بدأت في الخروج من سريري. توقفت ماري وروز عما كانا يفعلان ، "ماذا تفعلي؟"
"أريد أن أخرج من السرير وأرى المبارزة."
"آيفي ، تحتاجي إلى راحة".
"أني بخير. أريد رؤيتهم ".
ساعدتني روز وماري في ارتداء ثوب جديد. لا يزال لدي الضمادة على صدري. أخبرتهم أنها كانت ضيقة قليلاً بسبب الضمادة ، تركوا الفستان يخرج قليلاً في الخلف. لذلك سيكون من الأسهل بالنسبة لي أن أتنفس.
༒︎-----------------------------༒︎
فانس بوف
لقد وعدت نفسي أنه إذا عادت ايفي فسوف أكسب عواطفها وسأسرقها بعيدًا عن فيكتور. الآن يمكن أن تكون لي. يمكنني أخذها بعيدا. إنقاذها مرتين الآن هي أقرب إلى أن تصبح ملكي. لن يكون لدى فيكتور فرصة لاستعادتها. قد يكون فيكتور اخد جسدها ، لكني سأمتلك قلبها وروحها. ثم بعد فترة وجيزة سأحصل على جسدها أيضًا.لقد كانت مشغولاً بالتأكد على حصاني ودرعي جاهزان للمبارزة. قفزت على حصاني ، ثم أعطاني حارس خوذتي ، نظرت إلى خوذتي. اكتشفت أن خوذتي تطلبت بعض الإصلاحات الطفيفة منذ آخر بطولة لي.
سلمت خوذتي إلى حارس. "اعتني به ، هنري".
"نعم سيدي."
انحنى ورأيت أيفي وخدميها يسيران خلفها. فستانها الوردي يبرز جمالها. كيف تشرق الشمس عليها يجعلها تبدو أكثر جمالا.فيكتور بوف
كل عام لدينا المهرجان. المبارزة هي الجزء المفضل لدي في البطولات. لقد كنت مشغولًا مؤخرًا بكل شيء كوني ملكًا ولم أتدرب مع فرسان. هذه طريقة ممتعة للتدريب معهم ويمكنني القتال من أجل حبيبتي.المبارزة تجعلني أفكر في الأوقات البسيطة. تذكرني عندما كنت أصغر سنا وأنا وفانس. عادةً ما يتم إرسال الأبناء المولودين من عائلات نبيلة والذين كان من المقرر أن يصبحوا فرسان في سن السابعة للعيش في منزل سيد أو عم. هناك ، سيصبحون صفحات ويبدأون تدريبهم الفارس.
كان من الممكن (ولكن ليس من الشائع) أن يصبح الرجل المولود بالولادة فارسًا من خلال الأداء الشجاع في ساحة المعركة. لكن بالنسبة لفانس وأنا كنا أيتامًا. لورد وجدنا وأخذنا. ربانا ، كان مثل الأب بالنسبة لنا.
إنه الرجل الذي أريد أن أكونه مثل . حتى لو كان لديه طعم لنساء وشرب. علمني كل شيء أعرفه.
في سن الرابعة عشرة ، بدأت أنا وفانس كصفحة ، ثم أصبحنا مربوطين ، ثم تدربنا تحت فارس تحت حكم الملك القديم. لقد مات الفرسان الذين نقدرهم حقًا في الليلة التي أصبحت فيها فارسًا. أتذكر أنه صار صارمًا ، لكنه أراد منا أن نكون أفضل الفرسان.
نظرًا لأننا كنت أنا وفانس ، فقد تدربنا باستمرار حتى كانت أجسادنا مهارات أسلحة مثالية. تم خروج العديد من الأولاد خلال مرحلة التدوير لأن التدريب كان صعبًا للغاية.
لقد كنت أنا وفانس المستطعين التحكم المثاليين ، حتى لو واجهنا مشاكل عدة مرات. عادة ما كان الذين نجحوا في البرنامج التدريبي يحصلون على لقب فارس في سن 21 عامًا تقريبًا.
تضمنت مسؤوليات المربّع مساعدة الفارس في ارتداء ملابسه ، ورعاية حصان الفارس ، وتقديم طعام الفارس ، وتنظيف وتلميع أسلحة الفارس ومعطفه. كانت تكلفة الدروع والأسلحة والخيول والدرع ، لتصبح فارسًا باهظة الثمن.
كان عليك أن تعتني جيدًا بممتلكاتك. يتم تعليم سكوايرز كيفية الاعتناء بممتلكات الفرسان في اليوم الأول. كانت البدلة الكاملة من الدروع الواقية تزن أكثر من 50 رطلاً ، ولكن نظرًا لتوزيع الوزن بالتساوي في جميع أنحاء الجسم ، كان لدى الفرسان المدرعة قدرة رائعة على الحركة.
كان الغرض من البطولات في الأصل هو التدريب للمعركة ، ولكن نظرًا لأن الخاسرين غالبًا ما اضطروا إلى التخلي عن جوادهم ودروعهم للفائز.
في مملكتي ، يحصل الفائز على حقيبة مليئة بالعملات المعدنية ، وقبلة من أي شخص في المملكة. أرملة ، شابة ، عجوز ، جزء من الحريم أم لا.
في الغالب لا تؤيد الكنيسة البطولات لأن العديد من اللاعبين أصيبوا وقتلوا. وافقت الكنائس في مملكتي على النظر بعيدًا إذا لم يُقتل أحد مقابل رسوم.
༒︎-----------------------------༒︎
بينما يقوم حراس بإعداد حصاني ودرعي للبطولة. أرى آيفي وخدميها يسيران خلفها. لا يسعني إلا أن أبتسم. حبيبتي آيفي تعطيني رمزًا للحظ. عادة ما يكون الرمز المميز عبارة عن شريط أو منديل لسيدة تعطيه لفارس من اختيارها أو مبارزة. يقال لجلب الحظ الفارس.سأفوز بالتأكيد إذا كان لدي رمز ايفي.
تتوقف ايفي وخدمها عند حيث يستعد فانس للبطولة. اقتربت من المكان الذي كانوا يقفون فيه ، واختبأت خلف بعض الشجر يبدو فانس سعيدًا برؤية آيفي. آيفي تبتسم وتحمر خجلاً. خديها وردي أكثر من لباسها. خادماتها خلفها يضحكان على الموقف. لا أحد منهم يعلم أنني أرى كل شيء.كنت على وشك السير هناك عندما رأيت آيفي تعطي منديلها لفانس. دمي يغلي من الغضب. سأتأكد من عدم فوزه بهذه البطولة إذا كان هذا هو آخر شيء أفعله وسأحرص على معاقبة ايفي لخيانته لي.
يتبع
اتمنى قراءة تصويت على كل بارات رايكم 🤍🌼
لا تنسي متابعتي في حسابي الثاني في حاله تم ابلاغ عن حسابي بيتم تكمله روايه في آخر
xox66_
أنت تقرأ
﴿محاصره في ظلمته ﴾Trapped in His Darkness
Historical Fictionتدور أحداث هذه القصة في العصور الوسطى ، حيث كان ملكًا لا يرحم بارد القلب مهووسًا بفتاة صغيرة. أسر الملك الذي لا يرحم الفتاة وأخذها إلى قلعته. لماذا ا؟ اكتشف قريبا. انتهت: 9/12/2022