كلمة النهاية

129 15 62
                                    


شكراً لوصولك لهذا الفصل 🌷💓

لقد أتممت قراءة رواية (بلسم _ Remedy)

هل بدت النهاية غريبة؟ عقلي يقول أجل، لكن قلبي اختارها هكذا .. ولو بدت ضبابية.

اظن ان الكثير من التفاصيل بقيت في صدور الشخصيات لكن يمكن الشعور بها بين السطور، لا؟

بكل الأحوال

وكما هو مذكور في البايو ..

أنا أنشر قصص في هذا الحساب لأني أود تجربة أنواع الكتابة واختبار أساليبها وإنشاء أساليبي الخاصة واختبار تأثيرها على القارئ.

وهذه القصة تجربة خاصة جداً من ناحية الأسلوب
فقد حاولت أن اطبق لحن معين على النص واعطاء الوصف الجامد روحاً

فكيف وجدت ذلك ايها القارئ؟؟

لنضف ..


لم أكتب القصة لجعل القارئ يبكي وحاولت ألا أفعل.
رغم اضطراري لتضمين شيء من الحزن لكنني ابتعدت عن المشاهد التي تسلط الضوء على معاناة الأهل والأصدقاء .. أعني، يمكنني جعلها اسوأ بكثير كما تعلمون🥲 لكن ..

أردت التركيز على نفسية المريض من غير دراما مبالغة

والتركيز أكثر على فكرة المسار بحد ذاتها. ومسار الوعي الداخلي.

لم ارد مشاهد مكررة في قصص وسيناريوهات معروفة. كـلحظة الموت .. إلخ.

ثم .. أحب أن اكتب المشاهد والمشاعر الحساسة التي غالباً ما يتخطاها بقية المؤلفين.

أيضاً ..


مشاركة مرضى السرطان في سباقات الماراثون فكرة مأخوذة من ارض الواقع، كل شيء عداها هو تأليف.

و.. طبياً، السرطان هذه الأيام يمكن احتواءه وعلاجه وازالته من الجسد في كثير من الحالات لكن حسب ما شهدته الحالات التي تشفى تُفقد لاحقاً في موت مفاجئ سببه عودة مُباغتة للمرض.

يختلف من شخص لشخص المدة التي يعود بها.

لهذا يُسمى خبيثاً، لأنه يعود في غفلة حتى لو أثبتت التحاليل اختفاءه التام.

+طبياً أيضاً، الجروح أو التقرحات السرطانية تظهر في المراحل الحرجة استخدمتها للضرورة الأدبية كشيء بسيط لكنها شيء مريع للغاية وليست بالبساطة التي تم ذكرها هنا.


______

أخيراً ..

سيسعدني أن تترك هنا رأيك الختامي وكيف وجدت كل نقطة مما سبق، كيف هو انطباعك عنها؟

للأسف وعلى عكس المخطط الأولي لم أستطع نشر القصة حسب الجدول الزمني الأول لها، وامتد النشر على مدار اشهر طويلة وكذلك عملية الكتابة لذا أنا واثقة من وجود هفوات وفجوات كبيرة في النص

تحلى بالصدق والانفتاح رجاءً وأشر إليها
أين أفلت النص من ذهنك؟

وأين شعرت بنقصان عنصر ما؟

ممنونة بكل الأحوال ❤️

_____

آخر الأخيراً .. 😅

أتمنى أن بلسم استحقت وقتك
وأتمنى أن تترك فيك، على قصرها، عبرة وأثر وذكرى.

_______

القصص التي سيتم نشرها مستقبلاً في الحساب (إن شاءالله)
والتي أبطالها مونستا اكس هي :

1. The X-Boy ... قصة برومانس فانتازيا وخوارق
2. All in ... قصة برومانس مستوحاة من الأغنية

 قصة برومانس مستوحاة من الأغنية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ترقبوها ❤️

MONSTA X BRO |✔| REMEDY  بلسم  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن