آيفي بوف
يجب أن تكون هذه المملكة هي المملكة التي ترتدي كل شيء أخضر. عندما كنت أتجول في الحظيرة ، نظرت إلى يميني ويمكنني أن أرى خارج النافذة زوجة مزارع تعلق ملابسها لتجف على حبل الغسيل.
أعرف في مزرعة عائلتي ، أن والدتي كانت تغسل في يدها كل منهما الملابس بالصابون الذي تصنعه بنفسها. كانت تجعلني أخلع الملابس أولاً ثم استخدم ملابس خشبية وأعلقها على حبل الغسيل. بعد بضع ساعات ، يوم تنتهي من الملابس ، ثم اضطررت إلى إنزال الملابس ثم أخذها إلى الداخل.
كل هذا بينما كان والدي يعتني بالحيوانات أو الذرة ، يعيد زراعة شيء ما. من النظر إلى زوجة المزارع ، ما فعلته في المزرعة.
بعد بضع دقائق ، دخلت زوجة المزارع إلى المنزل. لا أتوقف حتى عن التفكير ، ركضت إلى حبل الغسيل واخترت الملابس التي تناسبني.أمسكت بالملابس ثم ركضت إلى الغابة بحثًا عن ملجأ. لم تراني زوجة المزارع ، فلو فعلوا ذلك لكانوا يركضون إلى الخارج ويلاحقونني. أخذت الصعداء العميق ، ونظرت ورائي إلى أسفل في الغابة. على بعد أقدام قليلة مني ، كانت هناك شجرة ضخمة واقفة. مثالي للاختباء أثناء التغيير إلى ملابسي الجديدة.
الآن يمكنني الذهاب إلى أي جزء من هذه المملكة دون أن ألاحظ. ارتديت الملابس التي سرقتها من زوجة المزارع ، وطويت ملابسي التي لا أرتديها. لكنني لا أحب السرقة ، فهذه هي المرة الأولى التي أقوم فيها بإخد شيء ما. أشعر بالسوء حقًا ، لكنني سأتذكر ذلك وسأرد لهم بطريقة ما ، يومًا ما سأفعل.
القميص الأخضر هو ضعف الحجم الذي أرتديه عادة. قمت بتمزيق الجزء السفلي من القميص ، ثم لف جز القميص حول خصري ، حتى يناسبني القميص ، أما باقي القميص الذي نزعته ، فقد أضعه على غصن الشجرة. لذلك لن تتسخ على الأرض.
بعد ارتداء التنورة ، تكون التنورة طويلة بما يكفي حيث تغطي حذائي. لم أرغب في سرقة الأحذية أيضًا ، وجعلها أسوأ بمرتين. كان الأمر سيئًا بالفعل لدرجة أنني سرقت الملابس والأحذية أيضًا. واحد ، من شأنه أن يثير الشكوك. يمكن أن تتطاير الملابس من حبل الغسيل طوال الوقت. ثانيًا ، سيكون ديوني لهم أكثر.
أخذت بقية القميص الممزق ورسمت الملابس المطوية التي كنت أرتديها من قبل ، ووضعتها على قميص ممزق. ربطتُ حواف القميص الممزق في عقدة. أظهرت لي والدتي كيفية القيام بذلك من قبل ، لقد صنعت كيسًا من الملابس القديمة الممزقة ثم تحملها عندما تزرع البذور.
لقد فعلت ما كان من المفترض أن تفعله ، أن تكون حقيبة وقد نجحت. هذا يجب أن يعمل أيضًا. أريد الاحتفاظ بملابسي لأنني إذا كنت بحاجة إليها فيمكنني استخدامها. ربما إذا كنت بحاجة لبيع ملابسي ، فسأفعل ذلك.
أنت تقرأ
﴿محاصره في ظلمته ﴾Trapped in His Darkness
Historical Fictionتدور أحداث هذه القصة في العصور الوسطى ، حيث كان ملكًا لا يرحم بارد القلب مهووسًا بفتاة صغيرة. أسر الملك الذي لا يرحم الفتاة وأخذها إلى قلعته. لماذا ا؟ اكتشف قريبا. انتهت: 9/12/2022