● Step Forward

109 20 97
                                    

"أراهن أنك هوسوك" مدّ الشاب يده نحوي بحرارة، شاب صحي الهيئة في مثل عمرينا تقريباً ولا تنقصه الوسامة. يشبه القوارض قليلاً، أعترف، رغم أني لا أحب هذا التشبيه لكن شونو كان على حق حين وصفه.

صافحني .."اسمي كيهيون، صديق هذا الأحمق"

أحنيت رأسي مرحباً به قبل أن يضيف وهو يطبطب على كتفي وِدّاً .. "لقد فلق رأسي وهو يحدثني عنك، لا بد أنه يحبك، لما لا تواعده فالنساء لا تطيقه"

ضحكنا عدا شونو طبعاً .. تبرم وهدد كيهيون بالضرب.

قلت أعترض نشوب جدال .. "لن أصدق هذا، شهدتُ العكس بأم عينيّ" ليست الممرضة فقط، أينما نذهب هو محط للأنظار، أنظار النساء طبعاً.

"هل ندخل؟" اقترح كيهيون وقادنا إلى الداخل. لم أكن على علم بالوجهة التي ألحّ شونو على الذهاب إليها حتى التقينا كيهيون أمام البناء.

أحضرني شونو إلى نادٍ رياضيّ.

شعرت بقلبي ينقبض لكني لم أعترض ولم أسأل.

وقفنا أولاً عند مكتب استقبال صغير، مثل الذي يكون في الفنادق لكنه أصغر وفيه موظفة حلوة صغيرة الحجم وغريبة المظهر مثل شخصية خيالية خرجت من أفلام الكرتون، شعرها ومساحيق تجميلها وملابسها كلها بألوان جريئة وقوية وغير مألوفة.

تغري بلمسها

مثل دمية.

أخبرها كيهيون وشونو عن تواجدي. فسددت نحوي نظرة حادة أربكتني. حسب ما فهمت .. كيهيون موظف هناك وشونو زبون دائم، لذا وجب التعريف بي أنا، الغريب القادم برفقتهما.

"سأسمح بدخوله" حتى صوتها رفيع النبرة مثل جنيّة خرجت من قصة خيالية. لم يكلفني الدخول مالاً لأني معهما ولأنها سموحة بهذا الشأن.

"دعني فقط أسجل اسمه تحسباً" قالت ومدّت يدها إلى القلم دون أن تزيح عينيها عني فدُفع بالخطأ وسقط عن الطاولة.

انحنيت بتلقائية أحضره ثم قدمته لها فـتناولته دَهِشة وتوقف كل شيء عن الحركة.

شعرت بالعرق يسري على رقبتي .. "ماذا؟" سألت متوتراً من تحديقها الطويل بي. وتلفتّتُ إلى كيهيون وشونو لأعرف ما الخطأ الذي ارتكبته.

"رغم أن المكان مليء بالرجال .. لم يسبق أن انحى أحدهم والتقط القلم لي" بحماس مفاجئ امتطت بجسدها الرشيق فوق الطاولة أقرب إليّ وابتسمت أكثر الابتسامات التي سبق أن رأيتها في حياتي إشعاعاً.

تراجعت خطوة بشكل دفاعيّ وأخفضت قبعتي.

شونو وكيهيون كانا يحبسان ضحكاتهما كالشياطين، سألتني مائلة الرأس بغنج .. "ما رأيك بي؟"

تلعثمت وحاولت التهرب.

أدار كلّ من النذلين وجههما عني. هما يعرفان طبعها ولا بد، لذا اختارا النأي عن الموقف وتركي في مصيبتي.

MONSTA X BRO |✔| REMEDY  بلسم  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن