6𝖕𝖆𝖗𝖙༒︎

3.6K 70 2
                                    


فيكتور بوف
إنها جميلة حتى عندما تنام. كان بإمكاني التحديق فيها طوال الليل ، لكن لدي عمل يجب أن أخلصه أيضًا. إذا لم أفعل ، فقد تنظر بلدي إلى حرب أخرى.

ببطء ونعومة بقدر ما استطعت أن أحرك رأس ايفي بعيدًا عن حضني وعلى وسادة. تحركت قليلاً لكنها لم تستيقظ. لا تزال تشخر وتبدو جميلة كما كانت دائمًا.

ابتعدت بهدوء عن السرير وفتحت أبواب غرفتها وخرجت. تبعني حراسي وقالوا لا اخي أن يخبر الجميع بأننا سنعقد اجتماعًا. يجب على الجميع الحضور.

༒︎-----------------------------༒︎
بعد بضع دقائق قصيرة ، كان جميع فرساني جالسين حول الطاولة أو واقفين. أخي على يدي اليمنى ، الذين يجلسون على الطاولة هم الفرسان الذين أعرفهم منذ سنوات وأنا أثق بهم.

"كما يعلم الجميع في غضون أسبوع ، ستقيم المملكة مهرجانًا. أريد أن يتم ذلك بأكبر قدر ممكن من الامان."

"نعم سموكم."
اتفق الجميع على أن الجميع سيحاولون جعل هذا المهرجان يسير با الامان قدر الإمكان. أريد أن يقضي الملك ليو وقتًا لا يُنسى هنا في مملكتي. أريده أن يوافق على أن نكون حلفاء ، ثم يمكننا تنمية ممالكنا. سيكون بلدي أقل احتمالا أن يكون في حرب أخرى إذا كنا حلفاء مع الملك ليو. ربما في يوم من الأيام يمكننا توحيد ممالكنا. عندها لا يمكن إيقافنا.
༒︎-----------------------------༒︎
ايفي بوف

تومض عيني ثم فتحتهما ثم لاحظت أن الملك لابد أنه غادر الغرفة عندما غفوت. جزء مني سعيد لأنه لم يفعل أي شيء عندما أنام من الكحول

بالحديث عن الكحول ، وقفت من سريري وسرت إلى طاولة بها بعض الخبز والجبن والمزيد من النبيذ. عندما وقفت ، لم أعد أشعر بآثار الكحول. بالإضافة إلى أن القلعة مظلمة بشكل غريب وهادئة الآن.

مشيت إلى أبوابي ، وعادة ما يكون لدي حارسان يحرسان بابي ، لأن الملك فيكتور لا يريدني أن أهرب مرة أخرى. بمجرد التفكير فيه ، أدرت عيني ، بالطبع مع كل فرصة سأحاول الهروب من الجحيم. أريد أن أجد مملكة أخرى يمكنني أن أبدأ فيها بداية جديدة.

فتحت ببطء أحد الأبواب ، لا شيء. لم يحدث شيء ، لا صراخ للعودة إلى غرفتي أو لا توجد سيوف موجهة إلي. حتى السيوف صليب أمامي ، فعلوا ذلك عدة مرات الآن وصوت السيوف ، هذا ما أخافني من القفز للخلف. لكن لا شيء ، وجهت رأسي للخروج من الباب. لم يكن هناك حراس يحرسون بابي.

ليس لدي أي فكرة عن السبب ، ربما يشعر الملك فيكتور أنه يمكن أن يثق بي ، أو أنه دعاهم لفعل شيء ما. لا أعرف لماذا لم يتم نشرها على باب منزلي ، لكنني سأستخدم هذا التغيير وأحاول الهروب.

