Hype boy| 09.

161 16 23
                                    

الـفـصـل الـتـاسـع| تضارُب امواج.

_____________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_____________

اتقّن كلانا الهدوء وإبعاد اية شُبهات أمام چويل؛ ولكن يونغي؟ كَان يُـرمق صديقهُ ليس تأنيبًا بل مُنتظرًا مِنهُ إخبارهِ حينما تـخلوا الأجواء من وجودي انا وچويل،.

كانت نبراتهُ مُحمله بـالإستنكار جاعلة مِني انفُر التواجُد بـالجوار فـقد شعرتُ بعدم الراحه.

إقترحت چويل إحتساء النبيذ ومُشاهدة إحدي الأفلام التي إختارها يونغي مُسبقًا، و لم ترُق لي الفكره ولكن لم استطع الإعتراض لـمقاطعة چويل لـحديثي دومًا.

قررتُ حينئذ اخذ غفوة بينما يـشاهدون الفيلم فـلن يـلاحظُني احدٌ لإنطفاء الأنوار، الراحه تأتي بـالمقام الأول إذا لم تخص العمل.

إفترش اربعتُنا الأريكه الواسِعه وتـوسطتُ چويل وجونغكوك. قد وضع أمامنا يونغي الكثير من المُقبلات والخمر واغلق الاضواء يـجلس بـجانب چويل يـحتسي بعض الخمر في كأس عِملاق. يـُمكنني القول ان يونغي شاربٌ محترف؛ فـكان ذاك كأسهُ الثالث ولايزال بـوعيه.

شعرتُ بـالضجر الشديد في اول دقائق بـالفيلم وقد ثقل رأسي لـكثرة احداث اليوم وأردتُ الصراخ والذهاب ركضًا لـغُرفتي والنوم اسابيعًا.

حاولت إلهاء ذاتي بـالنظر حولي ولكن كان جميعهُم واضعين اجمع تركيزهُم على الفيلم الذي بدى مُثيرًا للأهتمام وقد شعرتُ بـالندم الشديد لأنني لم اتابعهُ مُنذ البدايّة فـالآن لا استطيع فهم شيء.

اخذتُ اتحرك مكاني واُغير وضعيّة جلستي ولم تـنزعج جويل ولكن كان جونغكوك يـتأفأف كُل ثوانٍ ويُحرك موضع جسدهُ مُنزعج لـحركتي المُفرطه فجأة.

اتدرون شعور جلوسك لـوقتٍ طويل ولا يُـمكنك القيام والحركه إلى أن تـنملت اطرافك وفقدت الشعور بـجسدك السُفلي؟ حينها تُريد الصُراخ والحركه والركض ولكن لن تـفعل ذاك ابدًا.

"كُفي عن الحركه." همس جونغكوك بِـأُذني بـإنزعاجٍ وقد تـموضعت يداهُ الموشومّه على فخذي مانعٌ إياي من الحركه.

Hype Boy.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن