بدا الأمر وكأن الفارس الذي يمتطي الحصان يشد الحبل ، صرخ كل واحد منا من الألم. معصمنا كدمات ومنتفخة وخامة وأنا أنزف الآن.
في كل خطوة قطعناها إلى القلعة كان قلبي يغرق ، كنت أفعل هذا لماري وروز. كان يجب عليا الاستمرار. لا شيء من هذا ليحدث. كانت ماري وروز تعيشان بسعادة في منزلهما الصغير ويبيعان ملابسهما. كانت ماري وروز سعداء قبل أن يقابلاني.
بطريقة ما ، سأعيدهم إلى منزلهم وأبعدهم عن هنا. أعرف ماري وروز ، لن يكونا سعداء هنا في هذه المملكة. بمجرد أن يقابلوا فيكتور في كل مكان ، يجب أن أخرجهم من هنا ، أو على الأقل اجعل من السهل عليهم العيش هنا.
༒︎-----------------------------༒︎
بعد ساعات من المشي ، وصلنا أخيرًا إلى مملكتي. الشوارع فارغة ، أعتقد أنهم سيقيمون المهرجان. سمعت بعض الخادمات يتحدثن عن تجهيز كل شيء قبل مغادرتي. نظرت حولي ، وأردت ملصقات لي في جميع أنحاء المملكة.وصلنا إلى القلعة ، قفز الفارس على الحصان من حصانه وشد الحبل. سحب فارس آخر الحصان إلى مؤخرة القلعة. إذا كان بإمكاني أني وماري وروز فقط الضغط على هذه الحبال ، يمكنني أخذ أحد خيول الفرسان والهرب من هنا.
كان فارسان يحرسان أبواب غرفة الطعام. فتح الفرسان الباب. سحب الفارس الجميع إلى قاعة الطعام. نظرت حولي وجميع رجال الملك وسكان البلدة ، حتى أفراد العائلة المالكة في البلاط ؛ حتى الملك ليو الذي قابلته قبل أن أهرب ، وكلهم واقفون بلا حراك. صمتت الغرفة كلها عندما ذهبنا إلى غرفة الطعام.
فيكتور جالس على كرسيه في منتصف غرفة الطعام. نظر إليه الجميع للحصول على أوامر بشأن ما يجب فعله أو قوله.
لم يكن لدى فيكتور أي امرأة تتشبث به مثل الملك ليو. لديه ثلاث سيدات من الحريم معلقة عليه. نظرت قليلا فقط في فيكتور. لم أكن أريده أن يلاحظني. ربما بشعري قصير ولون مختلف لن يدرك أنه أني لا يسعني إلا أن أتمنى أن يكون هذا هو الحال.
الفارس بيد واحدة ممسكة بحبلنا ، وأخذ يده الأخرى وسحب الرسم ، "أنا ورجالي وجدنا كل النساء اللواتي يشبهن المرأة في ملصق المطلوبين".
أخفيت وجهي في كتف الفتاة التي تقف بجانبي. نظر فيكتور إلينا سبع فتيات ، ثم رد على الفارس. "معظمهم ليس لديهم شعر أشقر."
"نعم سموكم."
نظرت الفتيات إلى فيكتور ، أخفيت وجهي ، بينما كان يسير أمامنا نحن السبعة. نظر فيكتور عن كثب إلى الفتيات أمام الصف. صرخ الفارس على الجميع أن يتطلعوا إلى الأمام. ما زلت أخفي وجهي ، أمسك أحد الفرسان بظهر رقبتي ليجعلني وجهي للأمام. صرخت من الألم ، ثم استدرت وركلت الفارس في قدمه.
أنت تقرأ
﴿محاصره في ظلمته ﴾Trapped in His Darkness
Historical Fictionتدور أحداث هذه القصة في العصور الوسطى ، حيث كان ملكًا لا يرحم بارد القلب مهووسًا بفتاة صغيرة. أسر الملك الذي لا يرحم الفتاة وأخذها إلى قلعته. لماذا ا؟ اكتشف قريبا. انتهت: 9/12/2022