2𝖕𝖆𝖗𝖙༒︎

6.4K 109 8
                                    

ايفي بوف

نهضت بسرعة من السرير ، ولا تزال أجزاء جسدي مؤلمة مما فعله بي. كان ثوبي ممزقًا على الأرض ، وأمسكت به وألبسته. ليس لدي أي شيء آخر أرتديه وليس لدي أي شيء لإصلاح الفستان. في مزرعة عائلتي يمكنني أن أصلح ثوبي.

استمر هذا الفستان لمدة ثلاث سنوات ، وكان عليّا خياطته عدة مرات ، لكن شراء فستان جديد سيطعم كل الحيوانات لمدة شهر وربما لا يتبقى نقودًا. لا أستطيع الابتعاد من هنا بدون أي شيء. يجب أن أغادر هنا ، لا أريد أن أكون جزءًا من حريم الملك.

لن ترى امراء مرة أخرى بعد دخولها القلعة. من ما فعله الملك بي قد تكون خطته . قد يريد مني الانضمام إلى حريمه وممارسة الجنس مع رجال عشوائيين. الرجل الوحيد الذي أريد ممارسة الجنس الحب معه داميان. حتى الآن أني لست متأكدا مما إذا كان داميان لا يزال يريدني. أني الآن امرأة محطمة.

لا أستطيع التفكير في ذلك الآن ، عليا الهروب من الجحيم. لا بد لي من التفكير في طريقة للخروج من هنا. إذا لم أترك هذا المكان فسوف أكون مستعبداً وسيتعين عليا أن أسلم كل شيء لرغباته أو رغباته الجنسية.

مشيت إلى الباب وفتحت الباب. يقف اثنان من الفرسان بالسيوف على جانبي الباب.

حارس: "ملكة ، لدينا أوامر صارمة بعدم السماح لك بمغادرة غرفتك. يرجى العودة إلى الداخل."

أومأت برأسي وأغلقت بابي. لا توجد طريقة يمكنني من خلالها إقناعهم بالسماح لي بالمغادرة. تجولت في أرجاء الغرفة وركضت نحو النافذة. أني في الطابق الرابع من القلعة. إذا قفزت إلى أسفل ، يمكنني كسر شيء ما ولن أكون قادرًا على الهروب.

إذا كسرت شيئًا ما ، فقد أصاب بالعدوى وأموت. لا أخطط للقيام بذلك في أي وقت قريب. إذا كنت هنا بعد الآن ، فقد يكون هذا خيارًالا أستطيع القفز من النافذة ، لكن ماذا أفعل.

فكرت في نفسي أتحرك ذهابًا وإيابًا في غرفتي️. الشمعة التي أضاءت في غرفتي تومض ، والشمع يذوب بدرجة كافية لدرجة أن الشمعة على وشك الانطفاء. ما زلت أستطيع الرؤية بسبب المدفأة ، لكن الشمعة على وشك الانطفاء. الشمعة.يمكنني استخدام الشمعة للهروب!

قلت لنفسي ، نظرت في جميع أنحاء الغرفة والستائر الحمراء بجانب النافذة يمكنني استخدامها. يمكنني أن أشعل الستائر بالنار بالشمعة. قد ينجح هذا فقط في تشتيت انتباه الحراس بدرجة كافية حتى أتمكن من الخروج من الغرفة ثم الخروج من هذا المكان.

أشعلت الستائر بالشمعة ، ثم أضع الشمعة بجانب صندوق التخزين الخشبي على الأرض. عندما يأتي الفرسان ويرون الشعلة ، ستفكر الشمعة فقط عند اللهب الذي اشتعلت فيه النيران بنفسها️.

﴿محاصره في ظلمته ﴾Trapped in His Darkness حيث تعيش القصص. اكتشف الآن