ارتبك تايهيونغ قليلا وقال:
"لقد خضت شجارا ما، انه ليس بشيء كبير""يبدو انك تسبب المشكلات"
قالت تورين وهي تدون شيئا ما في دفترها.نظر لها تايهيونغ نظرة مطولة ثم قال :
"ان كان لاجل حماية الشخص الذي تحبينه فستقومين بالعديد من المشكلات""هل انت ايضا في سنتك الاخيرة سيد تايهيونغ؟"
"نعم انا كذلك"
"جيد .. اتمني لك التوفيق ايضا"
"بما ان كلانا في سنتنا الاخيرة فسأكون مسرورا ان اساعدك ان احتجت شيئا" قال تايهيونغ وهو ذاهب ليجلس في مكان اخر.
"تستطيع الجلوس هنا ان اردت" قالت تورين بشيء من التردد.
"بصراحة لقد احببت هذا المكان لانه بجانب النافذة"
"لذلك هو مكاني المفضل ايضا .. تفضل بالجلوس"
وضع تايهيونغ اشيائه وجلس قبالة تورين.
بعد مرور خمس دقائق تقريبا فقدت تركيزها وتوترت كثيرا، لا تستطيع التركيز ويوجد شخص ما يجلس قبالتها علي نفس الطاولة، عندما بدأت بحضور حصص المداومة الليلية دوما ما كانت تجلس وحيدة فهكذا تستطيع التصرف بحرية والتركيز علي ما بيدها ..
اما الان وهناك شخصا ما يجلس معها، فقد اشعرها ذلك بالتوتر كأنها مقيدة."اللعنة لماذا اخبرته ان باستطاعته الجلوس، لا استطيع التركيز اطلاقا .. ايجب ان اذهب يا تري .." قالت في نفسها شاعرة بتأفف.
بدأت بلملمة اشيائها مستعدة للذهاب، لا فائدة لا تستطيع التركيز بوجود شخص معها، ولن تقدر ايضا علي ان تذهب لطاولة اخري او تخبره هو بذلك.
"ستذهبين بهذه السرعة؟"
"نعم سأذهب الان"
ردت بسرعة وبارتباك والتفتت لتذهب."انسة تورين مهلا ! لا تتحركي" صاح تايهيونغ منتفضا من مكانه.
"ماذا هناك ؟"
اقترب منها تايهيونغ هامسا بهدوء:
"هناك دماء اسفل بنطالك .. لا تلتفتي"احتقن وجه تورين فجأة وتسمرت مكانها.
"لا بأس انسة تورين .. ارجعي بظهرك واجلسي"
امتثلت لما قاله وجلست علي الكرسي وجلس هو بدوره ..
تتمني الان لو انشقت الارض وابتلعتها من الاحراج .. لماذا يجب ان يحدث هذا هنا وفي هذا الموقف وامام شخص غريب تعرفت اليه للتو!
أنت تقرأ
الأول من ديسمبر
Fanfictionاعترف ان ذاكرتي قامت بخيانتك، ولكن قلبي لم يفعل.. فهل تغفر لي ؟ Min Torin Kim Taehyung