Hype boy| 17.

176 10 34
                                    

الـفصل السـابِع عـشر| مؤتـمّر.

الـفصل السـابِع عـشر| مؤتـمّر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_______________
ڤير؛

لا اتذكّر تِلك الليله تمامًا فَـكانت مُغلفه بِـالضباب و الغضب؛ ولكن كُل ما اعلمهُ أنني رحلتُ وتركت الجميع دون الحديث.

اعطيتهُ ظهري أهّم بـالرحيل مِن ذلك المكان، لم أملُك سياره او اموال و لازلت نجحتُ بـالهروب مِن تلك الإنتكاسه التي حلّت علينا.

فـلم احتاج إلى دراما زائده تشغل رأسي قبل اهم حدثٍ بِـحياتي.

بقيتُ أيامي الثلاثه الأخيره بِـأحد الفنادق بعدما تسللتُ إلى منزل چويل لأخذ كُل أغراضي قبل عودتهِا حينئذ.

كما أني أغلقتُ هاتفي و عمِلت على خطابي لـساعاتي الأخيرّه، اُلقي نظرات آخيره عن نتيجة جُهدي السنوات الماضيّه.

كان هو اليوم، أقف أمام مرآتي أُناظر جسدي العاري المُتكاسل أحاول تحفيز ذاتي على إرتداء ملابسي والخروج مِن المنزل؛ ولكن السقيع لم يـساعد.

دقائقٌ و كُنت اتجهز بِـغُرفتي واضعة لمسات مظهري الأخيرّه بـقلة حيله و تكاسل، اضع بذلتّي الرماديّه وأُزين رُسغ يدي بِـأحد أفخم الساعات التي حصلتُ عليها مؤخرًا كـهدية لـجُهدي.

وضعتُ خصُلاتي إلى الأعلى و زينتُ أُذني بـأحد الأقراط البسيطه، قررتُ عدم المُبالغه بِـمساحيق التجميل. فـكُلما أبالغ بِـوضعها لأنها 'مُناسبه مهمه' تكون النتيجه مذريّه و أقضي اليوم أجمع بـأبشع مظهر.

فـإلتصقت إلى روتيني اليومي بِـوضع المساحيق غير مُضيفة الكثير من التجديدات.

وضعتُ عطري الذي تفوح منهُ رائحة مستخلص الياسمين، و جائّت عيناي تلقائيًا على عبوّة العطر التي اهداني جُونغكوك لها.

بِـتلك الثلاث أيام تفاجئتُ بِـمدى كان يـحوم جُونغكوك حولي بِـجميع تفاصيل يومي، فـكُل ما كان يُحيط بي كان يـحمّل ذكرى مميزة معهُ.

Hype Boy.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن