ظلوا يتمشون علي اطراف الشاطئ سويا بعد ان جففوا انفسهم
يتمشون في صمت مريح فقط
خرجت تنهيدة قوية من جونغكوك بعد قليل دلالة علي الخروج من تفكيره العميق لتسأله "هل يمكن ان اسأل ما الذي كنت تفكر به جعلك تتنهد هكذا؟"
"انتِ تسألي و تفعلي ما تريديه" قال مبتسما لتعيد شعرها للخلف بخجل من قوله و يضيف "لقد تذكرت احدي احلامنا التي كنا نرقص بها اثناء الغروب"
"وددت فعل هذا الان؟" سألته ليومئ مبتسما و يقول "لكنني متقبل عاداتك و تقاليدك و فقط سأنتظر حتي تصبحي لي"
ابتسامتها ازدادت لتحاول اخفائها قليلا، لكن علي من تحاول اخفاء حبها و سعادتها
قرروا الجلوس ارضا علي الرمال بعد ان تعبوا من السير و قررت اخيرا ان تقول ما خطر ببالها "هل انت واثق من امر الزواج بي؟"
"و لما لا اكون؟" سألها في المقابل
"لا ادري، اعني....، جونغكوك بجدية انا بي العديد من الاشياء السلبية، هل ستتحملها؟" سألته ليصمت لثوان و هو يناظرها حتي نبس "لما تقللين من ذاتك هكذا؟"
"انا لا افعل، انا فقط احيطك علما لكي لا تتفاجئ" قالت و بدأت تعبث بالرمال بأصابعها
"اخبريني تلك السلبيات تيا، اخبريني ليرتاح قلبك قليلا" قال و هو يعتدل في جلسته
هي صمتت لثوان حتي تحدثت "انا نوعا ما عصبية، انزعج من اشياء قد تكون تافهه بجدية، و اغضب بسببها"
قولها جعله يقهقه بخفة و يقول "الم اخبرك انني احب ازعاجك بالفعل، انتِ تبدين لطيفة للغاية و انتِ منزعجة، و سأحرص علي ازعاجك كثيرا لأراكِ هكذا"
هي ابتسمت، هو لا يراه عيبا من الاساس و قالت "لقد كانوا يخبروني دائما انه صفة سيئة كثيرا بي و لن يتحملني احد"
"من هم؟" سألها في المقابل لتتنهد و تقول "ليس مهم، انا ايضا اتحدث لذاتي كثيرا بصوت مرتفع خصوصا عندما اكون مركزة بشئ ما"
"لدي ذات الصفة" قال مبتسما
"حسنا....، انا نوعا ما اهمل ذاتي دون قصد فترة الامتحانات و الضغوطات، و هذا يدايقني انا حتي لكن لا استطيع تعديل الامر" قالت بنوع من الاحراج
"لقد اخبرتك سابقا في احدي الاحلام ان هذا شئ عادي و وارد حدوثه، انا اهمل ذاتي فترة ايضا، هذا شئ عادي تيا"
"اتحرك كثيرا اثناء نومي"
"سأعتاد"
"صوتي عالي في اغلب النقاشات" قالت ليقهقه و يقول "الم تري بثوثي المباشرة و كيف اغني و اتحدث بصوت مرتفع؟، لا تقلقي، لن اشعر انك تقصدين الصراخ علي او ما شابه"
"غير منظمة في الواقع، و اتكاسل احيانا في التنظيف بسبب ضغط الجامعة"
"سنتشارك التنظيف، و ايضا في بعض الاحيان ان كنت متعب اجعل خادمة تأتي و تنظف المنزل و سيكون المثل" قال مبتسما
أنت تقرأ
Dreams J.k
Fanfictionالشك الدائم ليس جيد علي الاطلاق لكن ما يحدث ليس طبيعيا ابدا هي ليست انسان شكاك لكنها فقط لا تستطيع التصديق لقد كانت حياتها طبيعية حتي قلبها هو رأسا علي عقب او ربما هي من فعلت من يدري