بمزاج رائق تماماً، فتحت عيناي.
الساعة حوالي التاسعة صباحاً.
النافذة مفتوحة .. الشوارع، السماء، المنزل، قلبي، عقلي وروحي .. كل شيء هادئ ومستقر.
أول فكرة أتت إلى بالي هي أن شونو وعد بزيارتي اليوم.
أذكر أني استيقظت في الخامسة فجراً وعدت للنوم من فوري لم أنهض اليوم لأني لا أستطيع النهوض. والآن احساس خمول لذيذ يجثم على صدري كما لو أني أتدثر بقالب كبير من جبنة التوفو وتمنعني من الحركة.
عبر النافذة تبدو السماء صافية، زرقتها خلابة لا يمل المرء من النظر إليها لذا .. سرحت وطارت روحي في أعاليها.
لم أسترخي وأراقب السماء منذ زمن طويل. كنت أفعل ذلك على سطوح بناء المدرسة في الثانوية.
الثانوية؟
ما أبعد تلك الأيام
وما أضحلها.
دقت عمتي على باب الغرفة تستأذن ثم أطلت تدعوني لمشاركتهما الغداء بكثير من الحذر والرجاء واللطف.
نظرت إلى الساعة، إنها الواحدة ظهراً بالفعل.
فكرت، الوقت يطير مني دون أن أنتبه. الأيام، الساعات لدي رغبة بالتقاط كل جزء منها.
"إنه شاب طيب" قالت عمتي. تعليقها جعلني أحدق بزبدية الأرز أمامي.
لا أدري ما الذي دفعها للتخلي عن صمتها وافتتاح حديث.
توقفت عن تناول طعامها وحطت كفاها على المائدة، أجبرت عينيها على الثبات نحوي .. "أعلم أنك لا تكترث لما أحسه تجاهك، لكني سعيدة لأنك كوّنت رابطاً معه. سعيدة لأجلك. أردت قول هذا وحسب" وكمن أنهى مهمة شاقة أعادت مسك عيدان طعامها والتقمت الأرز الجاف ثم أتبعته عمداً بملعة كبيرة من الصلصة .. "إنها حارة" بررت جمهرة الدموع في مقلتيها.
ابنتها حملقت في وجهي أيضاً ترغب بالسؤال عن السبب الذي جعل والدتها تجرني على كرسي حتى طاولة الطعام. هي في سن أصغر من أن تسأل.
مقلتيها فعلت.
غرفتُ الأرز بملعقتي لكن يدي توقفت وسط الطريق إلى فمي معلّقة في الهواء .. "أنا أيضاً، أنا .. آسف وممتن لك. أردت فقط قول ذلك" لا أريدها أن تشعر بالسوء مطلقاً. حشرت فمي بالأرز، وأتبعته بملعقة ملأى من الصلصة.
كانت حارة فعلاً.
تُبكي ..
تجمهرت دموعي واستنشقت أنفي ووجدت لساني الملذوع يتطوع للحديث والبوح وسط تهنّف وتنهّد .. "قبل مرضي كنت جاهلاً تماماً، كأنني أعيش أيامي عن بعد، أعيش لكنني ..
كيف أشرح؟ ..
لا أرى إلا ما يُبهر، لا أسمهع سوى ما يضج بصخب، كأنني في بعد آخر منفصل، أشاهد أيامي من خلف زجاج مغشّى
أنت تقرأ
MONSTA X BRO |✔| REMEDY بلسم
Fanfiction#مكتمل كنت خارج حدود الطبيعة، أعي ما حولي عبر حاجز من الألم وكل شيء بدا مختلفاً عما عرفته. فصول قصيرة شونو × ونهو #BRO_ MANCE