Hype boy| 11.

135 10 41
                                    

الفصل الحادي عشر| عيد ميلاد تعيس سيد دانيّال.

______________

تصنمّتْ، بل اشبه بِـتجمدتُ فَـسرت برودة حرارة كفوف چويل إلى جسدي جاعلًا إياي ارتجف.

ابقيتُ وجهي هادئًا حاملًا بعض التعجُب، اتقنتُ إخفاء الرهبه داخلي بِـقناعِ وجه حتى باتت تعابير وجهي اجمع واحدة.

حينما إستفقت إلى الحدث اكتفيت بِـالقهقه بِـسُخريه وتمتمتُ فورًا "ما الذي دهاكِ، بِـما تـتفوهين انتِ." ولـجمود وجهي وصدق نبرتي قد إرتخت ملامحُها فورًا ولكنها لازالت إسترسلت بِـشكٍ واضح.

"لِماذا تملُكين ذاك على عُنقكِ بعدما عُدتما إلى الطاوِله سويًا؟ ثُم لماذا كُنتي تُناظرين السيد دانيّال هكذا؟" أزالت يداها بـهدوءٍ ولا تزال تملُك نبرة صارِمه تعجبتُ لها.

تملُك اكمل الحقِ بِـالقلق ولكن ازعجني اتهامُها. ليس لأنهُ إتهامٌ ولكن لأنني كُنت واضحة لِـلغايه بينما أناظر جُونغكوك وادعو الرب الآن ان لم يراني غير چويل.

استرسلتُ بِـأسرع كذبه قد خطرت على بالي وتمنيتُ أن تُصدقُها دون شكوكٍ "شعرتُ بِـعدم الراحه حول تَايهيونغ وتوددهُ لي، لِـذا ذهبت لِـلمرحاض وقد رسمتُ تِلك العلامات بِـمستحضرات التجميل لِـيبتعد عني وقليلًا." همستُ إليُها احرُص على عدم سماعِ تايهيونغ اي كلمة مِما تفوهت بِها.

اتقنتُ التمثيل تمامًا وكانت نبرتي مُقنعة بِـشده كدتُ اصدقها ولكن كُل ما اخافني ان تتلمس چويل العلامات مُجددًا لِـتتأكد مِن صحة حديثي وانه مُجرد بعض الألوان المنثوره على عُنقي.

ناظرتني فورًا بِـقلقٍ ممزوج بِـأسفٍ ودون تحذير قد عانقتني فورًا تُربت علي. "لابد انكِ لم تشعُري بِـالراحه طوال الوقتِ بدلًا عن الإستمتاع عزيزتي. انا آسفه لـحديثي القاس ولكنني قلقة عليكِ مِن اي رجلٍ." همست إلي بينما تُمسد خصُلاتي بِـحنوٍ وتمتم بـصوتٍ عابس.

تعجبتُ فورًا لـسرعة تصديقُها كلِماتي وشعرتُ بـالحزن لِأكاذيبي الدائمه عليُها، وكـأنني لا استحق أن امتلك چويل بِـحياتي.

"اخافُ عليكِ من الجميع حتى وإن كان السيد دانيّال، إنتبهي على ذاتُكِ ڤير، حسنًا؟" فصلت العناق تُـمسك كتفاي هامسة احرُفها بينما تنظُر إلى عيناي بِـدفءٍ وحنو ازال جميع خوفي.

Hype Boy.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن