20. مشاعر

6 1 0
                                    

ماذا افعل اكثر يا دانيال ؟ الذي احبه يري عيوني عادية

يحدث ان تكون معلق بأحد ما.. متيم به لاقصي حد.. تود لو تقتلع عيناك وتقدمهما له علي طبق من ذهب، هل يملك الانسان اغلي من عيناه ؟

النهايات السعيدة كما نعرف لا توجد سوي في الافلام والمسلسلات.. ولكن في الواقع هنا، لا ينتهي بك الامر مع شخصك المفضل الذي احببته .. لا ينتصر الخير علي الشر في كثير من الاحيان .. يخونك صديقك الذي وثقت به ثقة عمياء .. ويتخلي عنك والديك ويغدر بك اخواتك .. يموت احبائك ويتركونك .. وينتهي بك الامر في حفرة عميقة لا تميز بها كفيك من شدة ظلامها ..

ينتهي بك الامر وحيدا.

هذا ما يحدث وهذه هي حقيقة الامر .. هذا هو الواقع وتلك هي الحياة الحقيقية بأحداثها الحقيقية.. معاناة لا نهائية وألم غير منتهي ووحدة مستمرة.

فبالإضافة لكل ما تعرضت له يوري في حياتها، عانت من الحب من طرف واحد.

ليس الامر سهلا كما يظنه البعض.. كأنك معلق بجماد لا ينظر لك ولا يشعر بك، لان قلبه وقع لشخص اخر مسبقا.. لذلك فهو اعمي، اعمي القلب عن اي شخص  سوي الشخص الذي احبه هو.

لم تدرك يوري بعد ان المشاعر هي مسؤولية فردية.. مشاعرها تخصها وحدها فقط، عندما تملك مشاعر ناحية شخص ما، فهذا لا يشكل ناحيته اية التزامات..

وليس بالضرورة ان يتم مبادلة الحب بحب مثله ايضا.. تلك هي الحياة. ليس كل ما نحبه ينبغي ان يكون في حوذتنا.

لا ذنب لتايهيونغ ان يوري متيمة به.. فتلك مشاعرها هي وتخصها وحدها، ولكنها لم تفهم ذلك فشعرت بنوع من الحقد ناحيته.. كيف لا يبادلها وهي تكن له كل ذلك الحب ؟ كيف لا ينبض قلبه لمشاعرها ناحيته ؟ كيف لا يشعر تجاهها بأي شيء ؟

اسئلة لا نهائية تدور في خلدها .. ولن تعرف لها إجابة..

هي لا تعرف شيئا سوي ان الامر مؤلم .. مؤلم وبشدة.

___________________________


"اذا لقد تشاجرت معك ؟ لقد تجاوزت حدودها كثيرا ولن اسمح لها بالتمادي اكثر من هذا"

نظرت له تورين بقلق وقالت:

" كلا تايهيونغ لا تفعل لها شيئا.. اظن انها مهووسة، لقد سمعتُ اشيائا لا تصدق.. اعتقد انها مريضة وتحتاج الي من يرشدها .. افعالها ليست طبيعية وليست نتاج شخص يفكر بشكل سليم .. صدقني هذه الافعال تنم عن شخص ينهار بداخله الف مرة .. انا اعلم جيدا لانني خضت تجربة العلاج لمدة سنتين وتعمقت في قراءة الكثير من الاشياء .. يوري اما انها تعيش في بيئة سامة او انها تعيش في بيئة لا تهتم لامرها اصلا .. لذلك هي طائشة متعجرفة وتجازف بنفسها لاقصي حد"

الأول من ديسمبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن