ان يوم الجمعة سنقوم بعرض تصاميمك للترحيب بك وبعدها بثلاث ايام سيقام حفل التصاميم الموسيمة لفصل الشتاء، هل انت جاهزة.
نور بتوتر فهي للان لا تستطيع جمع شتات افكارها " ااا حسنا ليلى سانهي التصاميم في الموعد لا تقلقي.
ليلى بإبتسامة" حسنا عزيزتي. اه نسيت ان اخبرك. جلست ليلى على الكرسي المقابل لنور واردفت قائلة.
"" الفتاة التي التقيتيها اليوم في الصباح هي العارضة الجديدة لمجوعتنا والتي ستقومين انتي بتصميم ازياءها.
نور بدهشة " تلك عارضة ازياء واكملت بخفوت ولكن ليلى قد سمعتها " اممم وانا اقول لماذا تشبه الدمى الاصطناعية تشه.
ليلى بضحكة " نعم هي تشبه الدمى الاصطناعية ههههه.
نور بخجل "اووو لقد سمعتيني اسفة لم اقصد.
ليلى" لالا لاباس الجميع يتحدث عنها، ولكن لا تنسي انها تكون ابنت عم مدير هذه الشركة الكبيرة .
نور" هل تقصدين سيد ستيفن.
ليلى " لا ليس هو ستيفن اانه مدير البديل للشركة في غياب المدير الاصلي لها فهو رجل اعمال ولا يملك الوقت لذالك يأتي كل نهاية اسبوع يأخد التقارير ويقوم بجولة على الشركة كلها لتفقد احوالها فقط وهذا كل شهر من يوم السبت.
نور" اوووو حقا من هو اذن هل سبق لي ان رأيته او التقيت به في حفلة ما.
ليلى بابتسامة لم تفهم نور معناها " لا لم تلتقي به ابدا ولكن قريبا جدا ستلتقيان.
نور " من يكون.؟؟
ليلى" انه السيد ماوريسيو اليخاندرو.
نور اخافها الاسم قليلا ولكن طردت افكارها قائلة " ماوريسيو اليخاندرو لم اسمع به من قبل، عجيب اعمل في شركة ولا اعرف صاحبها هههه.
ليلى " ههههه لا تقلقي ستتعرفي عليهم قريبا.
أنت تقرأ
I' Never Forget You
Mystery / Thrillerإنتظرت وإنتظرت لربما يأتي اليوم أو الأسبوع القادم،ربما الشهر القادم،إنتظارها أصبح بالسنين ثلاث سنوات وهي تنتظر جف حبرها من كلماتها وذبلت عيناها من مراقبة طريق العودة تعبت من التفكير ولكن لم تستسلم لظنها ربما يأتي يوما ما،ضاع حلمها وتركت حياتها. ح...