20𝖕𝖆𝖗𝖙༒︎

1.4K 28 0
                                    

فيكتور بوف

      سمعت صراخ آيفي. أعلم أنها (آيفي) من الصرخة. يمكنني اكتشافها من أي مكان. إنها ليست من نوع الفتاة التي تصرخ في حشرة أو ثعبان. يجب أن يكون صراخها خطر

       قفزت من حيث كنت جالسًا. ركضت في الاتجاه حيث سمعت صراخ ايفي  كانت خيمتنا ذاهبة إلى خيمتنا عندما سمعت صراخها.
نظرت في خيمتنا ، لم يكن هناك مكان يمكن رؤيته فيه ، "آيفي!" صرخت باسمها. لا اجابة.

      ركضت خارج الخيمة ، فرسانى واقفون. لا بد أنهم سمعوا صراخ ايفي أيضًا ، "لماذا تقفو؟ اذهبو وابحث عن ايفي "

أحد الفرسان يعرج والدماء تنهمر على وجهه ، "ذهبوا بهذه الطريقة. حاولت منعهم ، جلالتك. لقد تعرضت للهجوم." وأشار إلى المكان الذي يتجهون إليه.

      حاول الفارس أن ينحني لي ، لكنه سقط على الأرض. يندفع فارسان إلى جنبه ويحملانه إلى الخدم ليقوموا بربط الضمادات. التفت إلى فرسان ، وصرخت ، "أريدكم جميعًا أن تجدوا آيفي"

༒︎-----------------------------༒︎

         لقد مرت ساعات منذ أن سمعت أيفي تصرخ. لقد كان فرسانى يبحثون عنها طوال الليل. في صباح اليوم التالي ، اعتقد الملك ليو أنه سيكون من الأفضل لو قطعنا هذه المطاردة وأخذنا كل شخص غير ضروري للعثور على ايفي مرة أخرى إلى القلعة.

        لقد كان محقًا ، لا يمكننا المخاطرة باختطاف أي شخص آخر. لا يمكنني جعل الملك ليو يفكر في أنني ضعيف. لا أستطيع التحكم في مملكتي.

       ركبت مجموعة صغيرة من الناس عائدين إلى القلعة. أردت أن آخذ هذا الحصان وأركب لأجد أيفي بنفسي. ليس لدي من يراقب المملكة من أجلي. كنت بحاجة للتأكد من اصطحاب الملك ليو بأمان إلى القلعة.

༒︎-----------------------------༒︎
        وصلنا إلى القلعة. فرسان من. لم يعد فريق البحث بعد. دخلت غرفة العرش ، ولم يسعني إلا أن أسير ذهابًا وإيابًا في الغرفة. ثم جاء أحد فرسان.

"هل وجدتها؟ من فضلك قل لي أنك وجدتها!"

"لم نفعل. سموك".

"أين فانس؟ يجب أن يأتي إلى هنا الآن!"

انحنى الفارس لي ، ورأسه إلى أسفل ، "جلالتك. لدينا مشكلة ... أيضًا ، السير فانس ليس في أي مكان يمكن العثور عليه."

"ماذا"

"هناك حرائق في كل مكان. في بلدك جلالتك. نعتقد أنهم المتمردون".

"هذا يعني أن المتمردين أخذوا آيفي. هل أخذوا فانس أيضًا؟"
      تجولت في غرفة العرش وألقيت بكل شيء لمسته على الأرض. لا يزال يسير ذهابا وإيابا.

رمي الأشياء على الجدران ، على الأرض.
     أشعر أنني لا أستطيع فعل أي شيء لها أو لشعبي. كملك ، لا أستطيع. شعبي بحاجة إلي ولا يمكنني مساعدة شعبي. آيفي بحاجة إلي ولا يمكنني مساعدتها. لا أستطيع مساعدة أي شخص.

اين اخي؟ أين آيفي؟ لن يهربوا معًا. لا ... لم يجرؤ. إنه يعلم أنني سأقتله إذا لمسها بأي شكل من الأشكال. إنها تعرف أنني سأقتلها أو أجعلها تتمنى لو ماتت.

       سار بقية فرسان وانتظر جميع الفرسان لسماع أوامري. مع الجميع ينظر إلي. حتى الملك ليو وفرسانه دخلوا غرفة العرش. وقف الملك ليو وفرسانه خلف رجالي.

"من هو خائننا؟ تعال!"

     نظر فرساني حول بعضهم البعض ثم عادوا إلي ، "لدينا خائن في لقب فارسنا ، وأنا فقط فرسان بلدي يعرفون أين سنصطاد في أي جزء من المملكة ... أي واحد منكم يعمل معه المتمردون؟ مع التمرد للإطاحة بي؟"

        نظر فرساني حول بعضهم البعض بعد ذلك ، قالت  "سأعرف من هو وسأضع رأسه على طبق من الفضة ... يحتاج كل فارس متاح  عن البحث عن ايفي  ، وإطفاء الحرائق ".

     خرج فرسان من غرفة العرش. غرق قلبي. آيفي تعني العالم بالنسبة لي. أود أن أعطيها أنفاسي الأخيرة. سأموت من أجلها. شعبي بحاجة لي أيضا.

"الملك فيكتور ، نحن بحاجة للتحدث".
      سار الملك ليو نحوي ووضع يده على كتفي ، مبتعدًا عن رأسه الواقف خلفه.

"سأساعدك في العثور عليها وسيساعد فرساني في إطفاء الحرائق. نحن حلفاء. متفق عليه."

مد الملك ليو يده ليصافح رأسي ، "يمكنك أن تأمر رجالي كما يحلو لك. أريد شيئًا واحدًا في المقابل."

"ما يكون ذلك؟"

       انحنى الملك ليو أقرب إلى سنتي وهمس بشيء. في البداية ، ظننت أنها مزحة ولكن من النظرة على وجهه ، أعلم أنه لم يكن كذلك. أنا أعرف تلك النظرة.

"متفق."
تصافحنا أنا والملك ليو ، بينما كنت أصافح رأسي. التفت إلى فرسانه ، "أنتم تتبعون أوامره ورجاله. نحن حلفاء حتى ينتهي هذا. ثم سنناقش الشراكة المستقبلية".

     هلل فرسانه وخرجوا من الغرفة. التفت أنا والملك ليو إلى بعضنا البعض وناقشنا شراكتنا المستقبلية.

يتبع

اتمنى قراءة  تصويت على  كل بارات رايكم  🤍🌼

لا تنسي متابعتي في  حسابي الثاني  في حاله تم ابلاغ  عن حسابي بيتم تكمله روايه  في آخر

xox66_

﴿محاصره في ظلمته ﴾Trapped in His Darkness حيث تعيش القصص. اكتشف الآن