1𝖕𝖆𝖗𝖙༒︎

10.7K 160 8
                                    

آيفي بوف


بدأ اليوم مثل أي يوم آخر ، استيقظت مبكرًا لإطعام الدجاج والحيوانات في مزرعة عائلتي. كانت واجباتي الروتينية كل يوم. إذا لم أقم بالأعمال المنزلية ، أو تأخرت في القيام بها ؛ كان والدتي يضرباني.

لم يرفع أبي صوته أبدًا ، وكانت والدتي دائمًا تضربني. أبي لم يرفع يده إلي قط. كان دائمًا ما ينظر إليّ بنظرة مميتة وكنت أعلم أنني في ورطة. شعرت والدتي أن الرجال لا يعرفون قوتهم ، لذلك كان الأمر متروكًا لها دائمًا.

أني دائمًا أحب الاعتناء بالحصان والعناية به ، فقد بدوا متوحشين وحريين. أتمنى أن أتمكن من أخذ حصان وبعض أشيائي ، ولا أنظر إلى الوراء أبدًا. ثم سأكون حرا. أريد أن يأتي داميان معي.
لقد كنا عشاق الطفولة منذ فترة طويلة أتذكرها. إنه لطيف للغاية ولطيف للغاية ، مزرعتهم بجوار مزرعتنا. إذا أردنا الزواج بعد ذلك ، يمكن لعائلاتنا امتلاك مزرعة واحدة كبيرة بدلاً من مزرعتين صغيرتين.

بالطبع ، نريد أرضنا. يمكننا مقايضة بعض الأسهم الحية بمزيد من الأراضي. يمكننا أنا وداميان أن نحيا حياة رائعة معًا.
كان اليوم على وشك الانتهاء ، بعد أن انتهيت من تنظيف الخيول يمكنني الذهاب إلى الداخل وتناول العشاء.

فقط بضع ساعات من ضوء النهار. أتساءل عما إذا كانت والدتي قد صنعت لها حساء البطاطس ، فإن مذاقها أفضل من يوم عمل شاق في التعامل مع جميع الحيوانات والقيام بأشياء في المزرعة.

أثناء تفريش أحد الخيول ، انقطع ذهني عن أحلام اليقظة عندما توقف فرسان الملك أمام سياجنا الخشبي لمزرعتنا. أوقف والدي ما كان يفعله ، "أهلا وسهلا بك إلى مزرعتنا. جلالتك."

"إنها مزرعة صغيرة".

ابي: "نعم سموكم."

انحنى والدي ، ثم خرج الرجل الذي كان يتحدث معه من العربة. نظرت حولي حتى كانت والدتي تنحني. "أيتها الفتاة المجنونة ، أنحني. الآن! سيكون لديه رأسك!" حاولت الصراخ ولكن بصوت هامس.

قام أحد رجاله الذي كان قد نزل بالفعل من حصانه ، بفك سيفه ووضعه في حلق والدتي وهو يصرخ على أمي. "ايتها امرأة كوني هادئة! لا تتحدث إلا إذا تم التحدث إليك."

أبقت والدتي رأسها منحنيًا ، ثم أسرعت لأحني رأسي. كانت المرة الأولى التي أرى فيها الملك. لطالما سمعت شائعات عن ملكنا. لم أكن أتخيل أبدًا أنه سيأتي إلى مزرعتنا الصغيرة. حضوره المظلم لا يرحب به.

بعد أن ضاع في رأسي مرة أخرى ، توقف الملك أمامي. ما زلت منحني رأسي ، لم أجرؤ على تحريك عضلة. بكلمة واحدة يمكنه قتلي وعائلتي.

﴿محاصره في ظلمته ﴾Trapped in His Darkness حيث تعيش القصص. اكتشف الآن