لـحلول الشتاء هالة من البرد الشديد تكون في أوجها في ساعات الصباح، لففت ذراعيّ حولي.
لم يخرج.
اكفهرّ وجه السماء غضباً، استترت الشمس خلف الغيوم المُتجمهرة، شعرت بأعين الآلهة كلها مسلطة نحوي، الدنيا تلومني أنا.
مرّت الريح متعمّدةً لطمَ وجهي وتدافعت على عجل تسري في الحي المُقفر.
الساعة الخامسة، لا أحد .. الساعة السادسة .. بدأ بعض الطلاب بجرجرة أقدامهم عابرين تحت نافذتي. الساعة الثامنة .. السيارات أكثر نشاطاً. الساعة العاشرة خرجت ربات البيوت للتسوق.
الساعة الواحدة، اشتعلت الحرب وغصّت الطرق العامة، الساعة الثالثة، رائحةُ قهوةٍ حلوة غازلت هدوء المنطقة .. الساعة الخامسة طلبة صبيان تراكضوا خلف كرة وتلقوا توبيخاً من الجيران.
الساعة السابعة، أصوات الملاعق والصحون ورائحة وجبات العشاء استلمت الحكم في الحي.
السابعة والنصف، أُنيرت نافذة في البيت المُقابل، زفرت ما احتبسته من قلق حتى تمام الارتياح وعدت لأستلقي مكاني.
أيستجيب الرب للصلوات الحاقدة؟
أن أتعفن وحدي هذه مأساة.
أن يصيب الأذى شخصاً صلّيت في لحظة ضعف أن يصيبه الأذى فهذه جريمة.
تكفيني الأولى، أخشى الثانية.
لم أؤذي في حياتي ولو نملة. فكيف لو أنه جرو لطيف ومالكه المطمئن لشبابه وحياته؟
ليسامح الله غبائي، ولا يؤاخذني في ساعات الغضب. لا أريد الأذية لأحد، لا تلقني في جهنم يارب.
______
الصباح الثاني، اشتد البرد.الصباح الثالث زادت الوحشة.
النظر للشارع الفارغ كالنظر لأم ثكلى، مؤلم، يفطر القلب ويُضمر الإحساس بالذنب.
من سيمر عند ذلك المنعطف الآن؟
من سيدوس الاسمنت صباحاً؟
من سيحيّي الجيران؟ ..
السماء تُراقب .. والشمس قلقة ..
الريح تصفر .. أما من عدّاء يكسر وحشة الصباح؟
______
اليوم فقدت عدّ الأيام، لافائدة من إحصائها. لا أحد يستيقظ فجراً عداي.
قبل الخامسة أخرجت حذائي الأصفر وتسللت خارج البيت ..
وقفت أنتظر وعند طبق الخامسة بدأت بالركض.
على مهل لكن بإصرار أقوى من أي وقت مدفوعاً بشعوري بالمسؤولية تجاه الأرض. أدوس ذات المطارح التي كان يدوسها الأسمر على طول الطريق.
إن كان الركض سيقتلني فليفعل قبل أن يقتلني عذاب الضمير !
ها أنا أبذل من روحي الرمقَ الأخير أيتها الحياة هل أنتي سعيدة؟
_______
.
.
.
.🐱 : هل أنتم مستعدون للقاء بطلنا الثاني؟
سنودع أرنبنا و نتركه يركض قليلاً 🐰 على ونهو أن يعوض الشارع عن غياب الوسيم الأسمر
البارت القادم على لسان الدب الرياضي الوسيم🐻 شونو 😁✌
هل يستحق النص نجمة؟ ⭐ 👇
أنت تقرأ
MONSTA X BRO |✔| REMEDY بلسم
Fanfiction#مكتمل كنت خارج حدود الطبيعة، أعي ما حولي عبر حاجز من الألم وكل شيء بدا مختلفاً عما عرفته. فصول قصيرة شونو × ونهو #BRO_ MANCE