22𝖕𝖆𝖗𝖙༒︎

1.5K 26 3
                                    

آيفي بوف

       فانس يقف أمامي ينادي اسمي. لابد أنني قد جرحت رأسي بطريقة ما. كل شيء يصاب بالدوار وأشعر أن رأسي يدور.
"ماذا ؟"
      التفت فانس إلى الرجل الواقف خلفه ، "لماذا ضربت رأسها بشدة؟ من قال لك أن تفعل ذلك؟"

"لا أحد يا سيدي. كانت تصرخ. لم نرغب في أن يُقبض علينا."

     تقدم فانس إليه ولكم الرجل في أنفه مباشرة ، "كانت أوامري أن تحضرها إلي دون أن يتضرر بأي شكل من الأشكال."

انحنى الرجل والدم يسيل من أنفه. لابد أن فانس كسر أنفه ، "لن يحدث ذلك مرة أخرى يا سيدي."

"غادر!"
        رأسي لا يزال يدور ، وعيني لا تستطيع التركيز على أي شيء. حاولت أن أنظر حولي لمعرفة مكاني. أعتقد أنني في حظيرة. يوجد قش في كل مكان على الأرض ، إنه هيكل خشبي مثل الحظيرة. أني أجلس على الشجر ويدي مربوطتان بحبل وظهري مرة أخرى عارضة خشبية.

استدار فانس ليواجهني ، "أنقذني فانس".

"أنا لست هنا لمساعدتك."

لا بد أنني لم أسمعه بشكل صحيح ، "أنقذني".
       قال فانس: "أنا لست هنا لإنقاذك." قالها ببطء ولكن بنبرة أعمق مما يتحدث عادة. الانحناء إلى مستواي.

هززت رأسي ، "من فضلك".

"كان يجب أن تهربي معي. لم يكن ليحدث أي من هذا."

"ماذا تقصد ، أني لا أفهمك."

"أنا جزء من التمرد".

"ماذا ؟"

"أنا زعيم التمرد".

"ما لا أفهمه. رأسي يؤلمني."

" فيكتور غير لائق لإدارة مملكته. ! أصبح فيكتور ملكًا فقط لأنه كان الوحيد في الغرفة عندما مات الملك القديم. من يعرف من اختار الملك العجوز ليكون ملكًا بعده! كان يجب أن أكون أنا! "

      نهض فانس ، ثم تمادى في الكلام ذهابًا وإيابًا. معظم ما قاله لم أفهمه. رأسي لا يزال يؤلمني.

توقف فانس عن المشي ، ثم انحنى إلى مستواي على الأرض ، "هل تسمعي ؟!" صرخ في وجهي.

"نعم."

"هل ستنضمين  إلي نطيح  بأخي؟ عندها ستصبحي  ملكتي."

﴿محاصره في ظلمته ﴾Trapped in His Darkness حيث تعيش القصص. اكتشف الآن