13𝖕𝖆𝖗𝖙༒︎

2.1K 51 2
                                    

آيفي بوف

تدحرجت إلى جانب سرير فيكتور. لم أر فيكتور على جانبه من السرير. كان صحيحًا أن فيكتور لم يفعل لي أي شيء الليلة الماضية. لم يضع يديه عليا مرة واحدة الليلة الماضية. بعد أن أنام ، نمت بهدوء.

فتحت أبوابي ببطء ، وجلست في سريري ، وحبست أنفاسي. إنه الملك فيكتور قادم ليؤذيني أو يغتصبي ، وربما يعاقبني على الهروب منه. أغمضت عينيّ وواصلت الجلوس على السرير للاستعداد لأي قدر يخبأ لي.

في البداية سمعت روز ثم سمعت صوت ماري ، فتحت عيني بسرعة. هرعت ماري وروز إلى جانبي السرير وعانقتني بإحكام. قفزت من سريري ، ثم عانقتهم مرة أخرى.

"لماذا أنتم هنا؟ كيف دخلتم إلى هنا؟"

"نحن خادماتك الشخصيات".

"حقًا؟"

أمسكت بيديهما ونزلت الدموع على وجهي. ماري وروز لا يجب أن يكونا هنا. كان يجب أن يخدموني ، أني لا أستحق أن يخدمني أحد.
"لماذا تبكين؟"

سألتني روز لماذا أبكي. لماذا يبكون؟ ماذا فعل فيكتور لهم؟
"لأنكم لا يجب أن تكونوا هنا يا رفاق. أني آسفه للغاية. كان عليا الاستمرار في الركض."

"لا ، لقد كان الملك لطيفًا جدًا معنا".

"لديه؟ لماذا تبكون يا رفاق؟"

كلاهما أومأ برأسه وابتسم. صرحت ماري قائلة: "لأننا سعداء لأن الملك لم يفعل لك شيئًا. لأنك بأمان!"

تبتسم روز بلطف شديد ، وهي تمسح دموعها بأكمامها ، "اعتقدنا أنه ربما يقتلك. كنا خائفين من دخول الغرفة. اعتقدنا أننا ربما نراك  بدمك على الأرض أو السرير. حتى ربما أساء إليك بشدة بسبب هروبك ".

"أني آسفه ، كان يجب أن أهرب بعد أن قمت بتصفيف شعري. لن تكون أنتي وماري هنا هكذا."

"نحن لسنا غاضبين منك"

"حقا؟"

"نعم. كان يجب أن تخربين بما كنتي تهربي منه."

"أني آسفه."
تعانقنا جميعًا ، انسحبت روز بعيدًا ثم سحبت ورقه  مطويًا من جيبها.

" كدت أنسى. أراد منا أن نعطيها لك."

كشفت الرسالة ثم قرأتها بصوت عالٍ لماري وروز. " سيكون لديك فارسان يرافقانك طوال الوقت اليوم. لقد أعطيت خادمتك الإذن بالدخول إلى المدينة ، يمكنك الانضمام إليهن. لا  تجري على مغادرة المدينة ، وسوف أجدك وستتم معاقبتك. أحب فيكتور."

﴿محاصره في ظلمته ﴾Trapped in His Darkness حيث تعيش القصص. اكتشف الآن