23𝔈𝔵𝔭𝔦𝔯𝔢𝔡

3.2K 53 6
                                    

اقتحم فانس والمتمردون القلعة. يقاتل الملك فيكتور والملك ليو حتى الموت لحماية المملكة. الدم في كل مكان ، سكان البلدة يصرخون ، والحرائق مشتعلة في أجزاء مختلفة من المملكة ، حتى في المدينة. تتعرض بعض الأماكن لضربات أسوأ من غيرها.

سكان المدن يقتلون بعضهم البعض من أجل الطعام والمال وما إلى ذلك ، تنقسم المملكة بأكملها. مملكتنا بحاجة ماسة إلى الإيمان ، يمكننا إعادة البناء.
قال سكان البلدة إن آيفي شوهدت مقيدة على حصان فانس وفمها مغطى ، عندما ساروا عبر البلدة. لباسها ممزق وهي متسخة وا الشجر  في شعرها. حتى الأوساخ في وجهها.

حاولت التحرك ، لكنها ما زالت مقيدة. حاولت الصراخ طالبة المساعدة لأي شخص يساعدها. في كل مرة كان فانس يضربها على وجهها. ثم إذا حاول شخص ما المساعدة ، سيقتل المتمردون رجال المدينة على الفور ، دون رحمة.

آيفي بوف

الحقيقة هي أنه ليس لدي أي فكرة عما إذا كنت حاملاً أم لا  طفل فيكتور. أعرف ما كان فانس على وشك أن يفعله بي. لم أكن أريد أن يقوم فيكتور وفانس باغتصابي.

إنه أمر سيء بما يكفي أن يفعل فيكتور.
للحظة ، اعتقدت حقًا أنه ما زال مستمراً أيضًا. مع اقترابنا من القلعة ، ماذا سيفعل بي؟ هل سيغتصبني أمام فيكتور؟

لقد اعتقدت حقًا أن فانس كان شخصًا جيدًا. أنظر حولي وأرى الدمار الذي يفعله فانس ورجاله. هذا لن يكون جيدا لأي شخص.

اقتحم فانس ورجاله القلعة. لا يزال فانس يحتجزني كرهينة. حاولت التحرك من هذه الحبال ، لكنها ضيقة جدًا وتؤذي معصمي. يسحبني فانس. عندما أتوقف أو أغلق ، يسحب فانس شعري ويصفعني على وجهي لأمشي بشكل أسرع.

رجاله يقاتلون فرسان النصر ومجموعة أخرى من الفرسان ، لا أعرف لمن ينتمون. لا أعتقد أن فيكتور لديه لقب فارس من الفرسان السريين. ربما كان قد أخبرني بالفعل عن ذلك أو كنت قد اكتشفته قبل كل هذا.

أغمضت عيني عن رؤية الدم في كل مكان ، على السجاد والجدران والجثث. لا يزال فانس يسحبني عبر ممرات القلعة للوصول إلى مكان فيكتور.

༒︎-----------------------------༒︎
يقف فيكتور والملك ليو حول مائدة العيد. لقد نقلوا الطاولة إلى منتصف الغرفة ، وتحتوي الطاولة على خرائط وأوراق على الطاولة. يبدو أن كلاهما يحاول وضع استراتيجية قتالية لمحاربة المتمردين ، لإنهاء هذا التمرد. من مظهره ، يحتاج فيكتور إلى كل المساعدة التي يمكنه الحصول عليها.

🎉 لقد انتهيت من قراءة ﴿محاصره في ظلمته ﴾Trapped in His Darkness 🎉
﴿محاصره في ظلمته ﴾Trapped in His Darkness حيث تعيش القصص. اكتشف الآن