في استراحة المستشفى قاعد خالد ورائد حاط راسه على فخذ خالد وخالد يمسح على راسه ويقرا عليه.
خالد:رائد.
رائد بتعب:هممم.
خالد:تحب ملاك.
رائد:خالد بالله ذا وقت سؤالك.
خالد:جاوب.
رائد:ايه.
خالد:اجل شد حيلك ي رائد ملاك تحتاجك وانا احتاجك ووليد يحتاجك.
رائد بحزن:بس وليد مو موجود.
خالد:لا رائد وليد موجود في قلوبنا وليد معنا في كل شي نسويه وليد محتاج دعائنا ي رائد.
رائد:خالد سألتك بالله انت مصدق.
خالد:.........
رائد قام:انت كيف قوي للحين خبري فيك حساس ومتعلق بوليد مره وتحب خالتك كيف مستوعب.
خالد نزل راسه وبدا يبكي.
رائد:قول كيف.
خالد زاد في البكاء:وليد وخالتي ي رائد قرروا يتركون الحياه مع بعض وليد قرر يكسرنا كلنا طلع من عندنا وانا كنت متضايق وحاس ان بيصير شي بس قلت لا توسوس ي خالد مافيه الا كل خير في اخر الايام كنت احاول ما ابعد عنه ابد مدري ليه وخالتي الي كانت امي الثانيه بس كنت ما احب اقعد معها عشان ملاك البنت البريئه الي كبرت وهي مظلومه في حياتها ولما بدأت خالتي تتحسن شوي معها ما كملت جميلها وراحت ووليد الي تركني وهو يدري اني ولاشي بدونه وليد.......وبدا نفسه ينقطع كان يحاول يتنفس بس مو قادر اما رائد وقف عقله في ذي اللحظه مثل كل مره طبعا ما يقدر يتصرف اما خالد ما حاول يتنفس كثير ي دوب حاول كم مره وبعدين وقف كانه يبي يلحق وليد وخالته اتجه لهم شاب من الي كانوا في الإستراحه وبدا يفتش جيوب خالد لين لقى البخاخ وعطاه دقايق ورجع تنفس خالد طبيعي وسند راسه على الجدار وتنهد بتعب وهو مهدود حيله.
الشاب لف على رائد بعصبيه:حمار انت تشوفه يموت قدامك وانت مثل الغبي تطالع فيه.
رائد بعصبيه:ورا ما تصفقني بعد.
الشاب:انت يبي لك جلد مو بس تصفيق على ذا الغباء.
رائد:شوف اخوي مشكور انك ساعدتنا يلا فارق.
الشاب:مو وجه مساعده انت.
رائد:لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
الشاب طنش رائد ولف لخالد:عفوا على تدخلي بس كنت اشوفك تبكي من اول عسى ماشر.
خالد تنحنح:الشر ما يجيك بس عندنا وفاه في العائله.
الشاب بحزن:اسف احسن الله عزاكم.
خالد:مشكور.
الشاب:شكلك كنت متعلق في المرحوم مره.
رائد:طال عمرك تبي اجيب لك قهوه عشان تمخمخ براحتك.
الشاب عدل جلسته:قاعد على قلبك وترا انا انسان ملقوف يفضل تقولون لي السالفه كلها.
رائد بصدمه:والله انك ما تستحي.
الشاب:عارف على اساس جبت شي جديد.
خالد:شسمك.
الشاب:علي وانت.
خالد:خالد.
علي اشر على رائد:وذا.
خالد:رائد.
رأئد:انت شعندك هنا.
علي:ابد الوالد تعبان وانا مرافق له.
رائد:مرافق ورا ما تروح له.
علي:اروح احرسه مثلا وبعدين هو اصلا نايم الحين.
رائد بتسليك:طيب.
علي لخالد:ما جاوبت وش يقرب لك المرحوم.
خالد:قصدك وش يقربون لي.
علي:كيف مافهمت؟!.
خالد بحزن:الي توفوا خالتي وولد عمي.
علي:لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمهم.
رائد:ادري قلبك مو مرتاح تبي تعرف كيف توفوا فبختصر عليك الموضوع واقول لك.
علي:تسوي خير والله.
رائد تنهد:ولد عمي توفى بحادث سياره وخالتي ما قدرت تتحمل الخبر وتوفت بعد ولدها.
علي:انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمهم ويصبرهم متى الدفن؟!.
رائد:لا تكون ناوي تجي الدفن بعد.
علي:اي اكيد هذا واجب.
رائد:ي رجال اي واجب وحنا ماصار لنا خمس دقايق شايفينك.
علي:مالك شغل بجي يعني بجي.
خالد:تعال تعال ما عليك منه.
علي:طيب متى الدفن.
رائد تافف:بعد صلاة الظهر.
علي:ولد انت ليه كذا نفسيه.
خالد همس لعلي:اعذره ترا هو اكثر واحد متأثر في موت ولد عمنا.
علي هز راسه ووقف:بروح اجيب اكل.
خالد:اقعد بس مايحتاج.
علي:الا يحتاج شايف وجيهكم كيف صفره بتاكلون غصب عنكم.
رائد ضحك بحزن:قاعد اشوف وليد قدامي.
علي:الله يرحمه ي رائد.
▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎
ابوريان:ريان انا واخوانك بنسبقكم المستشفى وانت تعال مع بيت عمك ابوسلطان.
سيف تنحنح:يبه خل ريان يروح معكم انا اجي معهم.
ابوريان:الي قلته يصير.
سيف نزل راسه:ابشر.
ابوريان:وانتي ي ام ريان مايحتاج اوصيكي على ملاك.
ام ريان:افا ي ابوريان توصيني على وحده من بناتي.
ابوريان وقف:خابرك انا مايحتاج والحين يلا إبراهيم سيف فارس فراس قوموا يلا.
قاموا العيال ولحقوا ابو ريان وريان اتجه لبيت عمه ابوسلطان.
▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎
ابوفهد:بنت انا وش قلت.
شهد بكت:يبه ما اقدر الي تطلبه صعب.
ابوفهد بعصبيه:وانا وش انا طالب.
شهد:يبه شلون تطلب مني اني ما ابكي قدام ملاك انا اول ماشوفها على طول رح انهار مقدر يبه.
فهد:شهد حبيبتي ملاك في موقف صعب ماتقدر لحالها خلكم خوات مثل الناس انا ما اقول لا تبكون لا ابكوا بس بالمعقول خلكم قدامها قويات مافيها شي تحملي عشان ملاك ووليد.
شهد سكتت ونزلت راسها.
ماجد مسك يدها:شهد مو بس انتي الي رح تتحملين كلنا رح نتحمل لا تنسين ان وليد كان حبيب الكل وبغض النظر عن معاملة خالتي لملاك الا انها كانت طيبه يعني كلنا بنفس الموقف تكفين ي شهد.
شهد:ورائد وخالد ومازن وش بيصير فيهم.
راشد:كلنا حولهم ي شهد رح نقويهم يلا عاد شد حيلك شوفي مشاعل وشيماء ووديم كيف قويات صيري مثلهم.
شهد خذت نفس عميق وهمست:عشان وليد ي شهد عشان ملاك.
ابوفهد وقف:يلا اجل تاخرنا.
أنت تقرأ
في عينيكَ عنواني❤.
Akčníتتحدث الروايه عن بيت الجد عبدالرحمن واحفاده ابطال روايتي لاتقتصر الروايه على البطل والبطله وانما كل من في الروايه هم ابطالي