الـفصل الثـالِث| احمر شِـفاه.
_____________________
ڤ؛
كانت قدماهُ الطويلّه تـخطو سريعًا أمامي وأُدرِك أن قبضتهِ تركّت علامات حمراء على يدّاي دون النظر.
ما كان يـفعّل شيء غير الإثبات أنهُ اروّع رجلٌ بـالعالّم! إذا جمعتنّا الآلهه في تاريخٌ آخر كنت سـأنعتهُ بِـالرجل الفظ المُريع مِثلما افعل.
الغضّب كان كُل ما يـكمُن داخِل ذاتّي،
يتم سحبي بـواسِطة غريب أمام جميع تِلك الكاميرات كَـالماشيّه!وحينما قطعنا مُنتصف الطريق أدركتُ المُحيط، حاوِلت سحب يدّاي بِـالقوّه وقد نجحتُ إلي أن إنفكّت قبضته عنّي.
ناظرنّي فورًا عاقدٌ حاجباه بـغضب وكـأنني لا أملُك الحق في تصرُفي ذاك!
"لقد إبتعدنا عن الصحافّه يكفي تمثيلٌ!" همستُ أصُر على أسناني أُناظرهُ بِـعدائيّه أحاول السيطرّه على غضبي تجاه وقاحته.
تحول وجههُ إلى آخر مُسترخيٌ يـنظُر إلي بـإعجاب و يملُك شبح إبتسامّه على وجههُ، مِما خُلق ذاك الكائِن بِـحق الآلِهه.
أمسّك يدّاي مُجددًا دون الحديث إلى ان إستسلمتُ، ولا ادري إلى أين يـقُودنّي.
رُبما سـيملُك مِن الذوقِ شيئًا و يـعوضنّي بِـقهوة او ملابسٌ باهِظّه إلى أن رأيت طريقُنا إلى الفُندق وكأنهُ صادِقٌ بـشأن كلماته.
كنت أركُض خلفهُ لـسرعة تحركهُ فقط لـلحاقِ بهِ! وحينما أدلفنّا إلى قاعة الفُندق عُقد حاجباي و تـبطأّت حركاتي التقط أنفاسي.
كانت جميع الأعين عليُنا وأخذت الهواتف تصورنل أعلم أن سـيكون لـذلك عواقب وخيمه.
أخذتُ أهمس إليهِ بـغضب "انتَ! الجميع يُـناظرنا إترُكني!" كُنت أُحاول الإفلات مِن قبضتهِ التي لم تـنفك لـثوان ولـكنهُ لم ينظُر إلي ولو.
أنت تقرأ
Hype Boy.
FanfictionJeon jungkook ff. | +18. [قيّد التعديل، مستمرّه.] 'انا مُطرب عزيزتي! مِهنتّي هي اتقان النوتات العاليه كما يتوجّب عليكِ الأن تمامًا.' چ 🥇 #Jungkookbts