3𝖕𝖆𝖗𝖙༒︎

5.1K 90 2
                                    


فيكتور بوف

الآن لديها أنا فقط. ليس لديها أحد. لا أحد يستحق هذه الإلهة الجميلة. ولا حتى أنا ، لكنني الوحيد الذي سيحصل عليها. سوف تكون ملكي إلى الأبد. لقد فقدتها بمجرد أن لن أفعل ذلك مرة أخرى. هي تعني لي الكثير. الآن لدي كل ما أردته. أنا أمتلكها. كل ما احتاجه هنا جميلتي ، حلوتي ايفي. إنها ملكي إلى الأبد.

༒︎-----------------------------༒︎

ايفي بوف
لا بد أنني أغمي عليه ، استيقظت في غرفتي التي كنت فيها من قبل ، لأن الملك يجلس على كرسي في الغرفة. فقط مع ضوء المدفأة في الغرفة. يمسك الملك بيد الكرسي ، ثم يجلس بعد أن لاحظ أنني مستيقظ.

"أنتي مستيقظه أخيرًا؟"

لم أقم بإيماءة ولم أقل أي شيء ؛ هذا الرجل ، هذا الملك قتل الرجل الوحيد الذي أحببته. حتى والداي لا يريدانني. ليس لدي أي واحد. هذا الرجل الذي أمامي يفسد حياتي. لقد دمر حياتي ... لا بد لي من الابتعاد عن هذا الوحش. إنه ليس رجلاً. إنه وحش.

"لماذا هربتي من هذه القلعة؟"

"أني اقول الحقيقة يا جلالتك. أن ابتعد عنك ."

"مني؟"

نهض الملك ببطء من كرسيه ، وشق طريقه ببطء إلى السرير. جاء ببطء على السرير وحدقت فيه وأني أشاهد كل تحركاته. لقد اقترب مني بضع بوصات فقط سنقبله.

"أنتي تفضلي الهروب مني ، أليس كذلك؟"

"فقط اقتلني!"

ضحك الملك "لا تغريني يا أميرة. ما هذا الصراخ؟"
مع الدموع تتساقط با الم حزن "لقد قتلته! كان سيدفع لك .. من أجلي."

"لم يكن ذلك كافيًا. أنتي ملك لي".

ايفي "أني لا أنتمي إلى أحد".

أمسك بوجهي وجذبني إلى فمه. "أنتي ملكي".

ابتعدت عن السرير وقمت منه. "أني لست ملك لا احد ".
تكلم ، لكنني لم أسمع شيئًا خرج من فمه. تجول عقلي في جميع أنحاء الغرفة لمعرفة كيفية قتل الوحش. اقتل هذا الوحش.
كان للملك خنجر صغير على حزامه. يمكنني استخدام خنجره الخاص به.
كيف يمكنني قتل شخص ما؟ لكن هذا الرجل قتل حبي في حياتي. الرجل الوحيد الذي أحببته على الإطلاق. لقد دمر حياتي بمفرده. يجب أن أجعله يدفع الثمن

ركضت إلى الكرسي الذي كان حزامه ملفوفًا فوقه. لا بد أنه خلعه عندما كنت نائماً. كان يرتدي حزامه عندما كنا نركب حصانه. عندما كنا على حصانه ، كان حزامه يفرك ظهري.

بدأت أقترب ببطء من الباب. "ابق بعيدًا عني. سآخذ هذا الخنجر وسأغادر."

"لن تغادري هذه القلعة أو تغادري هذه الغرفة." بدأ الملك في نزول من السرير. "أنتي لي!"

"الوحش ... ابتعد عني!"

وجهت الخنجر إلى الملك. "ابق بعيدًا عني. سأقتلك إذا لم تبتعد عني ... أو سأقتل نفسي." أغمضت عينيّ ووضعت الخنجر على حلقي.

دون تفكير ، وقف الملك على قدميه ، وضحك ، وأمسك بي من معصمي بيده الاحتياطية وأدارني ، فكان ظهري له والخنجر لا يزال في يدي ، ولكن عند حلقي. نبضات قلبي تتسارع وذراعها تقترب من جسدي

"أسقطي الخنجر. لا أريد أن أرى الدم على جسدك الجميل هذا." همس بصوت أجش على أذني ، وضغط جسدو في أسفل ظهرها.

"هل تريدينني بداخلك مرة أخرى؟ هل تريدين أن يمتلئ رحمك بسوالي؟"
تحرك يده الحرة لأعلى ولأسفل جانب جسدي. لإيقافه ، أسقطت الخنجر. أطلق سراحي. استدرت وابتعدت لأخلق مسافة بيننا. "ابق بعيد عني!"

"أريدك."

تراجعت عن الملك. الملك يسير نحوي. عدت إلى الوراء محاولاً قطع مسافة ، وتعثرت على سجادة وساندت الجدار. كنت أرغب في الارتداد أكثر عندما دفعني إلى الحائط وقبض معصمي بقوة ودفعني إلى الحائط مرة أخرى. سد الملك طريقي للخروج بجسده.

أعتقد أن الملك فعل ذلك مرتين لإخافتي. تسارع أنفاسي ، لأنني أخاف من غضبه الشديد ، وفي الاتجاه الآخر كان يقف قريبًا جدًا مني. لقد قتل حبيبي بدون تفكير. هذا الرجل وحش بارد القلب. لا أريد أن أكون في أي مكان بالقرب من الملك بلا قلب.

ايفي: "ابتعد عني!"

"أنتي ملك لي. لا أريد أن يأتي منك أي شكل من أشكال المقاومة. لقد كنت لطيفًا معك ، لكنك تحاولي الهروب مرة أخرى أو تفعلي أي شيء يغضبني. أنتي لا تفهمي ما يمكنني فعله بك ... حمامتي الصغيرة ".

"حمامتي؟" همست لنفسي.

جعلني الملك بالقرب منه. "يوما ما قريبا."

"ابتعد؟"

"ستكونين زوجتي ، ملكتي."
وضع الملك وجهي بين أصابعه وضغط خديّ معًا ، مما جعلهما يؤلمان ؛ شفتاي متشابكتان. "هكذا." قبل الملك شفتي برفق ، ثم خرج من غرفتي. وقفت هناك أفرك خدي. الطريقة التي أمسك بها وجهي جعلت خدي وفكي يؤلمني.
༒︎-----------------------------༒︎

يتبع

اتمنى قراءة تصويت على كل بارات رايكم 🤍🌼

لا تنسي متابعتي في حسابي الثاني في حاله تم ابلاغ عن حسابي بيتم تكمله روايه في آخر
xox66_

﴿محاصره في ظلمته ﴾Trapped in His Darkness حيث تعيش القصص. اكتشف الآن