"لأن قضاء الوقت معك هو أثمن ما يمكنني تحصيله منك".
___________الشمس مضت راحلة لكن أذيالاً لا مرئية صفراء من فستانها لا تزال تنسحب على مهل من زوايا غرفته.
انقضى النهار وهو نائم.
بدا مستقراً وكأنه سيستمر بنومه لأيام ولا أدري لماذا قرر في اللحظة الأخيرة فقط أن يفتح عينيه.
هل أحس أني أبتعد؟
وقفت أراقبه من خلف باب غرفته شبه المغلق. أراه ولا يراني.
وسط سكون طيّب فتح عينيه وأول فعل بدر عنه كان أن حرك بؤبيه حوله.
عمّن تبحث يا أحمق؟
هل أنا ذبابة؟ لو كنت بجانبك لوجدتني من فورك، المقعد فارغ .. لكنني ها هنا.
أجل، حريّ بك أن تتعلق بي، حريّ بك أن تحبني كما أحبك وإلا اقتلعت عينيك.
تشنج حاجباه وتزمزمت شفتاه، بدا على وجهه انزعاج، هوسوك صار يُعِزّ وجودي بقربه إذاً؟
لا بأس.
سامحني.
سأضطر للابتعاد مدة قصيرة.
أنهض جزعه قليلاً ليوسّع نطاق رؤيته في الغرفة ضوء هشّ يحيط به. ضوء كاف لـيلحظ وجود الصندوق على الطاولة بجانب سريره.
سحبه بحركة تلقائية وفتحه.
حبست أنفاسي، عيناي مثبتة على تقاسيم وجهه، لأجل هذا أنا هنا .. هل سيسعد به؟؟
أغلق الصندوق دون أن تعبر شفاهه ابتسامة حتى.
ألم يعجبه؟؟
إنه أصفر كما يتمنى وأقرب إلى التصميم الذي أحبَّه. لقد تأخرت في إحضاره لأنني طلبت تصميمه خصيصاً لأجله. هل ضايقه أني اشتريته بنفسي دون رأيه؟ أم .. لا يرتاح لأنني من اشتراه؟
ألم نتفق أنني الأكبر ولا بأس بأن أنفق عليه بعض المال؟
ما الخطب إذاً؟
ترك جسده ليسقط مستلقياً كما كان، عيناه تعلقت بخيالات من الفراغ، بماذا تفكر يا هوسوك؟ ماذا تقول في نفسك؟
أسمِعني!
لم ينطق، شد الصندوق بما فيه حتى جعله على صدره .. ولف ذراعيه حوله يعانقه
يعانقه؟
يعانقه!
إنه صندوق كرتوني وحذاء وليس دمية محشوة يا ..
أنت تقرأ
MONSTA X BRO |✔| REMEDY بلسم
Fanfiction#مكتمل كنت خارج حدود الطبيعة، أعي ما حولي عبر حاجز من الألم وكل شيء بدا مختلفاً عما عرفته. فصول قصيرة شونو × ونهو #BRO_ MANCE