Hype boy| 01.

499 17 14
                                    

الـفصل الأول| عـرضٌ.
___________________

___________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

__________________

أخطر على بالُك مرةٌ ماذا سـيحدُث إذا ابدلّتْ أحرُفٌ لـخلق كلمة جديده، تملُك ذات المعنى لـلكلمه الأولى!

إذا صادفتْ أحدٌ بِـشوارِع مدينة الحُبِ المعروفه بِـباريس العتيقه، لـتسألهُ ما هي مُمارسة الحُبِ.

من سـتزُهر وجنتاهُ ويتذكر لياليهِ بـالفِراش مع من أحب ويصِف الأمرِ رومانسيًا وكأنهُ ناتِج عن أفعال لم تُحرمها الآلهه وليس بـعارٍ على كلاهُما إلى العامّه!

وإذا إستبدلنا الحُب بِـالجنسِ؟
سـيكفهر وجه اهالِ باريس ويتم نعتُك بِـالمُنحرف ومن سـيصف لكَ ما هو سـيُخبرك بِـعملية الإدخال وحسب وكيف أوقعنا جزئية الرومانسيه والحُب والمشاعر العميقّه بـتبديل كلمةٌ.

ولكن الجُملتان تملُك ذات المعنى، ما يختلف متى إعتاد البشر إستخدامهُما بـأي موقفٍ بـالتحديد.

يملُك البشر عقولًا مُبرمجه على كلِمات مُعينه إذا لم تطرُق على أُذنه تُطمئن فؤاده، سـيتفعل حربًا لـسوء الخِلاف.

اتسائلت لماذا يهدأ الطفل بـصوتِ الأم لا الوالِد؟
لِماذا يُـحبذ تناول الطعام مِن الصحن الأصفر لا الأحمر؟

تشتهي الروح ما ترعرت بينهُ وما اشعرُها بـالأمان مُنذ الثانيه الأولى.

فَـهل يتفّق جنسان مُختلفان، ثقافتان تبعُد احداهُما عن الأُخرى الاف الثوانِ والسنين، هل يتفق جُندي خاض حروبًا مَع ملكٌ ولِّد بِـمعلقةٌ فضيّه بين شفاههِ؟

هكذا نحنُ البشر، خُلقنا في حربٍ لـنرى مدى قدرتُنا على التكيف جميعًا سويًا.

أُدعى ڤيرناندا، أحد أشهّر كاتِبين سان فرانسيسكو حاضرًا، وأحد راسبين مادة الأنجليزيه ماضيًّا.

تخرجتُ مِن جامعة الآداب الأنجليزيه بِـأعلى مُعدل لـأحظى بِـحياه هادِئه بِـاحدى اكثر مُدن العالم ثروةٌ.

Hype Boy.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن