ميلاني او ميلا كما يناديها المقربون فتاة جميلة و مدللة و تعيش حياة رفاهية و يسعى الشباب للحصول عليها لكنها لا تهتم لاحد غير نفسها .. غير انها تعجب بالحارس الشخصي الجديد الذي وضفه والدها .. يدعى إيفان و هو شخصية قاسية متحجرة القلب و لا يبتسم مطلقا لكنه وسيم إلى أبعد الحدود .. إعجابها به ازداد يوما بعد يوما و بالأخص أنه لم يتطلع بها بنظرة إعجاب كما الاخرين و لم يغره لا شكلها و لا مركزها .. لتتعلق به و هيتم به حبا ..
لكن معاملته لها تبدلت شيئا ما و اصبح اكثر ليونة و ابتساما و سعدت هي بذلك لتعارف له بحبها و تقرر الهرب معه لأنها تعلم ان والدها لن يقبل بهذه الزيجة .. و ماكنت تظنه حاميها اصبح مختطفها الذي اسرها كي يتم الإفراج عن اخيه .. وقعت بين يدي رجل عصابات لا يرحم هدفه هو اطلاق سراح اخيه و لو كان يعني هذا التضحية بها ..
كيف للاسيرة ان تفلت من جلادها؟؟؟ و كيف لها أن تفلت من قلبها و ما تشعر به نحوه ؟؟؟الرواية الثانية :
بالعصر القديم . . كانت مملكة انتاليكوس يحكمها حاكم عادل و لكنه لأنه لم يستطع ان ينجب ولدا فاختار إحدى بناته الثلاث و كانت اعقلهن و اكثرهن حكمة .. اختارها كي تتولى الحكم بعده غير انه يعلم أن الشعب سوف يرفض ذلك و يحتج على أن تتولى امهرهم امرأة..
لذلك قرر ان يرسلها للخارج كي تتدرب على فنون القتال و الحرب و السياسة و جعلها تخفي انوتثها في ملابس رجالية اكبر منها حجما و ادعت انها ابنه العائد من السفر و اخفي السر عن الجميع ماعدا الأخوات فقط ..ليموت الملك و تتولى فرانسيسكا الحكم بعد والدها و لكن الجميع يعرفها باسم فرانك..
لتدخل في صراع مع المماليك المجاورة و بالأخص الملك مادوكس و الذي كان شديد العداء لوالدها .. كيف سوف تؤول اليه الأمور في حكمها و هل تستطيع التخفي للأبد في شخصية فرانك هذا و كيف تخدع الجميع بمن فيهم الملك مادوكس الذي دعاها لزيارته في مملكته لفض النزاع .
الرواية الثالتة:
احبها بجنون .. كيف لا يفعل و هي فتحت عينيها لتراه أمامها واقفا يتأملها باعجاب .. لتمسك تلك الرضيعة بيده و يشعر بعدها ذلك الطفل انها تنتمي اليه و تمر الأعوام و تكبر تلك الصغيره أمام اعينه و يزداد حبه لها لكنها تعتبره كأخ و لم تعتبره غير ذلك ..
يرسله والده لمدرسة داخليه رغما عنه و يعود بعد التخرج للقاء محبوبته و لكنه ينصدم بخبر موت شريك والده و زوجته في حادث و ان جدة نينا اخذتها معها و سافرت للخارج ..جن جنون ادوارد و بدأ بالبحث عنها و لكنه لم يعثر عليها و تمر الأعوام و صورتها لم تفارق خياله ابدا ..
نينا تخرجت من الجامعة و بدات البحث عن عمل و خالفها الحظ في ذلك و لكنها تتعرض لسوء المعاملة من اخت صاحب الشركة و يصل الأمر بها الى ان تدفع لاحد العصابات كي يختطفوها و يضربوها ..في تلك الليلة المشؤومة و بعد اختفاءها جاءت جدتها للبحث عنها و ما ان رأى صورتها حتى تعرف عليها رغم أنها كبرت سنا غير أن ملامحها هي نفسها ..
هل سوف يجد أدوارد حبيبته ؟؟ و هل سوف تتقبله ؟؟؟ .
الرواية الرابعة:
هو قاتل .. ينفذ مهمته و يختفي بدون ترك اي اثر .. دون أن يسأل من يستأجره عن السببهي هدفه التالي و بالفعل توجه كي ينفذ مهمته لكنه لم يتمكن من ذلك لأنها كانت شبح من الماضي .. ماضيه الذي لم ينسه.. كانت هي النور في ظلام ذاك الماضي و ما ان اختفت حتى عاد للظلام مرة اخرى ..
برفضه التنفيذ فهذا يعني نهايته و يعني أيضا انها لا تزال بخطر .. و أن من يريد قتلها لا يزال حرا طليقا ..
ليشن كاسيوس حربا على كل من فكر بالاقتراب من كارا.. فما قصته معها ؟؟ و ما نهاية تلك القصة ؟؟ .
NOTE : لكل حق الاختيار و مثل كل مرة كلما زاد التصويت لرواية ما فإن فرص ان انزلها تكون أكبر..
شكرا مرة ثانية على الدعم و احبكم 😘😘😘
YOU ARE READING
انتقام التوأم ( الجزء الثاني )
Romance" اهربي ، اهربي إلى أبعد ما تريدينه، إلى أبعد ما تستطيعين .. لأنني سوف اخرج و أجدك.. سوف أجدك مارينا .. اهربي " . و هربت .. تخلت عن كل شيء .. و هربت بعيدا.. ساعدها نيكولاس في الهرب و اخفت هويتها و عاشت باسم مستعار و شخصية جديدة بعيدة كل البعد عن ا...