الجد(عبدالرحمن_ابو محمد):رجل كبير في السن طيب بس اكثر الاوقات شديد.
الجده(ميثه_ام محمد):طيبه حييل وتحب كل احفادها واكثرهم حفيده خالد.(الابن الاول)
محمد(ابو خالد):عنده شركات خاصة طيب ويحب ولد خالد موت.
حنان(ام خالد):انسانه متفهمه وماتحب المظاهر والكل يحبها مكرسه حياتها كلها لولدها خالد.
خالد:الولد الوحيد عمره ٢٣ سنه طويل جسمه رياضي شعره اسود وطويل يوصل لرقبته عيونه لونها رمادي بالمختصر مزيون العائله.(الابن الثاني)
صالح(ابو ريان):طبعاعنده شركاته الخاصه وكل واحد من اخوانه عنده شركات خاصة فيه حنون على اولاده ومتفهم.
خلود(ام ريان):حنونه ومتفهمه تحب خالد مرره لدرجة رضعته مع بنتها.
ريان:الولد الكبير تزوج زميلته في الجامعه عنده ولدين توأم(فارس_فراس)عمرهم 16سنه.
إبراهيم:عمره28 سيف:عمره24
ميلا:عمرها 23 اخت خالد من الرضاعه. ريم:عمرها17.(الابن الثالث)
ياسر(ابوسلطان):اطيب واحد من اخوانه.
خوله(ام سلطان):اخت ام خالد انسانه تختلف عن اختها كثير انسانه مستفزه وتكره بنتها.
سلطان:الولد الكبير متزوج من بنت خالته عنده اربع توأم(سلمان_سالم_سليمان_ساره)عمرهم 17سنه.
عبدالرحمن:عمره25. وليد:23 سنه.
نواف:20سنه. نايف:19سنه.
ملاك:18سنه.
( الابن الرابع)
نايف(ابوفهد):جوه مثل جو عيال اخوانه ويحب قعدة الشباب احسن من قعدة الشياب.
دلال(ام فهد):طيبه والكل يحبها(يمنية الجنسيه).
فهد:متزوج من بنت خالته عنده بنت (اسمها وديم عمرها15سنه.
ميثه:متزوجه من ولد خالتها(يعني زوجها يصير اخو زوجة فهد)عندها ولد(اسمه صقر عمره18سنه).
ماجد:27سنه. راشد:25سنه. رائد:23سنه.
شيماء:20سنه. مشاعل:19سنه.
شهد(البطله):عمرها 18سنه متوسطة الطول بشرتها بيضاء عيونها ناعسه شعرها يوصل لنص ظهرها.الابن الخامس:ضاري عمره25سنه اعزب.
(الاخوات)
المها:عندها ولد(اصيل عمره 22سنه)وبنتان(اسيل ورسيل عمرهم19سنه).
فجر:عندها راكان:20سنه محمد:19سنه نوره:18سنه.
الجوري:عندها مشاري 26سنه. مشعل:18سنه اخو ملاك من الرضاعه.ملاحظه(رح تستغربون من ذي العائله الي الميانه طايحه بينهم وبقوه بالاول والاخير هي روايه من نسج الخيال حبيت اغير من العادات والتقاليد.. المهم نبدأ بالروايه).
أنت تقرأ
في عينيكَ عنواني❤.
Actionتتحدث الروايه عن بيت الجد عبدالرحمن واحفاده ابطال روايتي لاتقتصر الروايه على البطل والبطله وانما كل من في الروايه هم ابطالي