أمسكت ببطانية من السرير وأخذت الطعام من على الطاولة. شربت الخمر وربطت البطانية المحيطة. يمكن للطعام أن يدوم لي يومين إذا جعلته يدوم. لقد فعلت مع أقل بكثير من هذا مرات عديدة. هذه ليست مشكلة بالنسبة لي ، مشكلتي هي الفستان الذي كان علي أن أرتديه. سيجعلني أبتعد وسوف يتم ملاحظتي وإجباري على العودة إلى هنا.

والفكرة التي خطرت لي من قبل أن استعير الخدم ملابس وأهرب من هذا المكان. ملابس الخدم ليست ألوانًا ملكية ، لذلك لن ألاحظ بقدر ما كنت سألاحظ في هذا الفستان.

ركضت عبر القاعة إلى غرفة الخدم لحسن الحظ لم يكونوا أيضًا في غرفهم. من المحتمل أن أحد الخدم إذا رأوني سيلفت انتباه الفارس أو الملك الأسوأ. لكسب حسنات ، ويمكنهم أن يطلبوا أي شيء تشتهيه قلوبهم. حتى أنه من الممكن أن يطلبوا ألا يكونوا عبداً بعد الآن.

أمسكت بزي وركضت إلى غرفتي لأخذ حقيبتي البطانية التي صنعتها لنفسي. سيساعد ظلام القلعة في هروبي. مشيت في ظلال الظلام حتى لا يراك أحد. شققت طريقي إلى الأبواب الأمامية. لم يكن أحد يحرس الأبواب الأمامية ، لا أصدق ذلك.

يجب أن يكون هناك شيء كبير يحدث. أتساءل ماذا يجب أن يكون.
لا يمكنني التفكير في ذلك الآن ولا بد لي من مغادرة هذا المكان. أمسكت بمقبض الباب وفتحت الباب. استغرق الأمر كل قوتي ، والباب ثقيل حقًا. لا أستطيع فتح الباب بنفسي.

لكن علي أن أحاول ، لا يمكنني الاستسلام. دفعته مرة أخرى ولم يكن من الصعب فتحه هذه المرة. ساعدني شخص ما في فتحه ، ونظرت إليه وكانت امرأة من الحريم هي التي حاولت لفت انتباه الملك فيكتور في وقت سابق.

"أنتي؟"
"اذهبي ا! قبل أن يعودوا!"
أومأت برأسي وقلت شكراً ، وركضت من أجل ذلك. ما زلت أركض في ظلام الغابة. شخص ما في القرية سيتذكرني بالتأكيد عندما جئت إلى هنا لأول مرة أو في أي وقت.

ستكون الغابة المظلمة أفضل فرصة لي. جريت في الغابة على أمل أن الفرسان على قمة القلعة ، لم يروه. إنهم يراقبون القلعة ، ولست محظوظًا لأن الفرسان على قمة القلعة رأوني. صرخوا لمزيد من الفرسان. المملكة تدرك أنني أحاول الهروب.

كانت المسافة هي كل ما يهم. لن أتوقف عن أي شيء. ركضت وركضت بأسرع ما يمكن أن تأخذني قدمي. حتى عندما انزلقت ، آذيت ركبتي والدم ينزل. لن أتوقف ، يجب أن أصل إلى بلد آخر.

لم يعد بإمكان التعب الخاصة بي تحملها بعد الآن. ركضت بأسرع ما يمكن. كل عظم وبلح البحر يؤلمني ، ظل عقلي يقول ، "انطلقي! انطلقي!" ، لكن جسدي لم يستطع. لقد توقفت بالفعل ، فأنا قريبه جدًا من حافة بلدنا وسأكون خارج هذه المملكة إلى الأبد.
يتبع
اتمنى قراءة تصويت على كل بارات رايكم 🤍🌼

لا تنسي متابعتي في حسابي الثاني في حاله تم ابلاغ عن حسابي بيتم تكمله روايه في آخر

xox66_

﴿محاصره في ظلمته ﴾Trapped in His Darkness حيث تعيش القصص. اكتشف الآن