Hype boy| 21.

150 8 59
                                    

الـفصل الواحد و الـعشرون؛ ثلاثة بِـواحَد.

الـفصل الواحد و الـعشرون؛ ثلاثة بِـواحَد

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

__________________

ظننتُ أن بقاء يونغي معي ليومٍ سيكون نعمة من الآلهه، حيث كُنت اخطط بِالاستيلاء على جميع خبراتهِ بِالحياه.

و سأكون كاذبة اذا قُلت انني علمتُ انهُ سيبقى ليومٍ واحد فحسب، فها هو يُكمل اسبوعهُ الأول بِالمعيشه لدي بِكُل راحة!

حيث وافقت على ذلك بِتناوب كلانا بِالنوم على الاريكه و الفراش يومياً مُقابل ان يصنّع وجبة الفطور كُل صباحٍ و إن كان لا يملُك عمل بِالصباح للخروج اليهِ.

فعليهِ الاستيقاظ خصيصاً قبل موعِد عملي لصناعة الفطور المُحبب لي، كما اُملي عليهِ لائحة مما تشتهيهِ نفسي حينها.

و لم يكُن البقاء معهُ بِذلك الصعوبه كما توقعت، لم أراه كثيراً لمغادرتهِ بعد عودتي تماماً و عودتهِ بِمنتصف الليل حيث اكُون نائمّة.

مشكلة بقاءهِ الوحيده هي غزو المنزل بالرائحه الرجوليّه الغير معتادة لي، كما وجود جواربهِ و ملابسهِ بِجميع الاركان.

لم يكُن منظماً تماماً حيث يُهمل وضع المستحضرات اجمعها بِمكانِها الصحيح.

كان عصر اكثر الأيام محبة الى قلبي بِالاسبوع، حيث انهيت عملي بعدما اصبح تجاهل الصحافه اكثر سهولة من ذي قبل للأيام السابِقه.

او نوعاً ما قد اعتدتُ على رؤية الكاميرات بوجهي تتسائل عن جونغكوك و كيف كان العمل معه!

و لكن في الجانِب الايجابي قد نفذت نُسخ مارون في السوق اجمع و قُمنا بطباعة عشرة آلاف نسخه اضافيّه و تكاد تنتهي بِالفعل.

على الرُغم من الكراهيّه التي اصبحت تواجهني دوماً على مواقع التواصل الاجتماعي، ازدادت مبيعاتي و شُهرتي الاضعاف.

مئات الروائيين قد انهالوا بالعروض علي بعدما جُذبت انظارهُم الى اعمالي بسبب المقالات الاخيره.

Hype Boy.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن