فيكتور بوف
لقد ذهبت لمدة ثلاثة أيام. المهرجان لا يزال مستمرا. سيستمر المهرجان يومين آخرين. كم من الوقت ستذهب؟ لقد خططت لهذا المهرجان بالكامل. ما لم تعرفه "آيفي". كنت أرغب في إقامة حفل زفافنا في اليوم الأخير من هذا المهرجان أو في اليوم التالي لانتهائه.
أردت أن يكون حفل الزفاف لا ينسى. لا أريد أن ينتهي الاحتفال. شعبي يبدو سعيدا ويستمتع بيومه حتى الأطفال يلعبون.
أنا وفرسان نتجول في المدينة. أريد أن أكون في المدينة مع أهلي. أريدهم أن يروا أنني مجرد رجل ، كنت مرة واحدة منهم.إنها تضع ابتسامة على وجهي لأرى كل شعبي يستمتعون بأنفسهم.
ركضت مجموعة من الأطفال الصغار أمامي وهم يحملون دبدوب ، عندما لاحظت اصطدام فتاة صغيرة بي. كانت الدموع تنهمر على وجه الفتاة الصغيرة. انحنى إلى مستواها ، "ما هو الخطأ يا طفله؟"قال أحد فرسان لي ، "هل تريد منا ابعادها؟"
هززت رأسي وأشرت إليهم أن يبتعدوا. نظرت إلى الوراء إلى الفتاة الصغيرة.
مسحت وجهها بكم قميصها ، "أخذوا دميتي".
"هل تريدني أن أحضر لك واحدة جديدة."
هزت الفتاة الصغيرة رأسها "لا". ما زلت أنحني إلى مستواها. "هل مازلتي تريد ذلك الدبدوب الواحد؟"
"نعم .. سيد تيدي!"
ابتسمت ونظرت إليّ. كما لو كانت تتوسل إليّ للحصول عليها. شعرت بالسوء تجاه الفتاة. تذكرني بالفتاة التي اعتاد فانس اللعب معها عندما كنا نكبر. لم أكن أعرف ما حدث لها.
ابتسمت ووقفت من جديد ، استدرت في مواجهة الأولاد الصغار. "هل ستعيدو دبدوبها؟"
بدا الأولاد الصغار مرعوبين. نظر الأولاد إليّ إذا كنت سأقضم رؤوسهم. ابتسم ، في هذه اللحظة لا يمكنني الضحك. حتى لو أردت الضحك أيضًا.سلمني الأكبر من بين الأولاد الصغار الدبدوب. نظرت إلى الدبدوب ثم الأولاد الصغار. نظرت حولي ، ولاحظوا أنني كنت أنظر إليهم. وقف الأولاد بشكل مستقيم.
سعل أحد الفرسان من ورائي لجذب انتباهي. "أنا آسف ، جلالتك. الأكبر هو ابني. الفتاة هي ابنتي. أنا متأكد من أنهم كانوا يلعبون فقط."
سلمت الدبدوب إلى فارس. "تأكد من أنها حصلت عليه".
"نعم سموك."استدرت لمواجهة الأولاد ، أكبرهم يقفون منتصبين. "أنت تشبه والدك".
أنت تقرأ
﴿محاصره في ظلمته ﴾Trapped in His Darkness
Historical Fictionتدور أحداث هذه القصة في العصور الوسطى ، حيث كان ملكًا لا يرحم بارد القلب مهووسًا بفتاة صغيرة. أسر الملك الذي لا يرحم الفتاة وأخذها إلى قلعته. لماذا ا؟ اكتشف قريبا. انتهت: 9/12/2022