آيفي بوف
بعد أن خرج الملك من غرفتي ، استلقيت على السرير. لم أستطع النوم ، الكثير من الأفكار عن والديّ ، داميان والملك. ماذا قصد الملك بأن أكون زوجته وملكته؟
بعد مرور بضع ساعات ، وجدت نفسي أخيرًا نائمًا ثم استيقظت متصببًا عرقًا باردًا ، وأني أبحث بشكل خوف حول الغرفة الصغيرة. كما لو كان "الملك" هنا حقًا ، عيناه الرمادية الفحمية الثاقبة تطارد أحلامي ، ووجهه ، هناك شيء ما في وجهه. كان جانب وجهه محترقًا ولكنه مألوف أيضًا. لقد رأيته من قبل.
منذ زمن بعيد ، لكنه لم يكن الملك ، فقط جندي للملك العجوز. أعرف منذ حوالي ثلاث سنوات في نفس الوقت الذي مات فيه الملك العجوز. التقيت برجل ساعدته على التعافي من المعركة. يمكن أن يكون هو .... هل يمكن؟ لم يكن لديه علامات حروق على وجهه.
لم يقل لي ذلك الرجل أي شيء أبدًا عندما كان يتعافى في حظيرة عائلتي. كان مترددًا في أن يساعده أحد أو أي شخص. لقد جعلته مرتاحًا بدرجة كافية معي لمساعدته. لقد غيرت ضماداته وأطعمته.
في البداية لم يكن الرجل يأكل أي شيء ، لكنه كان يشعر بالعطش فقط. لا أتذكر ما حدث بعد ذلك. لقد كان ذلك منذ زمن بعيد كدت أنسى. هناك شيء في الملك يذكرني به. هل يمكن أن يكون ذلك الرجل؟
فيكتور بوف
لا تزال ايفي بعد كل هذه السنوات مثل العسل ، أحلى وأنقى. اريدها لنفسي؛ أنا ملك يأتي بلقب الملك ليكون أنانيًا. أريد أحلى وأنقى آيفي أن تكون زوجتي ملكة بلدي. أريدها أن تكون بجانبي وتحكم هذا البلد. لدي آمال كبيرة لبلدي. بلدي بحاجة إلى حاكم عظيم ، لا يمكنني أن أكون حتى تكون بجانبي. معا يمكننا حكم هذا البلد للأفضل.
الملك العجوز خرب هذا البلد. لمدة ثلاث سنوات حاولت إعادة هذا البلد إلى المجد. دمر جشع الملك القديم هذا البلد. جشعي الوحيد اريدها. أنا فقط أريدها. بقلبها آيفي النقي ، وبجانبها يمكنني فعل أي شيء. يمكننا أن نحكم هذا البلد معًا ونعيده إلى مجده. لقد عشت في هذا البلد طوال حياتي وكدت أموت من أجل هذا البلد أكثر من مرة. تحت حكم الملك القديم. لا يوجد شيء لن أفعله لمساعدة بلدي.
آيفي بوف
لقد مرت ساعات منذ دخول عدد قليل من العبيد غرفتي للاطمئنان عليا. عندما دخلوا الغرفة وأخبروني بما يريده الملك. لقد صرخت وصرخت وألقيت بأي شيء يمكنني الحصول عليه. خرجت العبيد من الغرفة ولم يعدن منذ ذلك الحين. العبيد من الدول المجاورة. يباعون بالذهب والأرض وغير ذلك. هل سينتهي بي الأمر مثلهم؟ ابيع لبلد آخر إذا لم أصبح له؟
أنت تقرأ
﴿محاصره في ظلمته ﴾Trapped in His Darkness
Historical Fictionتدور أحداث هذه القصة في العصور الوسطى ، حيث كان ملكًا لا يرحم بارد القلب مهووسًا بفتاة صغيرة. أسر الملك الذي لا يرحم الفتاة وأخذها إلى قلعته. لماذا ا؟ اكتشف قريبا. انتهت: 9/12/2022