هيونينغ باهي
الاسم نفسه يزعج هاروتو. مر ما يقرب من عام على انفصاله لكنه لا يزال في طور المضي قدمًا.
لقد بدأ في نسيان الماضي. كاد يشعر أنه قد انتقل. ببطء يومًا بعد يوم نسى الماضي المؤلم. لكن لماذا كان عليه أن يقابلها؟
أن هيونينغ باهي تلك الفتاة المخيفة التي تذكره كثيرًا بحبيبتة السابقة - وونيونق
ربما ليسوا جسديًا ، فهم لا يشبهون بعضهم البعض على الرغم من أنها تتمتع أيضًا بهذا الشكل النحيف الطويل ، وتلك الخدين الرقيقن ، والساقين الطويلة والابتسامة الجميلة.
هيا حقا مثل الطفلة الطريقة التي تتحدث بها ، الطريقة التي تتجول بها ، الطريقة التي تتصرف بها. إنه لا يعرف لماذا عندما يراها ، يتم تذكيره دائمًا بحبيبته السابقة. وهذا ليس جيدًا. لأنها تسبب له الألم فقط.
إنها تبدو بريئة جدًا بالنسبة له. لكن مهلا ، يمكن أن تكون النظرات خادعة. يعد نفسه بأنه لن ينخدع بعد الآن.
توقف هاروتو في مساراته عندما رأى باهي تقترب منه. ثم قرر أن يأخذ الاتجاه المعاكس لتفاديها.
باهي:روتو انتظر!" صاحت باهي باسمه بصوت عالٍ عبر الممرات. انه يتنهد من الانزعاج. كيف تجرؤ على تسميته روتو؟ لم يكونوا قريبن من بعض للقيام بذلك! نظر إلى بعض الطلاب الذين ابتسموا عند سماع لقبه اللطيف. يمشي أسرع حتى لا تلحق به
سدت طريقه يدها واحدة أمام صدره والأخرى على ركبتها تلهث.
باهي:أنت تمشي بسرعة كبيرة". قالت بعد التقاط أنفاسها. كان يعتقد أن هذه الفتاة ضعيفة للغاية.
دفعت باهي كيسًا ورقيًا إليه "أردت فقط أن أعطيك هذا. لقد طبخته خصيصًا لك."
هاروتو:هل ستتوقفين عن الحاق بي؟" يسأل في حنق جبهته.
لا يستطيع أن يتذكر عندما رآها لأول مرة. لقد خرجت للتو من العدم وفجأة ألغته ذات يوم.
باهي عبست بلطف
باهي:لكنني أردت فقط أن أعطيك هذا. وعد أنه لذيذ. أنا طباخة ماهرة كما تعلم. وهو المفضل لديك."كان يقوس جبينه كيف تعرف طعامه المفضل؟ ما زال لم يقبل الحقيبة الورقية في يديها
هاروتو:كيف تعرفين عن المفضل لدي؟"
باهي:لقد عرفت ذلك بطريقتي." أجابت. لقد سخر للتو.
أنت تقرأ
𝗪𝗛𝗬 𝗜𝗦 𝗜𝗧 𝗛𝗔𝗥𝗗 𝗧𝗢 𝗟𝗢𝗩𝗘 𝗠𝗘?
Romanceإنه لا يحب أللعب بالفتيات إنه ببساطة لا يريد الالتزام كان يعتقد أنه صغير جدًا على ذلك. ولكن عندما قرر أخيرًا الالتزم بها ، كسرت الفتاة قلبه ومن الصعب حقًا أن تنسى شخصًا هو حبك الأول. لكنه قال لنفسه أكثر مما يستطيع وهو يعمل بشكل جيد ، ليس حتى قابلها...