8𝖕𝖆𝖗𝖙༒︎

2.8K 58 1
                                    



آيفي بوف

       اخي ؟ هل قال للتو ، إنهم إخوة؟ بعض تعابير الوجه متشابهة ، لكنها تبدو مختلفة تمامًا. يبدو الملك أكبر سناً ببضع سنوات ، ويبدو أصغر سناً.

        ركلته وركلته لأتحرر ، شد قبضته على خصري ، إنه مثل أخيه تمامًا. إذا لم يكن سيسمح لي بالذهاب بالفعل أو يساعدني على الهروب. لقد فعل مرة واحدة ، فلماذا يختلف الآن؟

"سمحت لي بالذهاب مرة واحدة ، لماذا الآن أين شيء مختلف؟"
        لقد فاجأته. لا أعتقد أنه كان يفكر في أنني سأطلب ذلك. ولكنها الحقيقة؟ لماذا الآن أي اختلاف. هذه المرة أني حتى قريبة الهروب ثم فعلت آخر مرة.

        خففت قبضته بدرجة كافية حيث استطعت التحرك  من على الحصان. لقد أبطأ حصانه ، هو حقا يسمح لي بالذهاب؟
"هل تسمح لي بالذهاب؟"

"نعم."

"لماذا؟"

"لا تقلقي بشأن ذلك الآن. اذهبي ولا تعودي. ابتعدي قدر الإمكان."

"شكرًا لك."

        بدأت أركض في الاتجاهات التي كنت أذهب إليها من قبل. سمعته يناديني ، "تذكري ، أنتي بحاجة إلى إذن لتكوني في أرض ممالك أخرى ...."
       ركضت  ولم أسمع الجزء الأخير من جملته. كنت متأكدًا من أنني لن أعود وأسأله عما قاله.

فانس بوف

      كان من الصعب عليا السماح لها بالرحيل. كان من الممكن أن يمدحني أخي وشعبي ، لأنها ستكون ملكتنا. حتى العملات الذهبية منه أو حتى كليهما. هي ليست بحاجة إلى أن تكون هنا ، إذا لم تكن تريد ذلك أيضًا. أنا لست مثل فيكتور ، أعرف متى لا تريد المرأة أن تستلقي معي في السرير. حتى أنني أتمنى لو كان لدي آيفي في غرف سريري.  ، لكنني آمل أن تبتعد قدر الإمكان ولا تعود إلى هنا أبدًا. لا شيء جيد يمكن أن يصبح من عودتها.

        بمعرفته لأخي ، لن يأخذ الأمر على محمل الجد لأنها هربت. سيرسل المزيد من الرجال للبحث عنها وإعادتها. حتى للبحث عنها في ممالك أخرى. آمل ألا يتم اكتشافها. آمل أن يكون لديها بعض الذكاء عنها. عدم الدخول في أرض العدو. يمكن أن ينتهي بها الأمر ميتة. اتمنى الافضل لها

      إذا عادت ، أريد أن أحاول كسب عواطفها وسرقةها ابعدها  عن فيكتور. كيف يعاملها فيكتور ، سيكون الأمر سهلاً. يمكنني حتى أن أطلب يدها لأنني لست متزوجًا ، وكان يزعجني بشأن الزواج. يمكن أن يكون ايفي ملكي ،  فيكتور على حق أحتاج إلى امرأة جيدة بجانبي. ثم يمكنني الحصول على ما أريده حقًا.

       ابتسمت في نفسي بينما كنت أعود إلى القلعة. بعد أن لاحظت أنني اقتربت من القلعة ، قمت بتسريع وتيرة حصاني. لكي يبدو الأمر كما لو كنت أتسابق عائداً إلى القلعة ، يقف فيكتور أمام أبواب القلعة متسابقًا ذهابًا وإيابًا. قفزت من على حصاني ، فيكتور ركض نحوي ، "هل وجدتها؟ هل هي مجروحة؟"

"لقد رأيتها بالفعل ، لكنها عبرت من فوق الحائط على الحائط الشرقي. كان عليا أن أعود".

"لماذا لم توقفها؟"

"لم أستطع."

"صحيح."

       تذكر فيكتور أن هناك معاهدة تنص على أن أي شخص يريد أن يكون في مملكة أخرى يحتاج إلى إذن من ملك أو ملكة. إذا لم يكن لديهم إذن الملك ، فالأمر متروك لقرار الملك إذا كان  الموت أو عبدًا آخر. إذا كان رجلاً ، فقد يجند الملوك الرجل ليكون جنديًا في جيشه.
       

آيفي بوف

       عندما تسلقت تلك الشجرة ثم تجاوزت الحائط ، الحمد لله وقعت في كومة قش. لقد أصبت ذراعي وحمار عندما سقطت. وقفت وركضت إلى الحظيرة الخضراء التي كانت قريبة. لم أرغب في أن يلاحظني أحد في المنزل.

       لاحظت عندما دخلت الحظيرة كل شيء أخضر. داخل وخارج الحظيرة وأكشاك الحيوانات كلها خضراء. حتى رف الأدوات اليدوية ، والمذراة ، والمجرفة كلها كانت خضراء. يجب أن يحب شخص ما اللون الأخضر أو ​​لون الممالك هذا أخضر. ربما لديهم قانون أن كل شيء يجب أن يكون أخضر.

         بالنظر إلى ملابسي ، ما سأفعله. أني لا أرتدي أي شيء أخضر. لا يبدو اللون الأخضر جيدًا معي. إذا كنت هنا ، فلا بد لي من ارتدائه ، حتى لو كنت لا أحب ارتداء اللون. إذا رآني شخص ما ، فيمكن أن يتم إبلاغي بملك هذه الأرض. يمكن أن يكون مجنون في  أكثر من فيكتور. يجب أن أجد شيئًا لأرتديه.

سمعت والدي يتحدث عن مملكة يرتديها اللون الأخضر بالكامل ، لكنني لم أسمع بقية ما كان يقوله لأنني اضطررت إلى الإسراع والقيام بالأعمال المنزلية.

يتبع

اتمنى قراءة  تصويت على  كل بارات رايكم  🤍🌼

لا تنسي متابعتي في  حسابي الثاني  في حاله تم ابلاغ  عن حسابي بيتم تكمله روايه  في آخر

xox66_

﴿محاصره في ظلمته ﴾Trapped in His Darkness حيث تعيش القصص. اكتشف الآن