16𝖕𝖆𝖗𝖙༒︎

1.5K 38 2
                                    


فيكتور بوف

ما زلت أختبئ حيث كنت أقف ، يمكنني رؤية كل شيء. تبدو آيفي سعيدة كما يمكن أن تكون. مثلما كانت مع داميان. تخلصت من داميان بضربة واحدة من سيفي ، يمكنني أن أفعل الشيء نفسه لفانس. حتى لو كان أخي ، فهو يعرف أفضل من أن يقف في طريقي لما أريد.

في هذا الوقت ، سأعطيه طلقة تحذير ، إذا لم يتراجع ، فسأضطر إلى القيام بذلك. لا أريد ذلك ولكن إذا لم يتراجع فسأفعل لقتله
༒︎-----------------------------༒︎
الجميع في البلدة يهتفون لفارسهم المفضل. كثير من الناس يهتفون باسمي. أنظر إلى الأعلى إلى حيث توجد آيفي ، إنها جالسة بجانب كرسيي. حيث يتفرج أفراد العائلة المالكة وأفراد البلاط. يشاهد الملك ليو البطولة اليوم.

لقد دخلت في مبارزة مع العديد من الفرسان ، وكانت آخر مبارزة لهذا اليوم مع فانس. بعد هذه المبارزة ، يحصل الفائز على حقيبة مليئة بالعملات المعدنية وقبلة من أي شخص في المملكة. أرملة ، شابة ، عجوز ، جزء من الحريم أم لا. أريد أكثر من مجرد قبلة من (آيفي). خاصة لأنها آذتني. ستحصل على أكثر من مجرد قبلة.

أجلس فوق حصاني مرتديًا درعًا كاملاً ، وأنا أحمل خوذتي. حصاني لديه شعار عائلتي ؛ إنه قمر هلال. ألوان عائلتي هي الأبيض والأزرق. مربع بلدي يحمل رمح بلدي. رمحتي عند نقطة النهاية هي جمجمة.

كل فانس له ألوان مختلفة لتمثيل اسم عائلاتهم. حتى نهاية الرمح مختلفة. نهاية رماح فانس رأس سهم. إنه حصان يرتدي شعار عائلتنا وألوانه.

نظرًا لأن حارس  يسحب حصاني إلى حيث من المفترض أن أبدأ منه. لا يسعني سوى التحديق في ايفي  ، أدارت رأسها وابتسمت في الجانب الآخر  في فانس

يحدق به ايفي  يجعل دمي يغلي أكثر. يجب أن تهتف لي. يجب أن أحصل على رمزها المميز. أنظر حولي ، أرى فارس وأحبائهم. السيدات يعطون الفرسان رموزهم. يشعر قلبي وكأنه يصرخ في وجهي. يصرخون من أجل ايفي . أنا مجروح وغاضب .. سوف يدفع فانس.

بينما يقرأ فانس على الجانب الآخر ، يعطيني صندوقي رمح. أنا أصطف رمحتي بشكل صحيح لقلبه. لقد جعل قلبي يؤلمني ، سأفعل نفس الشيء. لا يهمني ما إذا كان يقتله أو يؤذيه. طلبت من صندوقي ألا يستخدم رماني بالسم. تلك الرماح فيها سموم. بعد كسر الجمجمة ، سوف يقتلك السم.

مسوال   يسلم لي خوذتي. بينما يبتسم فانس ويلوح أمام الحشد المبتهج. أغلقت خوذتي وأعدت فحص زاوية رمح. بينما ألقي نظرة واحدة على ايفي  من قبل ، تنخفض الأعلام الخضراء. أنا أنظر مباشرة.

العلم الأخضر يسقط ، أركل كعبي حتى يركض حصاني مباشرة إلى فانس. يفعل فانس وحصانه نفس الشيء. وبالكاد يضرب رمحه كتفي. كاد رمحي أن يطيح به عن حصانه ، ويدمر رمحه. الحشد يهتف ووجهه يبدو مصدومًا. لم يكن يتوقع مني أن أضربه بشدة. أخي أم لا سأعطيه كل ما يستحق.

"الجولة الأولى تذهب إلى .... الملك فيكتور!"

يصبح الحشد جامحًا بينما نعود أنا وفانس إلى حيث بدأنا. للمبارزة ثلاث جولات. يمكن أن يتحول الأمر إلى موت مفاجئ إذا فزنا بالجولة الثالثة. كلانا يجب أن يسقط من خيولنا. إنه فوز تلقائي إذا مات شخص ما.

يسقط العلم الأخضر مرة أخرى ، أركل كعبي حتى يركض حصاني مباشرة إلى فانس للمرة الثانية. يفعل فانس وحصانه نفس الشيء. رمحه يضرب كتفي. كتفي الآن في غير مكانها.

ضرب رمح رمحه وصدماته وضربه في عينه. الدم ينزل من وجهه. الحشد يهتف ويلهث في الموقع. يلهث في الدم. أنا أنظر إلى آيفي ، إنها أكثر قلقاً على فانس مني. هذا يجعلني أكثر غضبًا من فانس وآيفي.

نعود أنا وفانس إلى حيث بدأنا. يقوم الأطباء بفحص كلانا. من أجل كتفي غير المناسب وعين فانس اليمنى.

"الجولة الثانية تذهب إلى .... الملك فيكتور!

أعيد كتفي إلى مكانه. يوافق فانس على أنه سيتنافس في الجولة التالية. ابتسم لنفسي ، وأعطي (أيفي) غمزًا سريعًا. أنا أصطف رمحتي بشكل صحيح لقلبه.

يسقط العلم الأخضر مرة أخرى للمرة الأخيرة ، أركل كعبي حتى ركض حصاني مباشرة إلى فانس للمرة الثالثة. يفعل فانس وحصانه نفس الشيء. قبل أن يتاح لانس فانس فرصة لضربي ، مع كل قوتي في رمح ، يسقط فانس من على حصانه. ركض حارس نحوه وقال إنه فقد وعيه.

"الفائز .. الملك فيكتور!"

أصبح الحشد جامحًا عندما يسمعون اسمي. رأت آيفي ما حدث وركضت إلى فانس. سرعان ما نزلت من حصاني. أحد أفراد العائلة المالكة يسلمني القطع النقدية للفوز بالبطولة. أرمي الحقيبة على حشد من الناس. شعبي بحاجة إلى العملات المعدنية أكثر مني. الشيء الوحيد الذي أريده هو (آيفي). أرى ، آيفي تجري إليه وتجلس على ركبتيها حيث يوجد فانس.

سرعان ما سحبت ذراع ايفي ، "حان الوقت للمطالبة بجائزتي." ضغطت على ذراعها في يدي. تحاول آيفي إزالة يدي. "من فضلك دعني أهتم به!"

"يمكنك مغازلته مرة أخرى ، لا أعتقد ذلك."

༒︎-----------------------------༒︎

صرخت آيفي وحاولت خدشي. وصلنا إلى القلعة وصعد الدرج. لقد ضغطت بقوة أكبر وسحبتها إلى غرفتي. صرخت من أجل الحراس خارج غرفتي حتى لا يزعجونا.

يتبع

اتمنى قراءة  تصويت على  كل بارات رايكم  🤍🌼

لا تنسي متابعتي في  حسابي الثاني  في حاله تم ابلاغ  عن حسابي بيتم تكمله روايه  في آخر

xox66_

﴿محاصره في ظلمته ﴾Trapped in His Darkness حيث تعيش القصص. اكتشف الآن