6. لقد عملتِ بجد

20 4 0
                                    

"اين تقع مدرستك ؟"
سأل تايهيونغ.

"بجانب مبني المداومة الليلية .. وانت ؟"

"مدرستي بعيدة من هنا لن تعرفيها"

"حقا .."
قالت تورين بخفوت واكملت :
"اشكرك علي ما فعلته معي بالامس"

"لقد شكرتني مرات عديدة بالفعل" قال تايهيونغ وابتسم بخفة.

"اعلم ولكن شعرت فقط انني اريد شكرك مجددا"

"لا تلقي بالا لهذا"
واكمل:
"هل درست جيدا للامتحان ؟"

"الامتحان يا الهي ! كم اكره تلك الرياضيات بشدة .. لقد درست ودرست ساعات لا تحصي ولكنني اري رسوبي في امتحان اليوم بالفعل"

قالت تورين منفعلة فضحك تايهيونغ قائلا :
"اتكرهينها لتلك الدرجة ؟"

"بل واكثر من ذلك، مهما قمت بحل العديد من المعادلات والمسائل لا استطيع ان احصل علي علامة عالية ابدا"

"لا بأس في ذلك، لست مضطرة ان تحصلي علي علامات كاملة في المواد التي لا يتكيف رأسك مع فهمها.. يكفي فقط ان تنجحي فيها"

"ولكن يجب ان احرص علي ذلك، هذه سنتنا الاخيرة كما تعلم، ان حصلت علي علامة منخفضة لن استطيع الدخول للجامعة"

"وماذا في ذلك ايضا ؟ لا تهتمي بالنتائج ابدا، انظري فقط لمجهودك وكم الساعات المضنية التي قضيتيها تدرسين واشعري بالفخر لذلك .. لا تنتظري دخولك للجامعة حتي تتأكدي انك عملتِ بجد .. لانك بالفعل قمتِ بهذا بعدم استسلامك ومحاولتك بشدة ان تحصلي علي علامات عالية"

"في كلامك شيء من المنطق .. ولكن لا يفكر الجميع بهذا الشكل .. خصوصا الوالدين"

"اعلم هذا .. ولكن يكفي فقط انك وحدك من تعلمين كم حاولتِ جاهدة، وانك لا تشعرين بالخجل من نفسك .. اذا استطعت ان تواجهي نفسك برأس مرفوع قائلة بصدق انك عملتِ بجد فهذا كل شيء"

كادت ترد تورين قائلة: "اشعر بالخجل من نفسي بالفعل"

ولكن اكتفت بالصمت.. ثم ردت بعد برهة:
"يبدو انك تعلم الكثير"

"انا لا اعلم الكثير انسة تورين .. انا فقط احترم ذاتي واقدرها"

شعرت تورين كأن الكلام موجه لها تحديدا .. احست بشيء يؤلمها في صدرها فزفرت بعمق.

"اهناك ما يشغل بالك ؟" قال تايهيونغ.

"كلا .. فقط شعرت ان كلامك صحيح بطريقة مؤلمة نوعا ما"

الأول من ديسمبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن