5𝖕𝖆𝖗𝖙༒︎

3.9K 76 0
                                    



فيكتور بوف

مع وجود ايفي في الغرفة ، لم تكن النساء الأخريات في الغرفة يحملن غير نظره الكره لها ، ويبدو أنهن يعرفن ذلك على الرغم من أنه لم يمنعهن من محاولة التنافس مع انتباهي. لم اهتم أحد منهم مثل آيفي ؛ لم يكن لديهم جمالها البريء أو اللطيف.

فانس بوف

كانت رؤية آيفي في ثوبها الأزرق شيئًا تستحق المشاهدة. عندما التقينا لأول مرة لم يكن لدي سوى لمحة عن جمالها لأن الجدار كان مظلمًا جدًا. كان الضوء فقط من الشموع في الممرات والنجوم خارج النوافذ.
أستطيع أن أرى لماذا فيكتور يهتم بها. أنا أفهم سبب اهتمامه بها ، لقد أخبرني فيكتور بكل شيء انتهت المعركة ، وعاد إلى القلعة.

كان فيكتور اليد اليمنى للملك العجوز. الآن أنا اليد اليمنى في المنتصر. قال فيكتور إنه أصيب بجروح بالغة ، وكاد يموت وهو يعود إلى القلعة. كان الملك مريضًا ، لذلك كان بحاجة إلى أن يعود رؤوس الآخرين. لا يهم إذا أصيب فيكتور أم لا. كان بحاجة إلى أن يكون مع الملك.

قال فيكتور إنه كان على وشك الوصول إلى القلعة عندما وجد حظيرة وتوقف للراحة. كدمات سيئة ، تقريبا لم ينجحوا. هذا عندما وجدته ايفي في حظيرة عائلتها. في اليومين التاليين ، وجدته به ايفي اهتمت وعادته إلى صحته. كانت لطيفة ولطيفة معه ، لم يكن أحد معه بهذه الطريقة. ولا حتى والدتنا لم نعرف حتى أقارب والدتنا فقط.

قال إن عائلتها لا تعرف شيئًا عن رعايتها له. قالت إن والدها سيخرجه من مزرعه . من المحتمل أن يقتلها أيضًا لمساعدة شخص ما. لقد فعلت ذلك على أي حال وساعدته على الاعتناء به. قامت بأعمالها الروتينية ثم تسللت إلى الحظيرة وأعدت ضماداته الجديدة وأعطته الطعام والشراب.

لقد كانا تحصل القليل من اطعام الها لكن كانت تعطي اياه لم يكن يعرف عنها إلا بعد ذلك بكثير أخبرني عنها

بعد أن أصح ملكًا ، وتذكرت ما فعلته من أجله. لقد ، ورآها مع رجل آخر دمه مغلي ، وقرر أنه الآن أو لن يكون أبدًا ، ستكون له.

أنا أعرف سبب وجودها هنا في القلعة ، لكن بصفتي فارسًا ، لا أفهم لماذا أخذ فيكتور برئتاه

༒︎-----------------------------༒︎
ايفي بوف

بعد انتهاء العشاء ، أراد الملك مني أن أنضم إليه في الخارج للنظر إلى النجوم. رفضت عرضه وأخبرته أنني لست على ما يرام. أخبرته أن كل النبيذ وصل إلى رأسي وأني سأنام

رافقني الحارسان من قبل إلى غرفتي. عندما لاحظت من زاوية عيني أن الملك الذي سأل عني ، كأنني جزء من الحريم وليس كا ملكه قريبًا لأكون عروسًا. يتحدث الملك ليو مع أحد الحراس في الردهة.

الملك يبدو كبيرا بما يكفي ليكون والدي. رجل في منتصف العمر بشعر أشقر وعينان عسليتان. حتى لحيته تطابق لون شعره. لديه بعض الشعر الأبيض والأسود ممزوج بشعره الأشقر. بالنسبة للملك ، شعره فوضوي لكنه يعتني به. أعتقد أنني تناولت الكثير لأشربه على العشاء. أقوى بكثير مما أستخدمه أيضًا.

رأسي يدور وسرت ببطء إلى سريري واستلقيت تفتح الأبواب ويدخل الملك.

"قلت لك إنني لا أريد أن أرى النجوم."

"أردت أن أطمئن عليك."

جلست فوق السرير ، جلس الملك على زاوية سريري. "تعالي الى هنا." شدني إلى مكان أقرب منه ، ووضع رأسي لأسفل فوق حجره. استقر رأسي على حجره ، ثم بدأ في تمرير أصابعه من خلال شعري.

حاولت الابتعاد عنه لكنه سحبني إلى الوراء وفعل الشيء نفسه بأصابعه مرة أخرى. على الأقل ما يفعله بشعري يبدو جيدًا. لا أتذكر حتى أن والدتي فعلت هذا لشعري.

فيكتور بوف

مررت أصابعي من خلال شعرها الجميل. إنها جميلة جدًا عندما تكون بين ذراعي. لن اتركها تذهب ابدا لن أترك أي شيء يحدث لها أبدًا.

"هل تتذكري من أنا؟"

"أعتقد أنك الرجل الذي رعته عافيته منذ بضع سنوات."

"نعم أنا."

"لكن لماذا؟"

قامت بتدليك وجهي بيدها وفركت أصابعها فوق ندباتي على وجهي. "لا أتذكر أن لديك ندوب على وجهك."

"لم أمتلكهم حتى عدت إلى القلعة. لم يخبرك أحد بما حدث في الليلة التي أصبحت فيها ملكًا؟"

مررت أصابعي عليها مرة أخرى ، وكنت على وشك إخبارها بما حدث. بدأت في الشخير ، ابتسمت لها. أستطيع أن أخبرها بما حدث في تلك الليلة مرة أخرى. هي فقط بحاجة للنوم من سبب النبيذ.

يتبع

اتمنى قراءة تصويت على كل بارات رايكم 🤍🌼

لا تنسي متابعتي في حسابي الثاني في حاله تم ابلاغ عن حسابي بيتم تكمله روايه في آخر

xox66_

﴿محاصره في ظلمته ﴾Trapped in His Darkness حيث تعيش القصص. اكتشف الآن