لم تستطع ان تنعم بليلة هادئة في الامس..
ظلت افكارها تتصارع معا سارقة النوم من عيناها.وكذلك كان حال تايهيونغ ايضا.
حل الصباح وتجهزت للذهاب للمدرسة.
نظرت الي المرآة تتأمل ملامح وجهها، ثبتت نظريها علي جبينها وابتسمت بشيء من السرور.لم تعِ بنفسها وقد انجرف تفكيرها تلقائيا اليه..
"يجب ان اتمالك شتات نفسي"
قالت في محاولة لتهدأ دواخلها المضطربة منذ الامس.ظلت تلتفت يمنة ويسرة قبل ان تخرج من المنزل.
سيكون اسوأ شيء ان تراه الان..
لن تستطع الحديث او النظر حتي في وجهه من فرط خخلها وارتباكها امامه.تنهدت بعمق وزفرت مرتين، الشارع يبدو خاليا.
ظلت تمشي حتي خرجت الي الشارع الرئيسي وشكرت ربها في داخلها انه لم يقع في طريقها.
"تبا انه جونغكوك!!"
صاحت بفزع عندما لمحت جونغكوك يعبر الطريق امامها.
التفتت سريعا حتي لا يراها.. لم تدرِ اين تذهب والحافلة ستصل قريبا.
"لابد ان يكون تايهيونغ معه، تبا لا اريد رؤيته اليوم بالذات"
اسرعت الخطي وتوجهت حيث يمكنها ان تواري نفسها ولكنها فشلت بذلك.
تعرف عليها جونغكوك فصاح في منتصف الشارع:
"تورين!! تورين انها انت!! تايهيونغ ان تورين هنا تعال بسرعة!"تسمرت الاخيرة في مكانها اثر صوته العالي، ثم استمرت بالسير بسرعة حتي تجعله يعتقد انه اخطأ.
"انتِ يا ذات الحقيبة السوداء والقميص الابيض !"
تعالي صياح جونغكوك في الشارع ونظر الناس الي حيث يشير بأصبعه ناحيتها.
شعرت ان الجميع يحدق بها فتوقفت مرغمة وهي تلعنه في نفسها بأكثر الشتائم بشاعة.
جري جونغكوك ناحيتها ووقف امامها قائلا:
"ها هي انت! لماذا لم تتوقفي حين ناديت عليك؟"
قال بمرح وهو يحشر يديه عنوة في يديها لتحيتها.حاولت تورين التملص منه سريعا قائلة:
"اسفة جونغكوك ولكنني علي عجلة من امري""ولكن يجب ان تُلقي التحية علي تايهيونغ اولا"
"انني في عجلة من امري بالفعل ربما بوقت لاحق"
أنت تقرأ
الأول من ديسمبر
Fanfictionاعترف ان ذاكرتي قامت بخيانتك، ولكن قلبي لم يفعل.. فهل تغفر لي ؟ Min Torin Kim Taehyung