أرسل الملك رجاله لتنظيف الغابة بحثًا عن أي علامات تدل على مكان وجود ايفي أرسل الملك بقية رجاله لإطفاء النيران في بقية المملكة. حتى الملك ليو أرسل فرسانه للمساعدة. يبذل الملك ليو قصارى جهده لمساعدة الملك فيكتور.
الجميع في المملكة يتحدثون عن الفروسية. لقب الفروسية لديه خائن في لقب الفروسية. كيف يمكن لذلك ان يحدث؟ كيف يمكن للملك فيكتور أن يدع ذلك يحدث؟
كان الفرسان دائمًا ينظرون جيدًا. الجميع في المملكة يحترم الفرسان. كيف يمكن لفارس أن يخون مملكته وفارسه؟
الشائعات حول من كان يمكن أن تنتشر كالنار في الهشيم.الجميع يركضون في جنون بسبب الحرائق والشائعات. حتى أن هناك شائعات حول اقتحام أشخاص لمنازل الناس. لا يشعر وكأنه يمكن أن يثق في أي شخص.
علاوة على كل شيء يتحدث عنه الجميع حول الملك فيكتور يفقد عقله بسبب عدم قدرته على العثور على ايفي آمل أن يتمكنوا من العثور على تلك الفتاة الجميلة. يبدو أنها ستكون حلوة.༒︎-----------------------------༒︎
ايفي بوفآخر شيء أتذكره هو أنني كنت أصرخ ثم أصبح كل شيء أسود. لا أتذكر لماذا أو لماذا. مجرد ظلام.
"استيقظي ايفي!"
سمعت اسمي. يبدو الصوت مألوفًا جدًا. مثل التعرف على الصوت. سمعت هذا الصوت من قبل.
أعتقد أنني ضربت رأسي. رأسي يؤلمني حقًا. أشعر بالدوار. حقا بالدوار.
حاولت أن أفتح عينيّ ، لكن بعض القماش كان فوق عينيّ. قطعة قماش تغطي فمي تمنعني من الكلام. لقد لاحظت أن يدي مقيدتان بحبل. حاولت تحريك يدي للتحرر ، لكنني لم أستطع. الحبال مربوطة بإحكام شديد. ضيق الحبال يؤذي يدي."ايفي!"
هززت رأسي ولم أستطع قول أي شيء. لم أستطع التحدث. لم تخرج كلمات من فمي. شعرت بيد وهي تزيل قماش تغطي عيني.
عندما فتحت عيني ، كان بإمكاني رؤية فانس. لماذا فانس هنا؟ هل هو هنا لإنقاذي كما كان من قبل؟ ستكون هذه هي المرة الثالثة التي ينقذني فيها.
حاولت الصراخ ومحاولة التحرك للكسر من هذه الحبال. يقف فانس أمامي. لماذا لا يساعدني؟
يزيل قماش حول فمي ، "ايفي؟"يتبع
اتمنى قراءة تصويت على كل بارات رايكم 🤍🌼
لا تنسي متابعتي في حسابي الثاني في حاله تم ابلاغ عن حسابي بيتم تكمله روايه في آخر
أنت تقرأ
﴿محاصره في ظلمته ﴾Trapped in His Darkness
Historical Fictionتدور أحداث هذه القصة في العصور الوسطى ، حيث كان ملكًا لا يرحم بارد القلب مهووسًا بفتاة صغيرة. أسر الملك الذي لا يرحم الفتاة وأخذها إلى قلعته. لماذا ا؟ اكتشف قريبا. انتهت: 9/12/2022