7𝖕𝖆𝖗𝖙༒︎

2.9K 67 2
                                    

أخذت لالتقاط أنفاسي ، لا أستطيع أن أرى أي شيء كل شيء أسود حالك ولكن النجوم في السماء. على وشك البدء في الجري مرة أخرى عندما أسمع صوت هدير وزمجرة خلفي. استدرت بسرعة ورأيت عينين من الذئاب تحدق في وجهي.

العديد من العيون الملونة بعضها رمادي وبني أو حتى ذهبي.
كنت أعلم أنه يعني الخطر إذا بقيت حيث أني استدرت وركضت نحو الجدار الذي يجلس خارج دولتين. إذا تمكنت فقط من تجاوز الجدار أو البوابة ، فيمكنني التحرر من هذه المملكة.

لا بد لي من إيجاد طريقة للالتفاف حول الحائط أو تسلق شجرة كبيرة لتجاوز الحائط. عادة ما يتعين على الناس الحصول على إذن لمغادرة البلاد. من أجل الحصول على إذن ، ستحتاج إلى الملك أو بلاطه.

الجدران بها مشاعل مضاءة ، استدرت حولها بالتأكيد رأيت مجموعة من الذئاب تجري ورائي. استدرت ووضعت ظهري على الحائط.
بدأ أحد الذئاب في العواء وتوقف الباقون جميعًا ، منجذبين للانضمام كما تمت دعوتهم إلى وليمة عائلية. قال والدي ذات مرة إن مخالب الذئاب حادة بما يكفي لتكون مفيدة عند إنزال الفريسة أو حفر عرين للصغار. تلك المخالب على الذئاب يمكن أن تمزقني.

بوف فانس

أرسل أخي كل رجاله ليجد آيفي مرة أخرى. قال الفرسان على قمة القلعة ، وهم يركبون حصاني في الغابة ، إنها ذاهبة إلى هذا الطريق. تخميني لو كنت مكانها ، فسوف أتوجه إلى الحائط وتقوم باستراحة .

مع وجود عدد قليل من رجالي بجانبي ، توقف الجميع عن ركوب حصانهم عندما سمعنا عواء الذئاب. الذئاب في الغابة هنا جميلة لكنها قاتلة. من المعروف أن الذئاب الموجودة هنا تقتل الماشية والحيوانات الصغيرة. أنا متأكد من أنهم سيأكلونها بالتأكيد.

سرعان ما أدركت أن الفتاة قد تكون في مشكلة خطيرة بسبب عواء الذئاب. سرعت من وتيرتي على حصاني ، ثم أتيت إلى حيث توجد آيفي والذئاب. نزلت بسرعة من حصاني وسحبت سيفي بسرعه بحركة سلسة وممارس عليها جيدًا. الدخول بين ايفي والذئاب.

تراجعت الذئاب الأخرى. ثم بدا وكأن ذكر ألفا قادم نحوي. وجهت سيفي إلى الذكر الفا ، وتواصلنا بالعين. إنه يعلم أنني لا أتراجع. قام ذئب ألفا بتضييق طبقة الزجاج ، واتبعت سيفي إلى حيث كان ينظر إليه.

تمسك آيفي بقميصي ، ولم أقطع الاتصال بالعين مع ذئب ألفا. صنع ذئب ألفا نوعًا من العواء ، ثم ابتعد. تراجعت الذئاب الأخرى ثم اتبعت قائد مجموعتها.

بمجرد أن لم أعد أرى الذئاب ، أنزلت سيفي ثم استدرت إلى ايفي "هل تحاولي الهروب مرة أخرى؟"

لقد نظرت إلي للتو ، "لن أعود". حاولت أن تهرب دفعتها إلى الحائط.
"أنتي قادمه معي. الملك يريدك."

"لن أعود".

"نعم أنتي على حق." أمسكت بها بالقوة ووضعتها فوق حصاني ، ثم ربطت يديها بحصانتي. لقد تأكدت من أن الحبال لم تكن ضيقة جدًا لقطع الدورة الدموية ولكنها ضيقة بما يكفي حيث لن تهرب. ثم قفزت على حصاني ثم بدأت في الركوب عائداً إلى القلعة.

"أنت مثله تمامًا! من فضلك دعني أذهب! ليس عليه أن يعرف أننا رأينا بعضنا البعض!"

"أنا فقط أتبع الأوامر يا أميرة. إنه أخي."

"لا تنادني اميره يا هذا ؟"

يتبع

اتمنى قراءة تصويت على كل بارات رايكم 🤍🌼

لا تنسي متابعتي في حسابي الثاني في حاله تم ابلاغ عن حسابي بيتم تكمله روايه في آخر
x

ox66_


﴿محاصره في ظلمته ﴾Trapped in His Darkness حيث تعيش القصص. اكتشف الآن