آيفي بوف
غادر فيكتور الغرفة ، كنت ما زلت جالسًا على السرير ممسكًا بالبطانيات على صدري. بعد أن غادر فيكتور الغرفة مباشرة ، دخلت ماري وروز من الباب. أغلق الحراس الباب من ورائهم.
روز تحمل ثوبًا جديدًا في يديها. وضعت ثوبًا أخضر على السرير لتضعه حتى لا يتجعد. اقتربت ماري وروز مني ، "هل أنتي بخير؟"
"حاولنا الصراخ من أجلك".
"ماذا فعل لك؟"
عانقت نفسي بالبطانيات. أستطيع شم الرائحة على البطانيات وعليا. اشتعلت سخونة وجنتي وعضت شفتي."أني بخير ، لا تقلقي."
أتساءل لماذا أحضروا ثوبًا جديدًا؟ لم أره من قبل. أني أحب الوان وتصميم الفستان.
"لماذا أحضرتي الفستان؟"
" قال الملك فيكتور إنه يمكننا الاستمتاع بالاحتفالات. أني متحمس للغاية."
عقدت ماري ذراعيها قائلة: "لا أريد أن أذهب إلى الحفله . أفضل أن أكون في المنزل أقرأ كتابًا."
شدت روز ذراع ماري بشكل هزلي ، "من فضلك تعالي إلى الحفله ، لا يمكنني الذهاب بمفردي. ستكون آيفي مع الملك وسأكون لوحدي. رجاءً ، أراك."
"حسنًا ، لا تفعل ذلك مرة أخرى."
روز تقفز صعودًا وهبوطًا في حماس ، "رائع!"
"حسنًا ، دعنا نجهز آيفي لهذه الليلة."
"تمام."
أومأت برأسي وأزلت البطانيات عن صدري. صُدمت ماري وروز عندما رأيا أن لديّ شمعًا شمعيًا على صدري علامات على رقبتي ورجلي وصدري. كانوا يرون ما فعله بي بينما كانوا يتوسلون للحراس أن يفتحوا الباب."إنه وحش".
غطت روز فمها ناظرة إلى جسدي. نزلت دمعة واحدة على وجهها. أمسكت ماري بالبطانية من على السرير لتغطي بها نفسي."لنجلبها إلى الحمام."
*༒︎-----------------------------༒︎
شخص من المتمردينتلقى كل من في الغرفة نفس الرسالة للقاء هنا. دفع قائدنا لمزارع لاستخدام حظيرته. تسمح المزرعة لكل شخص يعرف كلمة المرور داخل الحظيرة. إنه ليس الشخص الوحيد في البلد الذي يتفق معنا. تمردنا يزداد قوة وأقوى كل يوم. وسرعان ما سيأخذ زعيمنا التاج ويجعل هذا البلد الملك على ركبتيه.
أنت تقرأ
﴿محاصره في ظلمته ﴾Trapped in His Darkness
Ficción históricaتدور أحداث هذه القصة في العصور الوسطى ، حيث كان ملكًا لا يرحم بارد القلب مهووسًا بفتاة صغيرة. أسر الملك الذي لا يرحم الفتاة وأخذها إلى قلعته. لماذا ا؟ اكتشف قريبا. انتهت: 9/12/2022